صحافة العرب:
2024-09-19@05:17:58 GMT

تونس تشهد ارتفاعا في إصابات الحمى المالطية

تاريخ النشر: 27th, July 2023 GMT

تونس تشهد ارتفاعا في إصابات الحمى المالطية

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن تونس تشهد ارتفاعا في إصابات الحمى المالطية، ونقل راديو موزاييك عن المسؤولة التونسية، أن عدد الإصابات بلغ 15 حالة منذ بداية هذا العام وحتى نهاية شهر يوليو تموز، مقارنة بـ 14 حالة فقط في عام .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تونس تشهد ارتفاعا في إصابات الحمى المالطية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تونس تشهد ارتفاعا في إصابات الحمى المالطية
ونقل راديو "موزاييك" عن المسؤولة التونسية، أن عدد الإصابات بلغ 15 حالة منذ بداية هذا العام وحتى نهاية شهر يوليو/ تموز، مقارنة بـ 14 حالة فقط في عام 2022.وأوضحت التواتي أن الحمى المالطية هي مرض ينتقل من الحيوانات إلى الإنسان عن طريق جرثومة البروسيلا، ويحدث ذلك عند تناول مشتقات الحليب أو شرب الحليب الملوث أو لمس الحيوانات المصابة أو إفرازاتها أو عند استنشاق البكتيريا الموجودة في صوف الحيوان أو عند تنظيف الأسطبل.وتشمل أعراض الإصابة بالحمى المالطية الحمى والتعرق الزائد والألم في العضلات والظهر، بالإضافة إلى الإسهال والتعب.وكانت سلطات الصحة في تونس قد رصدت، في مايو/ أيار الماضي، 8 حالات إصابة بمرض الحمى المالطية، ما استدعى تحذير المواطنين من أسباب الإصابة.ونقلت قناة "نسمة" التونسية، عن المدير الجهوي للصحة في ولاية باجة التونسية، إلياس عمار، تحذيره للمواطنين من الحليب واللحوم القادمة من مصادر غير مراقبة، وذلك بعد رصد 8 إصابات بمرض الحمى المالطية، التي تنتقل من الحيوان إلى الإنسان في معتمدية تبرسق.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تونس تشهد ارتفاعا في إصابات الحمى المالطية وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

خام البصرة المتوسط يتجاوز الخطر والثقيل يراوح مكانه وبرنت وتكساس الى ارتفاع

بغداد اليوم -  متابعة

شهدت أسعار النفط العراقي، اليوم الثلاثاء (17 أيلول 2024)، استقرارا في العقود الآجلة تسليم تشرين الثاني بينما شهدت أسعار برنت وتكساس ارتفاعا في الأسعار.

وبحسب موقع "أويل برايس"، فقد سجل خام البصرة الثقيل خلال تعاملات اليوم 67.42 دولارا للبرميل، بينما سجل المتوسط 70.42 دولارا للبرميل بانخفاض بنسبة تغيير 0.88+.

كما أظهرت البيانات ارتفاعا بأسعار الخام عالمياُ، حيث سجل خام برنت البريطاني 73.06 دولارا، بينما سجل خام غرب تكساس الأمريكي الوسيط 70.53 دولارا للبرميل، بنسبة 0.44+ و 0.31+ على التوالي.

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • بتهمة التزوير.. حكم بسجن المرشح للرئاسة التونسية العياشي الزمال
  • محامو تونس يحتجون تنديدا بـالانتهاكات ..القضاة في حالة خوف
  • هل يفعلها التونسيون مرة أخرى؟!
  • فائض الكويت التجاري مع اليابان يسجل ارتفاعا بنسبة 15%
  • ارتفاع أسعار الخضراوات والفاكهة والطماطم تسجل 40 جنيهًا بأسواق الغربية
  • النفط العراقي.. المتوسط يتجاوز الخطر والثقيل يراوح مكانه
  • خام البصرة المتوسط يتجاوز الخطر والثقيل يراوح مكانه وبرنت وتكساس الى ارتفاع
  • بيان مهم بشأن حالة الطقس حتى نهاية سبتمبر.. عودة ارتفاع الحرارة
  • التونسية أنس جابر تنسحب من جميع مسابقات التنس حتى نهاية العام
  • طقس الأيام المقبلة.. الأرصاد تُحذر: موجة حارة جديدة بهذا الموعد