نظمت الجمعية السعودية العلمية للرعاية الصحية المنزلية دورة تدريبية مكثفة تحت عنوان ”تدريب مدربي مرافقي المرضى“، وذلك بالتعاون مع جمعية الأشخاص ذوي الإعاقة والتجمع الصحي بالأحساء.
هدفت الدورة إلى تنمية مهارات العناية بالمرضى في بيوتهم، وتعزيز جودة الخدمات الصحية المقدمة لهم، وتوفير بيئة آمنة ومريحة.
أخبار متعلقة زراعة وتوزيع 9 آلاف شجرة وشتلة احتفاء بـ "السعودية الخضراء" في الشرقيةإطلاق برامج توعوية لمربي الماشية في الشرقية .

article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } دورة تدريب مدربي مرافقي المرضى في الأحساء - اليوم دورة تدريب مدربي مرافقي المرضى في الأحساء - اليوم دورة تدريب مدربي مرافقي المرضى في الأحساء - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });تحسين جودة الرعاية المقدمة للمرضىوأكد د. ماهر القعيمي، رئيس مكتب فرع الأحساء للجمعية، أهمية هذه الدورات في تحسين جودة الرعاية المقدمة للمرضى في بيوتهم، مشيدًا بالجهود المبذولة لتوفير بيئة آمنة ومريحة لهم.
من جانبه، أشاد فهد الغنيم، المنسق العام للدورة، بالمستوى العالي للمشاركة والتفاعل الفعّال خلال الدورة، مؤكدًا على أهمية توفير التدريب المستمر للكوادر الصحية والمرافقين لتحسين خدمات الرعاية الصحية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } دورة تدريب مدربي مرافقي المرضى في الأحساء - اليوم دورة تدريب مدربي مرافقي المرضى في الأحساء - اليوم دورة تدريب مدربي مرافقي المرضى في الأحساء - اليوم دورة تدريب مدربي مرافقي المرضى في الأحساء - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });تنظيم فعاليات مستقبليةوفي ختام الدورة، قدمت زكية الطريفي، المنسقة للدورة، الشكر والتقدير لجميع المشاركين والمتحدثين والجهات المشاركة في نجاح هذه الدورة التدريبية، معربة عن أملها في مزيد من التعاون في تنظيم فعاليات مستقبلية تخدم الفرد والمجتمع.
تأتي هذه الجهود ضمن سعي الجمعية لتعزيز الرعاية الصحية المنزلية وتحقيق الشراكة المجتمعية في تحسين جودة الحياة للمرضى وذويهم.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: محمد العويس الأحساء الأحساء السعودية أخبار السعودية article img ratio

إقرأ أيضاً:

هل ينجح الاتحاد في إغراء بيولي ؟


تحدثت وسائل إعلام إيطالية عن رغبة الاتحاد السعودي في التعاقد مع ستيفانو بيولي المدير الفني لميلان الإيطالي السابق في الميركاتو الصيفي خلفا للأرجنتيني مارسيلو جاياردو.


ولفت موقع فوتبول إيطاليا أن لؤي ناظر رئيس الاتحاد السعودي الجديد كان قد أعلن اليوم إقالة مارسيلو جاياردو من تدريب الفريق بعد أن قام بعدة مخالفات في الفترة الماضية منها طلب رحيل الفرنسي كريم بنزيما بالرغم من أنه هو مشروع النادي.


وأكد الموقع الإيطالي أن الاتحاد عرض على ستيفانو بيولي المدير الفني لميلان السابق راتب سنوي يصل إلى 10 مليون يورو من أجل قيادة الاتحاد خلفا للأرجنتيني مارسيلو جاياردو في الفترة المقبلة.

موعد مباراة منتخب فرنسا وبولندا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لليورو 2024 الموعد والتشكيل المتوقع.. مباراة منتخب فرنسا وبولندا اليوم في اليورو 2024


وأفاد الموقع الإيطالي بأن لؤي ناظر رئيس الاتحاد السعودي كشف بأنه هناك 3 مدربين مرشحين لخلافة مارسيلو جاياردو في تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة وسيتم حسم الموضوع بشكل سريع.


وألمح الموقع الإيطالي أن الأرجنتيني مارسيلو جاياردو تولى تدريب الاتحاد السعودي في نوفمبر الماضي حتى  30 يونيو من عام 2025.
وأوضح الموقع الإيطالي أن مارسيلو جاياردو سيحصل على 30 مليون دولار مقابل إقالته من تدريب الاتحاد السعودي.

مقالات مشابهة

  • «البلسم» تنظم دورة تدريبية للأطباء في «إدارة الجودة وسلامة المرضى في الرعاية الصحية»
  • 47 مئوية.. الأحساء والدمام الأعلى درجة حرارة في المملكة
  • الزمالك راحة من التدريبات اليوم
  • صور| الأول بالمملكة.. 330 يتيمًا يشاركون في برنامج تكامل الصيفية بالأحساء
  • الأرصاد: الأحساء الأعلى ارتفاعا بدرجات الحرارة بـ 48 درجة مئوية
  • جامعة التقنية والعلوم التطبيقية بالمصنعة تدشن البرنامج الصيفي
  • هل ينجح الاتحاد في إغراء بيولي ؟
  • بنك عُمان العربي يستعرض في جلسة حوارية جهود تعزيز مهارات القيادة والتخطيط الاستراتيجي
  • اليوم.. محافظ الأحساء يستقبل رئيس المؤسسة العامة للري
  • 5 أسباب لـ أهمية العناية بالشعر