ماجد محمد

أكد الناقد الرياضي عبدالعزيز الزلال أن نادي الهلال أمامه استحقاق آسيوي، لافتًا أنه إذا تأهل للنهائي سيكون لقاء النصر بين الذهاب والإياب .

وقال المرشود خلال مداخلة على برنامج أكشن مع وليد:” إذا لا تستطيع إدارة السوبر بـ4 فرق لا تضغط الأندية، ليس من المنطقي أن أضغط الهلال في آخر شهر .”

ومن جانبه، أوضح الناقد الرياضي عبدالله فلاتة أن الشيء الذي يعزز مطالب الهلال هو تغيير الجدول، لافتًا أنه يجب الاستماع له وللمصلحة الوطنية .

عبدالعزيز الزلال: إذا لا تستطيع إدارة السوبر بـ4 فرق لا تضغط الأندية.. الهلال أمامه استحقاق آسيوي.. وإذا تأهل للنهائي سيكون لقاء النصر بين الذهاب والإياب
عبدالله فلاته: الجدول تغير.. يجب الاستماع للهلال

⁧#أكشن_مع_وليد
يعرض الآن مجانا على شاهدhttps://t.co/SGRc64vhhn pic.twitter.com/07dUOOW2uK

— أكشن مع وليد (@ActionMa3Waleed) March 27, 2024

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: النصر الهلال

إقرأ أيضاً:

طارق الشناوي يفجر مفاجأة بشأن خطوبة شيرين عبدالوهاب.. فيديو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف الناقد الفني طارق الشناوي العديد من المفاجآت عن الفنانة شيرين عبد الوهاب وخاصةً خطوبتها المثيرة للتساؤلات، كما تحدث عن أزماتها بالوسط الفني وعلاقتها بشقيقها.

وقال الناقد الفني طارق الشناوي في لقائه مع الإعلامية نهاد سمير والإعلامية عبيدة أمير، ببرنامج صباح البلد، المذاع على قناة صدى البلد، إن علاقة شيرين عبد الوهاب بشقيقها متوترة.

وتابع: «شيرين تركيبتها الإنسانية هي ملكة التناقضات وتحركها مشاعرها اللحظية منذ بداياتها وأتذكر منذ حوالي 7 سنوات كنت في لقاء تلفزيوني وجاء خبر عاجل اعتزال شيرين وأخبرتهم أنه بعد قليل سيظهر خبر آخر تراجعها عن الاعتزال وتراجعت بالفعل بعد نصف يوم أما طريقة التعامل بينها وبين حسام حبيب غربية وليست شرقية حيث يدافع عنها ويتحدث بلسانها رغم الطلاق واستعدادها للزواج من جديد».

وفيما يخص حقيقة خطوبتها، قال طارق الشناوي: «الحقيقة مع شخصية مثل شيرين عبد الوهاب صعب أن نجزم بها قد يكون مجرد خيال وهي تنتقل من النقيض إلى النقيض وكل من اقترب من شيرين ولن أستثني أحد اعتبرها مورد رزق».

وأضاف: «سواء كان أخ أو زوج أو خطيب أو حبيب أو صديق كل الدائرة حولها يعتبرونها مشروع سيكسبون منه، وشيرين عبد الوهاب تساهم في ذلك لأنها لا تفكر في نفسها».

واستكمل الناقد الفني حديثه: «شيرين لو ماشية بالورقة والقلم مش هتكون شيرين، ومازالت تنافس على صوت مصر وهي واحدة من أهم الأصوات وأفضلها».

واختتم طارق الشناوي: «قد تكون الخطوبة مجرد ضربات عشوائية بين أطراف، فمن هو رجل الأعمال الذي سيتزوج شيرين ويريد أن يخفي نفسه!»، مؤكدًا على عودة شيرين عبد الوهاب للساحة الفنية بقوة قريبًا، ووجه لها رسالة قائلًا: «يجب أن تتبعي شئ من العقلانية».

 

 

مقالات مشابهة

  • بالصور والفيديو.. شاهد لحظات تتويج الهلال ببطولة دوري السوبر السوداني بتنزانيا بعد انسحاب المريخ
  • طارق الشناوي يفجر مفاجأة بشأن خطوبة شيرين عبدالوهاب.. فيديو
  • بعد انسحاب المريخ.. الهلال السوداني يتوج بكأس السوبر
  • بعد انسحاب المريخ.. الهلال يتوج بلقب كأس السوبر السوداني
  • بالفيديو.. تتويج الهلال بطلاً لدوري السوبر السوداني المقام بتنزانيا بعد انسحاب المريخ
  • بعد انسحاب المريخ.. الهلال بطلا لدوري السوبر السوداني
  • عاجل بالصور.. رغم وصوله ملعب المباراة وإجراء لاعبيه عمليات الإحماء.. المريخ ينسحب ويرفض مواجهة الهلال في قمة السوبر السوداني بتنزانيا لهذا السبب (…)
  • قرار مثير للمريخ والهلال بطلاً للسوبر السوداني
  • الهلال الأحمر الفلسطيني: طواقمنا لا تستطيع الدخول إلى المنزل في مخيم نور شمس
  • اليوم.. الهلال والمريخ يلتقيان في دوري السوبر خارج السودان