وجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالمتابعة الدورية للمشروعات الجاري تنفيذها في إطار الخطة الاستثمارية للعام المالي الحالي 2023/2024 ورفع معدلات تنفيذ كافة المشروعات بما يعود بالنفع على المواطنين.

وفي هذا الإطار، تابع محمود زين شنب رئيس مركز ومدينة البدرشين، الانتهاء من عمل البلدورات والإنترلوك وفرد وسنفرة السن بطريق مركز التنمية المحلية بسقارة.

وذلك تمهيدًا لأعمال رصف الطبقة الرابطة بطول 1800 م2، وذلك ضمن مشروعات الخطة الاستثمارية بالبدرشين.

حيث يربط طريق مركز التنمية المحلية بسقارة، بين طريق سقارة السياحي الذي سبق تطويره، وطريق سقارة البلد، مرورًا بمركز تدريب التنمية المحلية بسقارة، ويستهدف تطويره تحقيق السيولة المرورية والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مركز التنمية المحلية بسقارة مركز تدريب التنمية المحلية بسقارة محافظ الجيزة مشروعات الخطة الاستثمارية بالبدرشين التنمیة المحلیة بسقارة

إقرأ أيضاً:

«سينومي سنترز»: توزيع 3.75% أرباحا نقدية عن الربع الأول في الـ 18 من يوليو الجاري

قالت شركة المراكز العربية، «سينومي سنترز»، إنها ستبدأ الأرباح النقدية عن الربع الأول من العام الجاري، ابتداءً من يوم الخميس 18 يوليو 2024، وذلك عن طريق التحويل إلى حسابات المساهمين المرتبطة بمحافظهم الاستثمارية عن طريق البنك السعودي الأول.

وذكرت الشركة في بيان عبر «تداول السعودية»، اليوم، أن المساهمين الذين لديهم محافظ استثمارية مربوطة بحسابات بنكية لا تقبل التحويل، عليهم مراجعة أحد فروع البنك السعودي الأول مصطحبين الهوية الوطنية، أو هوية مقيم لغير السعوديين المقيمين لاستلام أرباحهم من البنك مباشرة.

كانت «سينومي سنترز»، أعلنت على «تداول» بتاريخ 1 يوليو الجاري نتائج الجمعية العامة العادية التي تضمنت الموافقة على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية بمبلغ 178.13 مليون ريال على 475 مليون سهم عن الفترة المالية المنتهية في مارس 2024، وذلك بواقع 0.375 ريال للسهم، والذي يمثل 3.75% من قيمة السهم الاسمية.

مقالات مشابهة

  • كامل الوزير نائب رئيس الوزراء: الصناعة ستصبح قاطرة التنمية
  • مسيرة حافلة بالإنجازات.. السيرة الذاتية لمنال عوض وزيرة التنمية المحلية
  • عاجل - "المرأة الحديدية".. من هي منال عوض وزيرة التنمية المحلية الجديدة؟
  • بعد توليها حقيبة التنمية المحلية.. ننشر السيرة الذاتية للدكتورة منال عوض ميخائيل
  • «سينومي سنترز»: توزيع 3.75% أرباحا نقدية عن الربع الأول في الـ 18 من يوليو الجاري
  • المشاط: آلية الضمانات التي يتيحها الاتحاد الأوروبي ستتيح المزيد من التمويلات والفرص الاستثمارية للقطاع الخاص المحلي والأجنبي
  • بوابات كارتة وإضاءة ليلية.. 90 صورة لمشروعات الطرق المنفذة منذ 2014
  • السكك الحديدية في 10 سنوات.. تطوير الوحدات المتحركة وتنمية العنصر البشري
  • النقل في 10 سنوات.. طفرة بالطرق والكباري والأنفاق والموانئ البحرية
  • الطرق والكباري.. 10 سنوات من الإنجاز وتحسين الجودة