شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن عشريني يحاول قتل رعية إفريقي حاول سرقة ممتلكاته في العاصمة، تعرض رعية افريقي مقيم بالجزائر، إلى السرقة متبوعة بمحاولة قتل على يد شاب ذي 19 سنة، المتهم الموقوف المدعو 8220;ب.ه 8221;. الذي وجه لضحيته 5 .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عشريني يحاول قتل رعية إفريقي حاول سرقة ممتلكاته في العاصمة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عشريني يحاول قتل رعية إفريقي حاول سرقة ممتلكاته في...
تعرض رعية افريقي مقيم بالجزائر، إلى السرقة متبوعة بمحاولة قتل على يد شاب ذي 19 سنة، المتهم الموقوف المدعو “ب.ه”. الذي وجه لضحيته 5 طعنات متفرقة بواسطة سكين، بغرض سلبه هاتفه النقال وأمواله الخاصة التي كانت بحوزته.

وكشفت مجريات محاكمة المتهم ” ب.ه” الذي مثل أمام هيئة محكمة الجنح بالدار البيضاء، اليوم الخميس، أن الوقائع. تعود إلى شكوى تقدم بها الضحية رعية افريقي المدعو ” كايتا مونايكا”، أمام مصالح الأمن الحضري بباب الزوار. للتبليغ عن اعتداء خطير تعرض له على يد المتهم الحالي، وهذا خلال تواجده بحي عدل. على متن سيارة ينتظر قدوم صديقه الذي كان بصدد اقتناء بعض الأغراض من محل غير قريب. وفي تلك الاثناء يقول الضحية تقدم إليه المتهم وطلب منه سيجارة فسلمه واحدة، ثم عرض عليه أقراص ذات اللونين الاحمر والأبيض لأجل الشراء، فأجابه بالرفض.

وعلى حين غرة أشهر في وجهه سكينا مهدداوأمسكه بالقوة من قميصه عندما حاول الدفاع على نفسه. وهو يطلب منه تسليمه هاتفه النقال تحت طائلة التهديد.

ولما حاول الفرار يواصل الضحية في شكواه، قام المتهم بتوجيه طعنة قوية على مستوى كفه الأيسر. ثم واصل الركض وراءه ليوجه له 4 طعنات اخرى عنيفة. 3 منها استقرت في ظهره، وطعنة واحدة خلف فخذه الأيمن. كما تمكن من سلبه مبلغ مالي بقيمة 4000دج. المتهم ” ب.ه”.

ولدى مواجهته بالوقائع المنسوبة اليها، أنكرها جملة وتفصيلا خاصة واقعة الاعتداء بسكين عى ضحيته، متزعما بأنه كان في حالة دفاع على النفس بعدما رفض شراء مخدر” كوكايين” من ضحيته الذب بعدها اعتدى عليه بواسطة حجارة، فرد عليه بواسطة قضيب حديدي للافلات منه. وعلى ضوء ما ورد ورد من معطيات التمس وكيل الجمهورية تسليط عقوبة 3 سنوات حبسا نافذا و500 الف دج غرامة مالية نافذة في حق المتهم عن تهمة السرقة بالعنف.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

عشريني يحاول قتل رعية إفريقي حاول سرقة ممتلكاته في العاصمة النهار أونلاين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عشريني يحاول قتل رعية إفريقي حاول سرقة ممتلكاته في العاصمة وتم نقلها من النهار الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

زلة لسان لترامب.. زعيم كوريا الشمالية يحاول قتلي

(CNN) --  خلط الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، الثلاثاء، بين زعيمي كوريا الشمالية وإيران، حيث قال إن زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون "يحاول قتلي".

وقال ترامب، أثناء حديثه إلى الصحفيين في مدينة ميلووكي بولاية ويسكونسن: "كنا نخطط لتجمع في الهواء الطلق، وكان ليكون أمرا مذهلا، ولن تستوعبنا واشنطن، ولكنهم (الجهات الأمنية) قالوا إن علينا حراسة الأمم المتحدة، وهو ما يعني رئيس كوريا الشمالية، الذي يحاول قتلي في الأساس، لذا فهم يريدون حراسته، لكنهم لا يريدون حراستي".

وكان ترامب قد أبدى أسفه لأن جهاز الخدمة السرية مكلف بحماية جميع رؤساء الدول الأجنبية أثناء وجودهم على الأراضي الأمريكية، بمن في ذلك الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان عندما جاء إلى نيويورك لإلقاء كلمة أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة. 

وقال ترامب إنه اضطر إلى تغيير موقعه في ويسكونسن، السبت، بسبب نقص موارد جهاز الخدمة السرية.

مقالات مشابهة

  • ترامب يدلي بتصريحات مثيرة.. هل يحاول زعيم كوريا الشمالية قتله؟
  • زلة لسان لترامب.. زعيم كوريا الشمالية يحاول قتلي
  • نص اعترافات تاجر مخدرات حاول تهريب زيت الماريجوانا والكوكايين.
  • زوج يطالب زوجته برد مقدم الصداق بعد استيلائها علي ممتلكاته
  • إحالة عاطل للمحاكمة بعد اتهامه بسرقة الهواتف المحمولة فى الخليفة
  • التماس 5 سنوات حبساً للمعتدين على عشريني بغرض سرقة دراجته النارية
  • التماس 5 سنوات حبسا للمعتدين على عشريني بغرض سرقة دراجته النارية
  • بعد نشر قناة النهار الفيديو .. درك العاصمة يوقف صاحب المركبة والقاضي يودعه الحبس
  • بعد الغارة الاسرائيلية...هل استشهد كاهن رعية إبل السقي للروم الأرثوذكس؟
  • قسنطينة: تلميذ يحاول الاعتداء على معلمة بسكين تقليداً لأحد الأفلام