بوابة الفجر:
2024-10-01@21:45:38 GMT

مسلسل المداح 4 الحلقة 18.. صابر متهم في قضية قتل

تاريخ النشر: 28th, March 2024 GMT

يبحث عدد كبير من صناع الدراما المصرية عن مسلسل المداح 4 الحلقة 18، الذي أصبح من أكثر الأعمال الرمضانية مشاهدة على مدار السنوات الأخيرة، ولما يعرضه المسلسل وصناع العمل من أحداث تحاكي الواقع بصورة كبيرة.

مسلسل المداح 4 الحلقة 18


وفي الحلقة الماضية من مسلسل المداح 4 الحلقة 18 ظهرت مليكة “سهر الصايغ” وهي داخل منزل الحاج “زايد” الذي لجأ إلى صابر المداح حتى يعالج ابنته فاطمة بعدما ظهر عليها جن وبدأ صابر يرأ عليها الرقية الشرعية، فظهرت مليكة لتخبر صابر أنها عادت لتأخذ حقها منه، إلا أن صابر يتفاجئ بموت فاطمة وهذا ما جعل والدة فاطمة يتهم صابر بقتلها ويبلغ الشرطة عنه، وفي مشهد آخر من مسلسل المداح أسطورة العودة تظهر روح الشيخ سلام” أحمد بدير” والد صابر، ويأتي لعم خضر في المنام ويطلب منه أن يبقى بجانب صابر ولا يتركه حتى يصل إلى الورث.

حسن يخرج من السجن


ويخرج حسن أخو صابر من السجن إلا أن الشرطة قررت أن تسيطر على أرضه لأنها تحتوي على آثار، ويبدأ حسن في اتهام طليقته أنها هي السبب وراء ما يحدث له، إلا أن تامر شلتوت يخبره أنه يتعاون مع مليكة وأنهما يعملان لصالح الجن قزح ضد أخوه صابر.

فاطمة تعود للحياة مرة أخرى


وخلال تشريح جثة فاطمة تعود للحياة مرة أخرى ويؤكد الطبيب الشرعي أنها كانت مصابة بغيبوبة سكر، وتطلب فاطمة رؤية صابر بعد فك محبسه وعندما يدخل صابر إلى فاطمة تتحول إلى ملاك تسمى “تاج” يسرا اللوزي، وهي التي قامت بإنقاذ صابر من ألاعيب الجن في الموسم الماضي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المداح المداح ٤ الحلقة ١٨ مسلسل المداح 4 الحلقة 18 مسلسل المداح 4 الحلقة

إقرأ أيضاً:

موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل «برغم القانون» والقنوات الناقلة

ازدادت معدلات البحث من قبل عشاق الدراما عن موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون والقنوات الناقلة، وذلك بعدما أحدث المسلسل ضجة واسعة خلال الأيام القليلة الماضية.

موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون

تعرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون في جميع أيام الأسبوع ما عدا يومي الجمعة والسبت وذلك على قناة ON وذلك في تمام الساعة 7.30 مساء.

مسلسل برغم القانون

ويتم إعادة الحلقة في تمام الساعة 1.15 صباحا في نفس اليوم وفي اليوم التالي في تمام الساعة 11.30 مساء.

كما يمكن متابعة المسلسل أيضا عبر قناة أون دراما وذلك في تمام الساعة 10 مساء ويتم إعادة الحلقة في اليوم التالي في تمام الساعة 5 صباحا ومرة أخرى في تمام الساعة 4 عصرا.

القنوات الناقلة لمسلسل برغم القانون

يعرض مسلسل برغم القانون على قناتي ON، و ON دراما.

الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون

تشهد الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون العديد من الأحداث المتطورة وهذا بعد أن عرفت ليلى حقيقة زوجها وسوف تعود إلى منزلها وتتذكر بعض المواقف التي كانت تحدث بينهم وسوف تقرر الانتحار وبمجرد أن تمسك المسدس وتوجهه نحو رأسها سوف تدخل ابنتها وتصرخ ويأتي ياسر ويأخذ منها المسدس بالقوة ولكن سوف تنطلق رصاصة بالقرب من ابنتها.

مسلسل برغم القانون

ومن ناحية أخرى سوف يتصل أكرم بـ محمود ويعرض عليه مبلغ مالي قدره 2 مليون جنيه وذلك من أجل إصلاح محله ولكن محمود يرفض هذا وسوف يعرف أكرم بأن بريهان ذهبت إلى محمود في بو سعيد، أما وليد يستمر في البحث من أجل معرفة حقيقة أكرم ومحمود شرشر وسوف يطلب من صديق له كان يعمل في الداخلية بأن يساعده.

اقرأ أيضاًمواعيد عرض الحلقة 11 لـمسلسل برغم القانون (صور)

من 1 لـ 5.. ملخص حلقات مسلسل برغم القانون قبل عرض الحلقة الجديدة

مقالات مشابهة

  • بعد عرض الحلقة الـ13.. مسلسل برغم القانون يتصدر تريند "جوجل"
  • موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 13
  • مسلسل تيتا زوزو الحلقة 8.. إسعاد يونس تكشف سر «العفاريت»
  • موعد عرض الحلقة 14 من مسلسل برغم القانون.. هل ماتت «فاتن»؟
  • غادة عادل تنضم لـ أبطال مسلسل المداح 5 رمضان 2025
  • خيانة وانتحار.. ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 12
  • تعرف على موعد أولى جلسات محاكمة 46 متهما في قضية "لجان المضارين" (خاص)
  • خاص| إحالة 46 متهمًا في قضية "لجان المضارين" إلى محاكمة عاجلة
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي 
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل «برغم القانون» والقنوات الناقلة