البوابة:
2024-07-12@11:08:37 GMT

هل يصاب مؤنس بـ الزهايمر وينسى جود في أغمض عينيك؟

تاريخ النشر: 28th, March 2024 GMT

هل يصاب مؤنس بـ الزهايمر وينسى جود في أغمض عينيك؟

يحظى مسلسل "أغمض عينيك" الذي ينافس في الموسم الرمضاني الحالي، ويقدم قصة إنسانية واجتماعية مهمة، بإشادات واسعة بين الجمهور.

اقرأ ايضاًالشاب ورد عجيب يتفوق بظهوره الأول في مسلسل أغمض عينيك

ويقدم العمل قصة ام عزباء تدعى حياة "امل عرفة" لديها طفل مصاب بالتوحد "جود"، تعاني بسبب طفلها وتخلي عائلتها عنها، وتتورط في قضية أدوية ليحكم عليها بالسجن 15 عامًا، وخلال فترة سجنها يعيش ابنها جود مع الأستاذ مؤنس "عبدالمنعم عمايري"  الذي يتعلق به.

هل يصاب مؤنس بـ "الزهايمر" في أغمض عينيك؟

ومنذ الحلقة 16 انتقلت الأحداث إلى ما بعد 11 عامًا، ليبدأ التركيز على جود الشاب "ورد عجيب" بعد انتهاء مرحلة الطفولة التي قدمها الطفل الموهوب "زيد البيروتي"، كما كشفت الحلقتين الماضيتين عن تعلق مؤنس الشديد بـ جود، واهتمامه الكبير به.

وفي الحلقة الـ 17 يعاني مؤنس من النسيان بشكل لافت، مما يشعره بالخوف والقلق حتى انه ينسى الذهاب لاصطحاب جود من الجامعة، ويروي مؤنس لصديقه زوربا "أحمد الأحمد" مخاوفه ومشاكله مع النسيان.

وبسبب هذه المشاهد رجح الجمهور أن تصاب الشخصية بـ "الزهايمر" وهنا تساءل الجمهور هل ينسى مؤنس تفاصيل حياته كاملة بما فيها جود؟ متسائلين هل نهاية مؤنس ستكون حزينة؟.

واكد الجمهور ان العمل يتناول قضايا هامة تتعلق بالأمراض وتأثيرها على الناس، وهو ما يجعل احتمالية اصابة مؤنس بالزهايمر واردة بشكل كبير، مع توقعات ان يرعاه جود في فترة مرضه كما اهتم به خلال طفولته.


 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: اغمض عينيك ورد عجيب

إقرأ أيضاً:

جرأة منة فضالي تخطف الأنظار في تركيا

اعتادت الفنانة منة فضالي على مشاركة متابعيها بعض صورها عبر حسابها الشخصي بموقع الإنستجرام، أثناء قضائها عطلتها الصيفية في تركيا.
 

منة فضالي تميل للجرأة بفستان صيفي 

 

وبدت منة فضالي بإطلالة صيفية مبهجة، حيث ارتدت فستانا طويلا ينتمي لقصة الـv، اتسم بشق مثير كشف عن إحدى ساقيها، صمم من قماش ناعم مزركش بالأشكال الهندسية باللونين اللبني مع الأبيض، فيما انتعلت سليبر.

 

واختارت ترك خصلات شعرها منسدلة فوق كتفيها بشكل عفوي ليتناغم مع ذوقها ووضعت مكياجًا ناعمًا مرتكزًا على الالوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل لتبدو أكثر عفوية مع أحمر الشفاه.

 

وتفضل منة كثيرًا للتصاميم اللافتة التي تبرز قوامها وأنوثتها بشكل واضح مما يعرضها لكثير من الانتقادات ولكن دون اهتمام منها.

 

وشاركت منة فضالي في أعمال فنيه ودرامية مختلفة، أبرزها سلسال الدم، وجعفر العمدة، المحارب.

وأعربت منة فضالي في تصريحات صحفية مدى سعادتها بمشاركتها في مسلسل المحارب، الذي عرض في  السباق الرمضاني ٢٠٢٤.

مسلسل محارب بطولة الفنان حسن الرداد سلوى عثمان، ماجد المصري، تامر عبدالمنعم، نرمين الفقي، محمود ياسين جونيور، ومن تأليف محمد سيد بشير، إخراج شيرين عادل.

 

تدور أحداث مسلسل "محارب"، في إطار اجتماعي تشويقي، حيث علم حسن الرداد "محارب" وأخوته بموت والدتهم في حادث سير طائش من قبل أحد مشاهير السوشيال ميديا، فيما تتوالى الأحداث عن محاولة أحمد زاهر "حسام" بمساومة أسرة عفاف شعيب وتحديدا محارب للتنازل عن القضية مقابل مبلغ من المال.

 

منة فضالي

منة فضالي من مواليد 4 سبتمبر 1983 ، ممثلة مصرية.

 

حياتها

ولدت في القاهرة تخرجت من كلية سياحة وفنادق، ظهرت لأول مرة على الشاشة في مسلسل أين قلبي في عام 2002، وأعقبته بالاشتراك في مسلسل الناس في كفر عسكر من إخراج نادر جلال. شاركت في مسلسل حمزة وبناته الخمسة، ومسلسل عفاريت السيالة في عام 2004.

 

كشفت خلال استضافتها ببرنامج “شيخ الحارة” على قناة القاهرة والناس في 18 مايو 2018، أنها تزوجت دون علم والدتها من الملحن محمد ضياء. وانفصلت عنه بعد زواج دام حوالي 7 أشهر فقط.

 

منة فضاليمنة فضاليمنة فضاليمنة فضاليمنة فضاليمنة فضالي

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب... كارولين عزمي تتصدر تريند جوجل في السعودية
  • “الصحافة النانونية” أول كتاب عربي يتناول صحافة النانو
  • إيمان العاصي تشوق الجمهور لمسلسلها الجديد "برغم القانون"
  • مي عمر تستعد لتصوير "إش إش" .. اعرف موعد عرضه
  • تمرين بسيط يحمي بصرك
  • جرأة منة فضالي تخطف الأنظار في تركيا
  • إعتراف خطير من هيا الشعيبي يصدم متابعيها
  • رقم سري في دراما المنصات .. ياسمين رئيس تستعد لتصوير مسلسل جديد
  • 4 مسلسلات ينتظرها الجمهور في عطلة الصيف
  • إطلالات هبة مجدي تتصدر التريند وتثير إعجاب الجمهور