شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن موقف السعودية ثابت . السفير البخاري ليس لدى السعوديّة أيّ مبادرة لدعم هذا أو ذاك لتولّي رئاسة الجمهوريّة، أعلن السفّير السّعودي في لبنان وليد بخاري، خلال تكريمه مفتي الجمهوريّة اللّبنانيّة الشّيخ عبد اللطيف دريان، في حفل عشاء أقامه على شرفه في دارته .،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات موقف السعودية ثابت .

.. السفير البخاري: ليس لدى السعوديّة أيّ مبادرة لدعم هذا أو ذاك لتولّي رئاسة الجمهوريّة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

موقف السعودية ثابت ... السفير البخاري: ليس لدى...

أعلن السفّير السّعودي في لبنان وليد بخاري، خلال تكريمه مفتي الجمهوريّة اللّبنانيّة الشّيخ عبد اللطيف دريان، في حفل عشاء أقامه على شرفه في دارته باليرزة، أنّ "موقف السعودية ثابت في دعمها للبنان الدّولة والمؤسّسات ومساعدة اللّبنانيّين وحرصها عليهم، وهي تقوم بجهود دائمة ومتواصلة وكبيرة في اللّجنة الخماسيّة، وتقدّم كلّ الأفكار والطّروحات الّتي تساهم في إنقاذ لبنان".

وشدّد على أنّه "ليس لدى السعوديّة أيّ مبادرة لدعم هذا أو ذاك من الأسماء المطروحة لتولّي رئاسة الجمهوريّة، ولا تتدخّل في أسماء المرشّحين، وهي على مسافة واحدة من الجميع، وهذا خيار للنّواب؛ وهي تطرح معايير ومواصفات فقط".

 

وأشار إلى أنّ "السعودية تتمسّك بوثيقة الوفاق الوطني، وبتنفيذ اتفاق الطائف الّذي حمى اللّبنانيّين ويحميهم، وتؤيّد أيّ لقاء فيه خير للبنانيّين، وتتمنّى أن يجري انتخاب الرّئيس اليوم قبل الغد".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل موقف السعودية ثابت ... السفير البخاري: ليس لدى السعوديّة أيّ مبادرة لدعم هذا أو ذاك لتولّي رئاسة الجمهوريّة وتم نقلها من التيار الوطني الحر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تفاصيل التواصل مع مبادرة «أبدا» لدعم المشروعات الصغير والكبيرة.. التقديم إلكترونيا

يستطيع أصحاب المشروعات الصغيرة والكبيرة والمتنهية الصغر في التواصل السريع مع مبادرة «أبدا»، التى تهدف إلى توطين الصناعات الحديثة، وتهيئة العمالة لاحتياجات سوق العمل، وتقليل فجوة الاستيراد، تحقيق النمو الاقتصادي، وتوفير حلول الطاقة النظيفة، وزيادة الابتكار في المجال الصناعي، وذلك من خلال رابط إلكتروني سريع للتسهيل على المواطنين.

رابط التواصل مع مبادرة «أبدا»..ادعم مشروعك

أتاح القائمون على مبادرة ابدأ للمواطنين الراغبين في الاستفادة من المبادرة التواصل السريع عبر الرابط الإلكتروني، حيث يتم التوضيح نوع الدعم المطلوب في أي من الـ5 مجالات التالية:-

- مصنع قائم ويحتاج إلى دعم.

- مستثمر صناعي يرغب فى إقامة مشروع ويحتاج إلى دعم.

- التقديم لمبارة معداتك شركتك.

- ابدأ رغبة الطلبة للتقديم في المدارس الوطنية للعلوم التقنية.

- الاشتراك في برنامج التحول الرقمي للمصانع المصرية.

وبعد اختيار نوع الدعم المطلوب من أي المجالات الـ5 المتاحة، يدخل كافة البيانات المطلوبة بدقة، ويضغط على أيقونة الحفظ، وسوف يقوم القائمون على المبادرة بالتواصل.

 

هذا ومن المعروف أن مبادرة «ابدأ» استطاعت جذب استثمارات ضخمة، كما نجحت في إقامة كيانات صناعية جديدة، وذلك بإجمالي 1.23 مليار دولار، كما نجحت أيضا في توطين 23 صناعة جديدة، وذلك لأول مرة في مصر.

هذا بالإضافة إلى تذليل العقبات، والعمل على توفير الدعم الكامل لكثير من المشروعات الصناعية، التي تقدراستثماراتها  بـ23 مليار جنيه في نحو 8 قطاعات صناعية مختلفة.

مقالات مشابهة

  • مبادرة «كتف في كتف».. قطار التحالف الوطني الخيري يجوب مصر لدعم 25 مليون مواطن
  • الهلال الأحمر يوقع 3 مذكرات تعاون لدعم مبادرة “التدريب من أجل التمكين”
  • الهلال الأحمر توقع مذكرات تعاون لدعم مبادرة التدريب من أجل التمكين
  • السوداني: دعم القضية الفلسطينية موقف ثابت للعراق
  • تفاصيل التواصل مع مبادرة «أبدا» لدعم المشروعات الصغير والكبيرة.. التقديم إلكترونيا
  • رئاسة الأركان تؤكد تمركز وحدات تتبعها بـ”بوكماش” لدعم الداخلية
  • أستاذ كبد: "100 مليون صحة" حلت مشاكل تراكمت على مدار عقود
  • حقيقة رحيل ياسر المسحل عن رئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم
  • مصدر مصري لـ(المحقق): موقف مصر ثابت من استضافة السودانيين.. وخبراء من البلدين يدعون لتكوين لجنة مشتركة لانهاء المشاكل قبل استفحالها
  • نتنياهو: موقف إسرائيل ثابت بشأن صفقة الرهائن المدعومة من بايدن