شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن مدير مهرجان جرش يلتقي رئيسي “الكتاب” و”التشكيليين”عمان –، سواليف التقى المدير التنفيذي لمهرجان جرش للثقافة والفنون، عطوفة السيد أيمن سماوي مع رئيس رابطة الكتّاب الأردنيين سعادة المحامي أكرم الزعبي، .،بحسب ما نشر سواليف، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مدير مهرجان جرش يلتقي رئيسي “الكتاب” و”التشكيليين”عمان –، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مدير مهرجان جرش يلتقي رئيسي “الكتاب”...

سواليف التقى المدير التنفيذي لمهرجان جرش للثقافة والفنون، عطوفة السيد أيمن سماوي مع رئيس رابطة الكتّاب الأردنيين سعادة المحامي أكرم الزعبي، ورئيس رابطة الفنانين التشكيليين سعادة الدكتور ابراهيم الخطيب، للتباحث في أمور تيسير فعاليات البرنامج الثقافي للمهرجان، وتقديم صورة مشرقة عن الثقافة الأردنية والعربية.وتم التطرق خلال الجلسة الودية، إلى اللبس غير المقصود المتعلق بحفل افتتاح المهرجان، والتأكيد على أن رسالة مهرجان جرش للثقافة والفنون، الثقافية والفنية هي رسالة إنسانية أردنية، يحرص الجميع على إنجاحها وإبراز الصورة المشرقة للوطن والمهرجان.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدير مهرجان جرش يلتقي رئيسي “الكتاب” و”التشكيليين”عمان – وتم نقلها من سواليف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظ شبوة يفتتح معرض الكتاب الخامس في المحافظة

شمسان بوست / شبوة:

افتتح محافظ شبوة، عوض ابن الوزير، اليوم السبت، معرض شبوة الخامس للكتاب، الذي تنظمه الهيئة العامة للكتاب و النشر والتوزيع بالمحافظة، بالتنسيق مع مكتب الثقافة، على مدى ستة ايام بمشاركة فاعلة من دور نشر وطنية وعربية.


و طاف المحافظ ومعه رئيس جامعة شبوة الدكتور توفيق باسردة،  ووكيل المحافظة المساعد سالم النسي، و مدير مكتب الثقافة الدكتور فيصل البعسي، في اجنحة المعرض..مشيداً بمستوى التنظيم والتصنيف وفقاً للاختصاص في كل حقل من حقول العلم و المعرفة.. منوهاً بحجم دور النشر المشاركة في المعرض..مثمناً جهود القائمين على المعرض، ومستوى الاقبال عليه بما يجسد حب المجتمع بالكتاب والقرأة و الاطلاع.

واثنى محافظ شبوة، بالمناشط الثقافية التي تشهدها المحافظة..مؤكداً دورها في اعادة رسم المشهد الثقافي على المستوى الوطني ..موجهاً باعتماد مطالب الباحثين والدارسين من الكتب والمراجع التي يحتاجونها في ابحاثهم ودراساتهم العليا على نفقة السلطة المحلية.



واضح مدير عام فرع الهيئة العامة للكتاب بالمحافظة خالد فرج، ان المعرض تشارك فيه 22 دور نشر وطنية وعربية باكثر من 150 الف كتاب.   

مقالات مشابهة

  • محافظ مطروح يلتقي مدير الإذاعة المحلية
  • محافظ شبوة يفتتح معرض الكتاب الخامس في المحافظة
  • النائب حازم الجندي: مشروع رأس الحكمة سيصبح محرك رئيسي في عجلة الاقتصاد المصري
  • الرئيس الروسي بوتين يلتقي بقادة رابطة الدول المستقلة في عيد ميلاده
  • إلهام شاهين تستمع بجمال الطبيعة في سلطنة عُمان بهذه الإطلالة «صور»
  • وزير السياحة يلتقي مدير المكتب الإقليمي لمنظمة الأمم المتحدة للسياحة بالشرق الأوسط في السعودية
  • الوزن الزائد سبب رئيسي لمضاعفات الحمل
  • بعد تكريمها في سلطنة عمان.. أول تعليق للفنانة إلهام شاهين «صورة»
  • محافظ الطائف يلتقي مدير جمعية الثقافة والفنون بالمحافظة
  • بعد تكريمها بمهرجان «ظفار الدولي».. إلهام شاهين: شكرًا سلطنة عمان