شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الأردن تعزي المملكة في استشهاد طاقم طائرة خميس مشيط، أعربت الحكومة الأردنية، عن أحر التعازي وصادق المواساة لحكومة وشعب المملكة العربية السعودية، في استشهاد طاقم إحدى طائرات القوات الجوية الملكية .،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأردن تعزي المملكة في استشهاد طاقم طائرة خميس مشيط، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأردن تعزي المملكة في استشهاد طاقم طائرة خميس مشيط

أعربت الحكومة الأردنية، عن أحر التعازي وصادق المواساة لحكومة وشعب المملكة العربية السعودية، في استشهاد طاقم إحدى طائرات القوات الجوية الملكية السعودية المقاتلة أثناء مهمة تدريبية بمنطقة التدريب التابعة لقاعدة الملك خالد الجوية في خميس مشيط. وأكدت وزارة الخارجية الأردنية، تعاطف الأردن مع حكومة وشعب المملكة العربية السعودية في هذا المصاب، معربةً عن تعازيها لأسر […]

الأردن تعزي المملكة في استشهاد طاقم طائرة خميس مشيط للمرة الأولي علي صحيفة الوئام الالكترونية.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأردن تعزي المملكة في استشهاد طاقم طائرة خميس مشيط وتم نقلها من صحيفة الوئام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

السعودية تعلن منح جنسيتها للمتميزين في هذه المجالات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت المملكة العربية السعودية عن قرارها بمنح الجنسية لعدد من الكفاءات المتميزة، بما في ذلك علماء وأطباء وباحثون ومبتكرون ورواد أعمال، فضلاً عن نخبة من المتخصصين في مجالات مختلفة.

يأتي هذا القرار ضمن إطار الأمر الملكي الذي ينص على منح الجنسية السعودية للكفاءات في مجالات الشريعة، الطب، العلم، الثقافة، الرياضة، والتكنولوجيا، بهدف تعزيز استفادة البلاد من هذه الكفاءات في مختلف القطاعات.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية (واس) أن هذا الإجراء يتماشى مع رؤية المملكة 2030، التي تسعى إلى خلق بيئة جاذبة للاستثمار في الكفاءات البشرية واستقطاب المميزين والمبدعين من جميع أنحاء العالم.

وتهدف هذه الرؤية إلى دفع عجلة التنمية الاقتصادية، الصحية، الثقافية، الرياضية، والابتكار في المملكة، من خلال الاستفادة من الخبرات والتخصصات النادرة.

وأشارت المصادر إلى أن هذه الخطوة تعكس التزام السعودية بجذب أبرز الكفاءات العالمية، وإدماجها في مسيرة التنمية الوطنية. يأتي ذلك بعد موافقة ملكية سابقة في عام 2021، التي تم خلالها منح الجنسية لعدد من المتميزين في مجالات مختلفة.

مقالات مشابهة

  • شاهد أول فيديو للحظة وصول طائرة الحجاج اليمنيين العالقين في السعودية إلى مطار صنعاء الدولي
  • الربيعة: المملكة أرسلت 54 طائرة و8 سفن إغاثية إلى قطاع غزة حتى الآن
  • السعودية تمنح الجنسية لعدد من أصحاب الكفاءات والخبرات
  • منح الجنسية السعودية لعدد من العلماء والمبتكرين والمتميزين
  • السعودية تعلن منح جنسيتها للمتميزين في هذه المجالات
  • المملكة تدشن حزمة مشروعات لدعم اللاجئين السوريين والفلسطينيين في الأردن
  • طائرة أمريكية تهبط اضطراريا لسبب غريب.. ماذا وجدوا على متنها؟
  • وزيرة الثقافة تعزي في وفاة “نور الدين سعودي” المدير العام الأسبق لأوبيرا الجزائر
  • أكبر كارثة في أجواء الخليج.. صاروخ أمريكي يخترق قلب طائرة مدنية
  • اقتراب كتلة هوائية حارة من الأردن الأربعاء