شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن تأكيدًا لـ بغداد اليوم الجيش الأمريكي يعلن تحطم مروحية شمال العراق، بغداد اليوم  ،بحسب ما نشر وكالة بغداد اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تأكيدًا لـ"بغداد اليوم".. الجيش الأمريكي يعلن تحطم مروحية شمال العراق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تأكيدًا لـ"بغداد اليوم".. الجيش الأمريكي يعلن تحطم...

بغداد اليوم -  

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تأكيدًا لـ"بغداد اليوم".. الجيش الأمريكي يعلن تحطم مروحية شمال العراق وتم نقلها من وكالة بغداد اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بغداد الیوم تأکید ا لـ

إقرأ أيضاً:

تأكيد حكومي على ضرورة تطوير قطاع النقل الجوي في العراق

الاقتصاد نيوز - بغداد

أصدر وزير النقل رزاق محيبس السعداوي، اليوم الاثنين، توجيهات لشركة الخطوط الجوية العراقية، فيما وجه بتعزيز وتعضيد التعاون بين جميع أقسام الشركة. 

وذكر بيان للوزارة تلقته "الاقتصاد نيوز"، أن"السعداوي، ترأس اليوم، اجتماعاً لإدارة الخطوط الجوية العراقية، لبحث جملة من الملفات المتعلقة بخطة تطوير عمل الشركة، والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمسافرين".

وأكد وزير النقل، وفق البيان، على "ضرورة وضع خطط متكاملة للمرحلة القادمة بما ينسجم مع توجهات الحكومة، لتطوير قطاع النقل الجوي وتحسين الخدمات، وضمان التشغيل الأمثل لأسطول طائرات الناقل الوطني".

وشدد على "العمل بروح الفريق الواحد من أجل تجاوز جميع التحديات وإكمال التزامات الشركة المتعلقة بالإيفاء بالمتطلبات الدولية لرفع الحظر الأوروبي عن الطائر الأخضر، وكذلك حسم الملفات الخاصة بإعادة جميع الطائرات العاطلة الى الخدمة، موجهاً "بتعزيز وتعضيد التعاون بين جميع أقسام الشركة".

مقالات مشابهة

  • الجيش الإسرائيلي يعلن إسقاء ثاني مسيرة من العراق خلال أسبوعين
  • الجيش الأمريكي يعلن اكتمال انسحابه من النيجر
  • أعادتها قوات شريكة.. الجيش الأمريكي يعلن استعادة طائرة بدون طيار بعد سقوطها في ‘‘ذمار’’
  • حدث ليلا.. تحطم مروحية رئيس دولة إفريقية وانفجار ضخم بأمريكا وتحذير من زلزال مدمر
  •  تحطم مروحية على متنها 3 أشخاص بأقصى شرق روسيا
  • إعلام: تحطم مروحية رئيس زيمبابوي
  • تحطم مروحية رئيس زيمبابوي
  • تحطم مروحية رئيس زيمبابوي بسبب عطل فني
  • الجيش الأمريكي يعلن سحب قواته بشكل كامل من النيجر
  • تأكيد حكومي على ضرورة تطوير قطاع النقل الجوي في العراق