أثارت عارضة الازياء الأمريكية ذات الاصول الفلسطينية "جيجي حديد" جدلً كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد تداول صورة لها ظهرت فيها وهي تتناول مشروب من ستاربكس.

اقرأ ايضاًجيجي حديد وبرادلي كوبر في موعد رومانسي.. وقبلة حميمية تجمعهماجيجي حديد تثير الجدل بسبب مشروب ستاربكس
 

تعرّضت عارضة الازياء الأمريكية للهجوم  وانتقادات واسعة وذلك بعد أن نشرت صورة شخصية لها ظهرت فيها مع مشروب ستاربكس.

وأثارت هذه الصورة  الجدل  بسبب موقف حديد الداعم للقضية الفلسطينية منذ بداية الازمة، وطلبها المقاطعة لبعض المنتجات سابقًا، ليأتي ظهورها امام منتج لستاربكس اكبر الشركات الداعمة للاحتلال الإسرائيلي، مثيرًا للتساؤلات حول موقفها المتناقض، واتهمها البعض بالنفاق. 

وبعد الهجوم عليها حاول عدد من معجبيها الدفاع عنها معقلين وجود احتمالية ان تكون الصورة قديمة قبل بدء العدوان الإسرائيلي على غزة الأخير.

اقرأ ايضاًجيجي حديد وبرادلي كوبر في وضعيّة رومانسية.. أحضان وقبلات "فيديو"

فيما أكد رواد السوشال ميديا إن الصورة تم التقاطها في 26 مارس عند تصوير حديد إعلان لصالح العلامة التجارية مايبيلين في مدينة نيويورك.

والجدير بالذكر أن عائلة رجل الأعمال الأمريكي من أصول فلسطينية محمد حديد وهو والد كل من جيجي وبيلا حديد كانت من اوائل الداعمي للشعب الفلسطيني وحرب الإبادة التي يتعرض لها قطاع غزة.

وعلى الصعيد العاطفي تعيش جيجي حاليًا قصة حب مع الفنان العالمي برادلي كوبر الذي يكبرها بسنوات ويبدو أن العلاقت تزداد متانة يومًا بعد يوم حيث رصد الثنائي لأكثر من مرة بأوضاع رومانسية، وكانت عارضة الأزياء الأمريكية قد دخلت قبل مدة بعلاقة حب لم تستمر طويلًا مع الفنان ليوناردو دي كابريو.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: جيجي حديد أخبار المشاهير جیجی حدید

إقرأ أيضاً:

رفع مستوى التأهب في قواعد أمريكية عدة في أوروبا

رفع الجيش الأمريكي مستوى التأهب في عدد من قواعده في أوروبا، حسبما ذكرت وسائل إعلام أمريكية عدة، الأحد.

ورفع مستوى التأهب في تلك القواعد إلى المستوى "تشارلي"، وهو ثاني أعلى مستوى، وفق ما نقلت "إيه بي سي نيوز" و"سي إن إن" عن مسؤولين تحدثوا شريطة عدم كشف أسمائهم.

ويطبق هذا المستوى "عند وقوع حادث أو لدى تلقي معلومات استخبارية تشير إلى احتمال حدوث نوع من أنواع العمل الإرهابي أو الاستهداف ضد أفراد أو منشآت"، حسبما ذكر الجيش الأمريكي على موقعه الإلكتروني.

أما المستوى الأعلى فهو "دلتا"، ويطبق عندما يكون الهجوم الإرهابي جاريا أو "وشيكا".



وردا على سؤال وكالة "فرانس برس"، لم تؤكد قيادة القوات الأمريكية في أوروبا حصول هذا التغيير في الوضع، لكنها قالت "نبقى يقظين".

من جهتها أوضحت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون) أنه "بسبب مجموعة من العوامل التي قد تؤثر في سلامة وأمن العسكريين الأمريكيين وعائلاتهم المتمركزين في المسرح الأوروبي، تضاعف القيادة الأمريكية في أوروبا جهودها للتشديد على ضرورة اليقظة خلال أشهر الصيف".

وتنصح وزارة الخارجية الأمريكية حاليا المواطنين الأمريكيين في ألمانيا، حيث يقع مقر قيادة القوات الأمريكية في أوروبا، بتوخي مزيد من الحذر بسبب خطر وقوع أعمال إرهابية.


والدول الأوروبية في حال تأهب قصوى منذ أن قتل مسلحون نحو 150 شخصا في ضواحي موسكو في آذار/ مارس في هجوم تبناه تنظيم الدولة.

كما رفعت فرنسا حال التأهب استعدادا لدورة الألعاب الأولمبية في باريس.

وتستضيف ألمانيا حاليا بطولة أمم أوروبا 2024 لكرة القدم.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. الفنانة شهد أزهري تعود لإثارة الجدل وتصف الشعب السوداني بالنفاق والكذب: (خليكم واضحين وحقيقيين زي أنا واضحة وصريحة)
  • جيجي دوناروما.. حامي عرين منتخب إيطاليا
  • إعلام إسرائيلي يتوقع نهاية الحرب في صورتها الحالية خلال 10 أيام
  • "ذهب وأموال".. ضبط خادمة متهمة بسرقة فيلا الفنانة فاطمة عيد
  • قرار قضائي حول متهمة بسرقة مشغولات ذهبية من شقة بالمطرية
  • رفع مستوى التأهب في قواعد أمريكية عدة في أوروبا
  • نتنياهو يتغيب عن احتفالات السفارة الأمريكية بيوم الاستقلال بسبب الخلافات
  • سحب عبوات من مشروب كوكا كولا في فرنسا لاحتوائه مادة كيميائية خطيرة
  • سحب عبوات من مشروب "كوكا كولا" في فرنسا بسبب مخاطر صحية
  • فرنسا تسحب عبوات «كوكا كولا» بسبب مخاطر صحية!