رصدت أمانة محافظة جدة خلال الأيام الأولى من شهر رمضان المبارك، عدد من مخالفات البسطات العشوائية بنطاق بلدية العزيزية وذلك ضمن حملة الرقابة الميدانية لتحسين وزيادة الامتثال للاشتراطات الصحية.


وأوضحت رئيسة بلدية العزيزية أ. هبة حسين البلوي، أن الفرق الرقابية نفذت جولات مكثفة مع بداية الشهر الكريم لمكافحة البيع الجائل "البسطات" في المواقع التي تشهد تواجد الباعة فيها.


.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الحملات الرقابية على البسطات العشوائية في جدة - اليوم

أخبار متعلقة خدمة التعرّف على حالة الازدحام في المسجد النبوي.. إليك التفاصيل"الأرصاد": أتربة مثارة على محافظتي العلا وخيبرالحملات الرقابية على البسطات العشوائية

وتمكنت البلدية من مصادرة أكثر من 3.4 طن من الخضروات وذلك ضمن جهودها في الحملات الرقابية لمنع المخالفات، والحد من الظواهر السلبية على الطرق وداخل الأحياء السكنية خلال موسم شهر رمضان المبارك.


وثمّنت أمانة جدة تعاون المواطنين والمقيمين، في تحسين الخدمات بالإبلاغ عن المخالفات.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: جدة جدة السعودية أسواق السعودية

إقرأ أيضاً:

الشرقية.. حملة نظافة لتحسين المشهد الحضري في عين دار

أطلقت أمانة المنطقة الشرقية حملة نظافة عامة في عين دار والمراكز التابعة لها، التي أسفرت عن رفع أمانة أكثر من 55 طنا من الأنقاض والنفايات، وصيانة الكهرباء والإنارة في الشوارع الرئيسية والأحياء السكنية.

يأتي ذلك ضمن جهودها في تحسين المشهد الحضري، ومعالجة التشوه البصري، وتعزيز جودة الحياة.

أخبار متعلقة إنقاذ مريض من الشلل الكامل في مستشفى المواساة بالدمامالأربعاء.. بدء المرحلة الثالثة لأعمال صيانة وتطوير مجمع كباري الظهران

وأكدت الأمانة استمرار أعمال التهيئة والصيانة الدورية اللازمة للمنتزهات والحدائق العامة، وذلك استعدادًا لاستقبال الزوار والمتنزهين من الأهالي والمقيمين في إجازة المدارس، داعيًا الجميع الى الاستمتاع بالمرافق العامة، والحفاظ على الممتلكات العامة، والتواصل مع مركز البلاغات 940 في حال رصد المخالفات ليتم معالجتها.

.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } أمانة الشرقية تطلق حملة نظافة عامة في عين دار - واس
استبدال أعمدة الإنارة القديمة

كما أنهت أمانة المنطقة استبدال بأعمدة الإنارة القديمة، أعمدة ديكورية جديدة في الواجهة البحرية بالدمام، وذلك ضمن أعمالها في تطوير وتحسين مستوى شبكة الإنارة والارتقاء بأدائها في المنطقة.
وأوضحت أن الإدارة العامة للإنارة والكهرباء تستكمل مشاريع الإنارة بحاضرة الدمام وإعادة تأهيل وتطوير الشوارع وأعمدة الإنارة.

.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } أمانة الشرقية تطلق حملة نظافة عامة في عين دار - واس
أفضل مستوى لانتشار الضوء

وأشارت الأمانة إلى أن الإنارة تتميز تحقيق أفضل مستوى لانتشار الضوء، وصديقه للبيئة ولا تخرج انبعاثات للغازات المضرة للبيئة والتي تتسبب في التلوث الجوي، وزيادة درجة الحرارة، ولا تسبب أي إزعاج بصري.
كما تقلل من قيمة رسوم استهلاك التيار الكهربائي للإنارة سنويًا، وانبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون.

مقالات مشابهة

  • تدشين برنامج "سمع السعودية" للمتضررين من الزلزال في سوريا وتركيا
  • شاهد| مغادرة ضيوف الرحمن للمدينة المنورة
  • نظام التأمينات الاجتماعية الجديد.. إليك التفاصيل والنشرة التعريفية
  • حنان بلخي: الأزمة الصحية بلغت مستويات كارثية في غزة
  • مصر.. 14 وفاة و6 مصابين الحصيلة النهائية لانهيار عقار أسيوط
  • شراكة استراتيجية لتطوير الخدمات وتجربة المسافر في مطار الأحساء
  • بدعم من قاذفات.. السيطرة على حرائق للغابات قرب أثينا
  • الشرقية.. حملة نظافة لتحسين المشهد الحضري في عين دار
  • الحاجة "سوقية".. رحلة حج بعد 25 عامًا وتجربة لا تُنسى
  • ‎إتلاف 107 كجم من الخضار والفواكه الفاسدة بأسواق حفر الباطن