شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أهداف مباراة النصر السعودي وإنتر ميلان الودية اليوم هل سجل رونالدو؟، أنتهت أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي وإنتر ميلان بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في إطار المباراة الودية التي جمعت .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أهداف مباراة النصر السعودي وإنتر ميلان الودية اليوم.

. هل سجل رونالدو ؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أهداف مباراة النصر السعودي وإنتر ميلان الودية...

أنتهت أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي وإنتر ميلان بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في إطار المباراة الودية التي جمعت الفريقان اليوم الخميس الموافق السابع والعشرين من شهر يوليو الجارى.

أهداف مباراة النصر السعودي وإنتر ميلان 

وكانت نتيجة الشوط الأول قد أنتهت على واقع التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وسجل عبدالرحمن غريب الهدف الأول لصالح فريق النصر في الدقيقة الثالثة والعشرين من زمن وأحداث الشوط الأول بعد أن تلقى تمريرة رائعة من قبل تاليسكا ليسدد بقوة في شباك إنتر ميلان ليتقدم فريق النصر بهدف دون رد.

وفي الدقيقة الرابعة والأربعين سجل دافيد فراتسي في  بعد ضربة رأس قوية تسكن شباك حارس مرمي النصر السعودي ليتعادل فريق إنتر ميلان وتصبح النتيجة هدف لكل فريق لينتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني دفع كل فريق بأكثر من لاعب من أجل تسجيل الهدف الثاني وهدف اقتناص الفوز والانتصار ولكن باتت كل المحاولات بالفشل ولم يسجل البرتغالي كريستيانو رونالدو في تلك المباراة وقرر المدير الفني خروجه في الشوط الثاني لتنتهى المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أهداف مباراة النصر السعودي وإنتر ميلان الودية اليوم.. هل سجل رونالدو؟ وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر رونالدو ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أجمل 5 أهداف لرونالدو – دوري روشن السعودي

أجمل 5 أهداف لرونالدو – دوري روشن السعودي

مقالات مشابهة

  • شاهد.. غضب شديد من رونالدو بعد الشوط الأول لمباراة البرتغال وجورجيا
  • البرتغال ضد جورجيا.. زملاء رونالدو يتأخرون بهدف كفاراتسخيليا في الشوط الأول «فيديو»
  • بسبب رونالدو.. ساديو ماني يرفض الاستمرار مع النصر
  • نادي النصر السعودي يستقر على ضم نجم نادي ليفربول لمزاملة رونالدو
  • شامبيه في صدارة مشاركات نجوم النصر بالدوري
  • رونالدو يتدخل لحسم صفقة عالمية لـ النصر السعودي
  • النصر يفاوض رافائيل فاران بطلب من رونالدو
  • نجوم من العيار الثقيل على رادار الكرة السعودية
  • منتخب الأرجنتين يتفوق على تشيلي بهدف نظيف في كوبا أمريكا
  • أجمل 5 أهداف لرونالدو – دوري روشن السعودي