شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن وفد قطري بغزة للتدريب والتجهيز لإجراء 50 عملية زراعة قوقعة، غزة صفااستقبل مستشفى الشيخ حمد بن خليفة للتأهيل والأطراف الصناعية بغزة، والممول من صندوق قطر للتنمية، وفدًا طبيًا قطريًا يترأسه العضو .،بحسب ما نشر صفا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وفد قطري بغزة للتدريب والتجهيز لإجراء 50 عملية زراعة قوقعة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وفد قطري بغزة للتدريب والتجهيز لإجراء 50 عملية زراعة...

غزة - صفا

استقبل مستشفى الشيخ حمد بن خليفة للتأهيل والأطراف الصناعية بغزة، والممول من صندوق قطر للتنمية، وفدًا طبيًا قطريًا يترأسه العضو المنتدب ونائب رئيس مجلس إدارة مستشفى حمد د. خالد عبد الهادي.

ويأتي ذلك بهدف التجهيز لإجراء 50 عملية زراعة قوقعة جديدة وتوفير 22 جهاز قوقعة آخر بتمويل من وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية القطرية إضافة إلى تطوير كفاءة الطواقم العاملة من خلال تدريبات متخصصة.

وقال الدكتور خالد عبد الهادي إن الزيارة تأتي ضمن رعاية وزارة الصحة القطرية ومؤسسة حمد الطبية وصندوق قطر للتنمية إضافةً إلى رؤية مجلس إدارة المستشفى لتطوير جودة الخدمات المقدمة للمستفيدين الغزيين من ذوي الاحتياجات المختلفة، بما يضمن التخفيف من معاناتهم وتحسين حياتهم وجعلهم أشخاص منتجين وفاعلين في المجتمع.

وذكر عبد الهادي أن برنامج الزيارة يتضمن أربعة محاور رئيسية، الأول هو الاستعداد لإجراء 50 عملية زراعة قوقعة جديدة بتمويل من وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية القطرية بعد معاينة 50 حالة جديدة مرشحة للزراعة مع الوقوف على مدى ملاءمتها لمعايير برنامج زراعة القوقعة، والثاني تقييم حالات زراعة القوقعة التي تم إجراؤها خلال الأعوام السابقة.

وأوضح أن نتائج التقييم والمتابعة للحالات أظهرت تطور ممتاز، حيث التحسن اللفظي السمعي متوافق مع أعمار الأطفال والتأهيل يؤتي ثماره من خلال إدماج الحالات بشكل فاعل في المدرسة والبيت والمجتمع بشكل عام، إضافة إلى تقديم الحلول والإجراءات الملائمة للحالات المعقدة بما يضمن تحسنها بشكل أفضل.

وذكر أن المحور الثالث وهو محور مهم لما له من أثر في رفع مستوى أداء الطاقم الطبي الغزي في المستشفى حيث يجري الوفد خلال هذه الزيارة تدريبات متخصصة ومتقدمة للطواقم الغزية في قسم الأطراف الصناعية حول استخدام بروتوكولات وأساليب حديثة في قياس وتركيب الأطراف السفلية وتأهيل مستخدميها ، وسيشكل هذا التدريب نقلة نوعية في تأهيل مبتوري الأطراف السفلية خاصة مع إضافة أجهزة جديدة للتعامل مع الحالات المعقدة، وقد شمل التدريب تقييماً أثبت فيه المتدربون جدارتهم، كما كان هناك تدريبًا تخصصيًا لتطوير مهارات أخصائي العلاج الوظيفي للتعامل مع مستفيدي الأطراف العلوية الذكية، إضافة إلى تدريب ثالث متقدم لطواقم قسم السمع والتوازن في مجال التأهيل السمعي اللفظي عبر التوأمة مع قسم السمع والتوازن في مؤسسة حمد الطبية.

ونوه إلى أن المحور الرابع في برنامج الزيارة يركز على تطوير المشاريع والخدمات الطبية الجديدة التي تم تشغيلها مؤخرًا، حيث يُجري تقييم أداء وحدتي العناية بالقدم السكري والألم والوقوف على مطابقتها لأعلى معايير الجودة العالمية، وبالتالي مساهمتها في توفير العناية الحقيقية للمستفيدين بالجودة المطلوبة والتي تساعدهم على العودة إلى حياتهم وأعمالهم بشكل آمن.

وأشاد الدكتور عبد الهادي على دور دولة قطر في دعم الأشقاء في فلسطين بهدف مساعدتهم على تخطي صعوبات الحياة والسير بمجتمعهم نحو مستقبل أفضل.

عملية زراعة قوقعة وفد طبي قطري صندوق قطر للتنمية مستشفى الشيخ حمد بن خليفة للتأهيل والأطراف الصناعية غزة زراعة قوقعة

م ت

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وفد قطري بغزة للتدريب والتجهيز لإجراء 50 عملية زراعة قوقعة وتم نقلها من صفا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عبد الهادی

إقرأ أيضاً:

«الوطنية للتدريب» تبحث تعزيز التعاون مع «التنمية المحلية» لدعم البرامج المشتركة

استضافت منال عوض وزيرة التنمية المحلية، الدكتورة رشا راغب المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب بمقر الوزارة في العاصمة الإدارية الجديدة، بهدف بحث سبل تعزيز التعاون بين الأكاديمية والوزارة لدعم الجهود المشتركة في تنفيذ البرامج والمبادرات الوطنية الناجحة.

الأكاديمية الوطنية للتدريب منصة رئيسية للتطوير

وأوضح بيان أصدرته الأكاديمية الوطنية للتدريب، أنَّ الأكاديمية الوطنية للتدريب تسعى من خلال هذه الشراكة إلى توسيع برامجها التي تستهدف الاستثمار في رأس المال البشري، بهدف بناء قيادات مستقبلية قادرة على قيادة التحول في مختلف القطاعات.

برامج ومبادرات ناجحة بين الأكاديمية والوزارة

تناول الاجتماع استعراض النجاحات السابقة التي تحققت من خلال البرامج المشتركة بين الأكاديمية ووزارة التنمية المحلية، والتي ساهمت في تطوير المهارات وتأهيل الكوادر القيادية في مختلف المجالات.

التعاون المستدام من أجل مستقبل أفضل

وتأتي هذه الجهود ضمن المشروع القومي للاستثمار في رأس المال البشري، حيث تسعى الأكاديمية الوطنية للتدريب إلى تعزيز دورها في صياغة المستقبل من خلال تأهيل القيادات التحويلية وبناء مستقبل مستدام.

مقالات مشابهة

  • مئات المرشحين لإجراء مقابلات شخصية لوظيفة معلم 
  • «الوطنية للتدريب» تنظم يوما توعويا بشأن سرطان الثدي
  • المملكة تجري 288 عملية زراعة قوقعة بالنصف الأول من 2024
  • انطلاق عملية الحصر والترقيم في اقليم كوردستان تمهيداً لإجراء التعداد السكاني
  • «الوطنية للتدريب» تبحث تعزيز التعاون مع «التنمية المحلية» لدعم البرامج المشتركة
  • وزير الأوقاف لـ رشا راغب: أعتز بدور الأكاديمية الوطنية للتدريب
  • وزير الأوقاف والمدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب يبحثان سُبل تعزيز التعاون
  • «الوطنية للتدريب» و«الأوقاف» تبحثان سبل التعاون وتبادل الخبرات
  • بنسبة نجاح تصل لـ100 %.. “التجمعات الصحية” تُجري أكثر من 500 عملية زراعة قوقعة سنويًا
  • نجاح الفريق الطبي بمستشفى الكرنك الدولي في إجراء 20 عملية زراعة قوقعة