متابعة بتجــرد: طرح المنتج أحمد السبكي “تريلر” الفيلم السينمائي “شقو” والمنتظر عرضه خلال موسم عيد الفطر المبارك المُقبل ويُشارك ببطولة الفيلم مجموعة كبيرة من الفنانين من ضمنهم يسرا، عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، محمد جمعة، وليد فواز.

وقد نشر المُنتج أحمد السبكي الإعلان الدعائي الرسمي لفيلم “شقو” عبر حسابه الخاص بـ”إنستغرام” وعلق عليه بعدد من الجمل الحوارية في الفيلم كما أعلن خلال تعليقه عن موعد طرح الفيلم بدور العرض السينمائي.

وجاء تعليق أحمد السبكي: “ماتحلقش علي الجراي .. دب في اللي يقبل .. البرومو الرسمي لفيلم شقو .. عيد الفطر بجميع سينمات مصر ، لو كوبري اكتوبر فك إحنا منفُكش، إنتاج: أحمد السبكي، تأليف: وسام صبري، إخراج: كريم السبكي”.

وتدور أحداث فيلم “شقو” في إطار من “الأكشن” والكوميديا من خلال مجموعة من الأصدقاء الخارجين عن القانون ويُشارك في بطولة الفيلم كل من عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، محمد جمعة، وليد فواز، عباس أبو الحسن، ويأتي من تأليف وسام صبري ومن إخراج كريم السبكي.

يُذكر أن الموسم السينمائي بعيد الفطر المبارك المقبل يشهد عرض عدد من الأفلام السينمائية والتي تتنوع ما بين الكوميديا و”الأكشن”، ومن المنتظر أن يتم عرض فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة” من بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد،كما سيتم خلال نفس الموسم عرض فيلم “على الماشي” من بطولة علي ربيع وآية سماحة.

View this post on Instagram

A post shared by Ahmed El Sobky – احمد السبكى (@ahmedelsoobky)

main 2024-03-28 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: أحمد السبکی

إقرأ أيضاً:

فوز فيلم "الحرش" بأفضل فيلم عربي قصير بمهرجان عمّان السينمائي

فاز فيلم "الحرش" للمخرج فراس الطيبة، بجائزة السوسنة السوداء لأفضل فيلم عربي قصير، مناصفة مع فيلم "وذكرنا وأنثانا" بالدورة الخامسة من مهرجان عمان السينمائي الدولي، وذلك بعد منافسته في مسابقة الأفلام القصيرة.

وشهد الفيلم، عرضه العالمي الأول في مهرجان البحر الأحمر السينمائي وشارك مؤخرًا في المسابقة الرسمية لمهرجان روتردام للفيلم العربي.

قصة فيلم الحرش

تدور أحداثه  في البرية، وبعد انقطاع طويل، حيث يلتقي شقيقان في الطريق لدفن والدهم، فيتعين عليهم التوصل إلى قرار مشترك لكن ليس قبل مواجهة الماضي. من خلال التعمق في الدوافع الكامنة وراء تصرفات الإنسان في عالم يتسم بالصراع، يقوم الفيلم بتشريح لأمراض القلوب ويطرح تسائلاً عن مصدر الغرائز البدائية.

أبطال الفيلم 

فيلم "الحرش" من تأليف وإخراج فراس الطيبة، ومجد حجاوي، وبطولة خالد الغويري، عدي فواز وتصوير غسان نظمي، ومونتير إياد حمام، وكان الفيلم قد تلقى تمويلًا من صندوق دعم الأفلام الأردني.

مقالات مشابهة

  • بعيدًا عن أسلوب “العصا لمن عصى”.. الحوار يجنِّب الأسر «عناد الأطفال»
  • أحمد بدير يهدي تكريمه من مهرجان جمعية الفيلم لـ حفيده لهذا السبب
  • حلقة من العيار الثقيل.. هنا الزاهد تروي تفاصيل انفصالها عن أحمد فهمي مع صاحبة السعادة
  • في دورته الـ50.. مهرجان «جمعية الفيلم» يكرم أحمد بدير وإلهام شاهين
  • خلال شهر لعرضه.. إيرادات «ولاد رزق 3» تقترب من 225 مليون جنيه
  • فوز فيلم "الحرش" بأفضل فيلم عربي قصير بمهرجان عمّان السينمائي
  • حورية فرغلي تتعاقد على بطولة فيلم “المدرسة”
  • بطولة حورية فرغلي.. إيساف ينضم لفريق عمل «المدرسة»
  • حقيقة انسحاب زينة من “المصيف” وحلول هذه الفنانة بديلةً لها
  • بعد 24 عاماً.. الإعلان عن أول تريلر لفيلم Gladiator II