تباشر نيابة القاهرة الجديدة تحقيقاتها في واقعة اندلاع حريق شركة مواد بترولية نتج عنها مصرع شخصين وإصابة 4 أخرين بمنطقة القطامية، وأمرت بانتداب المعمل الجنائي لمعاينة موقع الحريق وكشف سبب اندلاعه، كما أمرت بإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما أمرت بالاستعلام عن الحالة الصحية عن المصابين تمهيدا للاستماع لأقواله، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات لكشف ملابسات الواقعة.

وارتفع عدد ضحايا حريق شركة مواد بترولية بمنطقة القطامية، إلى مصرع شخصين وإصابة 4 أخرين، أثناء  إغلاق محبس الغاز الخاص بإحدى شركات البترول بالقطامية، وأدى ذلك إلى حدوث حريق هائل في 4 مكاتب إدارية.


تلقت عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا يفيد بنشوب حريق في عدة مكاتب إدارية بمنطقة القطامية، وعلى الفور وجه اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية ومدير أمن القاهرة بالدفع بسيارات الإطفاء بقيادة اللواء جمال ياسين مدير الحماية المدنية بالقاهرة.

وتبين أن النيران التهمت مكاتب إدارية، وتم نقل 4 عمال مصابين من العاملين بالمكاتب إلى المستشفى لإسعافهم بينما لقى 2 منهم مصرعهما.


وتم تحرير محضر والعرض على النيابة العامة للتحقيق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مساعد وزير الداخلية القاهرة الجديدة نشوب حريق مصابين واقعة مصرع شخص التحريات القطامية النيابة العامة حريق هائل الحماية المدنية مصرع وزير الداخلية اندلاع حريق

إقرأ أيضاً:

نشوب حريق في سيارة بمحطة وقود بمدينة كوم أمبو بأسوان

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شب حريق هائل داخل محطة وقود بمدينة كوم أمبو بمحافظة أسوان، حيث تعمل قوات الحماية المدنية حالياً على السيطرة عليه، ولم يسفر الحريق حتى الآن عن وقوع  إصابات أو خسائر في الأرواح.

تلقى اللواء مجدي سالم، مدير أمن أسوان، إخطاراً من مأمور مركز شرطة كوم أمبو يفيد بنشوب حريق في محطة وقود بالمدينة. على الفور، تم إخطار الحماية المدنية التي انطلقت إلى مكان الحريق للسيطرة عليه قبل امتداده إلى المناطق المجاورة.

وانتقلت الجهات الأمنية إلى مكان الحريق لمعرفة التفاصيل والمزيد من المعلومات حول الحادث، فيما تستمر جهود الحماية المدنية لضمان عدم امتداد الحريق إلى أماكن أخرى.

حدوث شرز كهربائي أدى إلى اشتعال النيران في السيارة

وتبين من التحقيقات الأولية أن الحريق نشب في سيارة أثناء تواجدها داخل المحطة للتزود بالوقود، حيث حدث شرز كهربائي أدى إلى اشتعال النيران. 

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة تحقيقاتها لمعرفة السبب الرئيسي للحادث.

IMG_٢٠٢٤٠٧٠١_١٧٠٧٥٨ IMG_٢٠٢٤٠٧٠١_١٧٠٦٥٨ IMG_٢٠٢٤٠٧٠١_١٧٠٦٠٦ IMG_٢٠٢٤٠٧٠١_١٧٠٥٣٧ IMG_٢٠٢٤٠٧٠١_١٧٠٤٣٩ FB_IMG_1719842647527 FB_IMG_1719842643207 FB_IMG_1719842637205 Screenshot_٢٠٢٤-٠٧-٠١-١٧-٠٣-٢٩-٠٦_a23b203fd3aafc6dcb84e438dda678b6

مقالات مشابهة

  • نشوب حريق في سيارة بمحطة وقود بمدينة كوم أمبو بأسوان
  • بعد سقوطه من أعلى عقار.. تحقيقات موسعة في مصرع شاب ببولاق الدكرور
  • السيطرة علي حريق شب في عقار مهجور بالسيدة زينب
  • ضبط مواد بترولية خلال بيعها في السوق السوداء بالفيوم
  • بالصور.. السيطرة على حريق محدود بأشجار كورنيش النيل بالجيزة
  • التحفظ على السيارة المتسببة في حادث التجمع الأول وفحصها
  • "ومن الحب ما قتل".. تحقيقات موسعة مع المتهم بطعن زوجته بمدينة نصر
  • خلاف انتهي بجريمة.. تحقيقات موسعة مع المتهم بقتل شاب في دار السلام
  • قوات الدفاع الجوي.. لهيب السماء| شاهد
  • مشاهد من حريق مصفاة الزور بالكويت.. الدخان الأسود يغطي السماء (فيديو)