صحافة العرب:
2024-07-09@15:42:02 GMT

فندق كوين إليزابيث 2 العائم في دبي sayidaty

تاريخ النشر: 27th, July 2023 GMT

فندق كوين إليزابيث 2 العائم في دبي sayidaty

sayidaty، فندق كوين إليزابيث 2 العائم في دبي،يعد كوين إليزابيث 2 الفندق العائم الوحيد في دبي جوهرة تاريخية. يقع في ميناء راشد، وقد .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر فندق كوين إليزابيث 2 العائم في دبي، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

فندق كوين إليزابيث 2 العائم في دبي
يعد كوين إليزابيث 2 الفندق العائم الوحيد في دبي جوهرة تاريخية. يقع في ميناء راشد، وقد تم تزيين غرفه وأجنحته البالغ عددها 447 غرفة وجناحًا بعناية، مما يوفر ملاذًا هادئًا للاسترخاء والراحة. يمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات المتنوعة مع القوائم المبتكرة على متن QE2. وتشمل صالات تناول الطعام في الفندق مطعم Lido وهو مطعم مفتوح طوال اليوم ،The Pavilion صالة في الهواء الطلق؛ و Queens Grill الذي يقدم شاي بعد الظهر.تتوفر مجموعة من مساحات للاحتفالات والفعاليات الفريدة الداخلية والخارجية لاستضافة أي نوع من المناسبات ، من الاجتماعات الاستراتيجية واجتماعات الشركات، إلى المؤتمرات السنوية والاحتفالات المبهرة.يقع Queen Elizabeth 2 على مقربة من مناطق الجذب الرئيسية ومراكز التسوق في دبي. يمكن للضيوف استكشاف مدينة دبي النابضة بالحياة مع خدمة الحافلات المكوكية المجانية.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فندق كوين إليزابيث 2 العائم في دبي وتم نقلها من مجلة سيدتي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

لـ5 أكتوبر.. تأجيل إعادة محاكمة متهم في الهجوم على فندق بالجيزة

أجلت الدائرة الأولى بمحكمة جنايات أول درجة المنعقدة بمجمع محاكم بدر، اليوم الأحد، إعادة محاكمة متهم في قضية الهجوم الإرهابي على فندق الأهرامات الثلاثة، لجلسة 5 أكتوبر المقبل.

في وقت سابق، كانت قد قضت الدائرة الثانية بمعاقبة المتهم بسام أسامة محمد في إعادة إجراءات محاكمته في قضية الهجوم الإرهابي على فندق الأهرامات الثلاثة، بالسجن لمدة 5 سنوات عما اسند اليه.

وقضت محكمة جنايات الجيزة، بمعاقبة 6 متهمين بالاعدام شنقا وبمعاقبة 8 متهمين بالسجن المؤبد، و12 متهمًا بالسجن المشدد 10 سنوات في القضية المعروفة إعلاميا "الهجوم على فندق الأهرامات الثلاثة" وإلزامتهم المصروفات الجنائية.

وأسندت النيابة للمتهمين أنهم في الفترة من منتصف عام 2015 وحتى 13 فبراير 2016 قادوا جماعة أسست على خلاف القانون، وهاجموا فندق الأهرامات الثلاثة، وحازوا أسلحة نارية وذخائر، فضلا عن ارتكاب جرائم التجمهر واستعمال القوة مع الشرطة وتخريب الممتلكات.

اقرأ أيضاًمصرع شخص صدمته سيارة في الشرقية

تأجيل محاكمة 12 متهمًا بقتل سيدة والشروع في قتل آخرين بقليوب

مقالات مشابهة

  • السفيرة الألمانية تُؤدي زيارة وداع لوزير الخارجية
  • فندق يمنع مصطافين من ولوج شاطئ عمومي في العرائش
  • سميراميس انتركونتيننتال القاهرة يقدم إقامة وتجارب مميزة خلال فصل الصيف
  • فندق بفيلادلفيا يستضيف النباتات المنزلية أثناء سفر أصحابها
  • فندق جميرا الخور يقدم للضيوف إقامة ممتدة تصل إلى 26 ساعة
  • «السياحة» تعلن المشاركة بمعرض ريمنى السياحى في إيطاليا أكتوبر المقبل
  • تبدأ الليلة من 700 جنيه.. 69 صورة ترصد أرخص فندق في شرم الشيخ والساحل الشمالي
  • لـ5 أكتوبر.. تأجيل إعادة محاكمة متهم في الهجوم على فندق بالجيزة
  • تأجيل محاكمة متهم بقضية الهجوم الإرهابي على فندق الأهرامات لـ 5 أكتوبر
  • الفتيات من قصار القامة يقتحمن العمل بمجال فنادق البحر الأحمر