شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مفاجآة مدوية نجم ميلان السابق يقترب من الانتقال إلى الأهلي، اقترب نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان السابق من الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل دعم صفوف .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مفاجآة مدوية.

. نجم ميلان السابق يقترب من الانتقال إلى الأهلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مفاجآة مدوية.. نجم ميلان السابق يقترب من الانتقال...

اقترب نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان السابق من الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل دعم صفوف المارد الأحمر خلال الفترة القادمة.

بالوتيلي معروض على الأهلي

وبحسب تقارير سويسرية الصادرة اليوم الخميس الموافق السابع والعشرين من شهر يوليو الجارى أن ماريو بالوتيلي نجم فريق ميلان السابق قد تم عرضه على النادي الأهلي والمدير الفني مارسيل كولر.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي أن إدارة المارد الاحمر سوف تجتمع مع مارسيل كولر من أجل معرفة رأيه حول تلك الصفقة وفي حالة الحصول على الموافقة سوف تبدأ الإدارة في التحرك للتعاقد مع اللاعب الإيطالي.

ويسعى مارسيل كولر من التعاقد مع مهاجم سوبر خلال الفترة القادمة من أجل الاستعداد لبطولة كأس السوبر الإفريقي ضد إتحاد العاصمة الجزائري.

وكان النادي الأهلي قد تعادل سلبيًا امام المصري البورسعيدي في ختام الدوري المصري الممتاز.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مفاجآة مدوية.. نجم ميلان السابق يقترب من الانتقال إلى الأهلي وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس النادی الأهلی مفاجآة مدویة من أجل

إقرأ أيضاً:

بعثة الأهلي تلبي دعوة السفير المصري في كينيا.. وقنديل يهديه درع وعلم النادي

حرص طارق قنديل، عضو مجلس الإدارة، رئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وبرفقته سمير عدلي المدير الإداري، والوفد الإعلامي المرافق لبعثة الأهلي في العاصمة الكينية نيروبي، حرصوا مساء اليوم على تلبية دعوة السفير وائل نصر الدين عطية، سفير مصر بكينيا، على مأدبة عشاء بمنزله، وذلك على هامش مباراة الأحمر وجورماهيا التي تقام غدًا الأحد في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

وخلال اللقاء دار حوار عن ذكريات الأهلي وجولاته في إفريقيا ونجوم الفريق على مر العصور، حيث أثنى السفير المصري على التنظيم المثالي لبعثة الأهلي، مؤكدًا أن هذا ليس غريبًا على فريق بحجم وتاريخ النادي وبطولاته على المستويين المحلي والقاري.

كما حرص طارق قنديل على توجيه الشكر للسفير المصري في كينيا وطاقم السفارة، مشيدًا بالجهود المبذولة سواء عند استقبال البعثة فور وصولها مساء الجمعة الماضي بمطار نيروبي ومرورًا باستقبال السفير المصري للبعثة في فندق الإقامة، وقيام وفد السفارة بمرافقة الفريق سواء في الفندق أو ملعب التدريب، وتوفير كل ما يلزم لراحة بعثة الأهلي وتلبية احتياجاتها.

وفي ختام الجلسة، أهدى طارق قنديل رئيس البعثة، السفير وائل نصر الدين، سفير مصر في كينيا، درع وعلم وشعار الأهلي، قبل أن يلتقط الجميع الصور التذكارية.

مقالات مشابهة

  • الذكاء الاصطناعي يدخل النادي الأهلي المصري
  • عاجل: مفاجأة مدوية.. نجم الأهلي يصمم على الرحيل قبل بداية الموسم الجديد
  • الأهلي يقترب من تجديد عقد الشناوي بعقد تاريخي
  • الأهلي يقترب من التجديد لـ محمد الشناوي بعقد تاريخي
  • الأهلي يتعاقد مع شركة «روزناما» لإدارة قناة النادي
  • الزنفلي: وقعت مع الزمالك قبل الانضمام إلى الأهلي.. وهذا سبب فشل الانتقال إليه
  • بيراميدز يقترب من حسم صفقة الأهلي المنتظرة
  • الزنفلي : كنت على مشارف الانتقال للزمالك قبل الأهلي .. وحظيت بكامل التقدير مع الأحمر
  • الأهلي يُهدي سفير مصر في كينيا علم ودرع النادي
  • بعثة الأهلي تلبي دعوة السفير المصري في كينيا.. وقنديل يهديه درع وعلم النادي