أكدت سماح هيكل، عضو مجلس إدارة شعبة الملابس الجاهزة بغرفة القاهرة التجارية، أن هناك مخزونًا كافيًا من الخامات المتنوعة المناسبة لجميع فئات المجتمع. 

حسام حسن: الفوز يأتي من الروح الموجودة داخل غرفة الملابس.. وجاهزون للنهائي تخفيضات كبيرة على منتجات الألبان والسلع الغذائية

أوضحت عضو مجلس الإدارة أن ملابس العيد ستكون متاحة للجميع بفضل تنوع الخامات المستخدمة وتفاوت الأسعار.

وتم تصميم ملابس العيد بأسلوب يلبي احتياجات جميع الفئات العمرية والاقتصادية، مع استخدام خامات متنوعة تتناسب مع مختلف الميزانيات وتفضيلات الأشخاص، وبالتالي، يمكن للجميع الاستمتاع بشراء ملابس العيد بغض النظر عن دخلهم أو وضعهم المادي.

 

وأشارت هيكل إلى أن نسبة الصادرات يتم حسابها كل ثلاثة أشهر من بداية السنة، وذلك للحصول على نظرة شاملة عن حجم ونمو الصادرات خلال تلك الفترة، وتتم تحليل البيانات وتقدير النسبة المئوية للصادرات لمعرفة تطور الأداء التصديري للبلد أو القطاع الاقتصادي المحدد.

وفيما يتعلق بأسعار ملابس عيد الفطر لعام 2024، فقد تمت جولة في عدد من المحلات بالقاهرة الكبرى والجيزة لمعرفة الأسعار. لملابس الأطفال البناتي، يمكن أن تجد بعض الفساتين بأسعار تتجاوز 450 جنيهًا حسب الماركة وجودة القماش. 

أما بالنسبة للبنطلون الجينز فقد تجد بعض الموديلات الخاصة أو العلامات التجارية الشهيرة بأسعار تتجاوز 200 جنيه. وتختلف أسعار الأحذية الأطفالي أيضًا حسب العلامة التجارية والتصميم.

أما بالنسبة للملابس الشبابي، فقد تجد بعض الموديلات الفاخرة من البنطلون الشبابي بأسعار تتراوح بين 250 و450 جنيهًا، وتيشيرتات بعض الماركات المشهورة بأسعار تتراوح بين 395.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ملابس ملابس الصيف الملابس ملابس العيد ملابس العید

إقرأ أيضاً:

إكسترا نيوز: منافذ «حياة كريمة» توفر اللحوم بأسعار مخفّضة وبأعلى جودة

أكد محمد عادل، مراسل إكسترا نيوز، أن السيارات المتنقلة التابعة لمبادرة حياة كريمة تستهدف جميع المواطنين بكل المحافظات، لافتا أنها توفر اللحوم والدواجن بأسعار مخفّضة.

وأوضح مراسل قناة «إكسترا نيوز» أن السيارات المتنقلة المتواجدة أمام محطة سعد زغلول وسط البلد بمحافظة القاهرة، التي تعد منفذ بيع اللحوم والدواجن، تشهد إقبالا كبيرا من المواطنين، بسبب توفير اللحوم بأسعار مخفضة وبأعلى جودة.

وأشار إلى أن اللحوم التي يتم بيعها بأي كمية تأتي بسعر 310 جنيهات لكيلو اللحوم البلدية، واللحوم المستوردة تأتي بسعر 210 جنيهات للكيلو، وهذا أمر يعتبر أقل من أسعار السوق الحرة.

وأضاف أن المبادرة جاءت استجابة لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، مؤكدا أن المواطن يطالب باستمرار مبادرة حياة كريمة ويشعر بالرضا بعد اليوم الثالث منها، لتوفير اللحوم.

اقرأ أيضاًالطاهري: لا صحة لوجود اختراق إلكتروني لحسابات قناة إكسترا نيوز

عاجل.. مصادر لـ إكسترا نيوز: تعيين أبوالنصر محافظا لأسيوط وعطية للقليوبية

أيام المجد والكرامة.. انطلاق الموسم السادس من برنامج «الشاهد» على إكسترا نيوز

مقالات مشابهة

  • الغرف التجارية: الرقابة على الأسواق أساسية لضمان نجاح التحول إلى الدعم النقدي
  • «إكسترا نيوز»: حياة كريمة توفر كميات لحوم كبيرة بأسعار تنافسية بالمحافظات
  • مراسلة «إكسترا نيوز»: «حياة كريمة» توفر اللحوم البلدية والمستوردة بأسعار تنافسية
  • «حياة كريمة» توفر لحوم ذات جودة عالية وأسعار مناسبة في حلوان.. الكيلو بـ310 جنيهات
  • «إكسترا نيوز»: «حياة كريمة» توفر اللحوم بأسعار أقل من الأسواق الخارجية
  • أهالي محافظة الشرقية يشيدون بمبادرة حياة كريمة لتوزيع اللحوم: الأسعار جيدة
  • وزير التموين: 636 مليار جنيه قيمة الدعم للمواطنين منها 135 للخبز والسلع
  • إكسترا نيوز: منافذ «حياة كريمة» توفر اللحوم بأسعار مخفّضة وبأعلى جودة
  • مها الصغير: «حياة كريمة» توفر اللحوم بأسعار مخفضة للمواطنين في كل مكان
  • أماكن منافذ «حياة كريمة» في الجيزة.. توفر لحوما بأسعار مخفضة