شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تسريبات لخطاب مبابي الوداعي قبل الذهاب لريال مدريد أجبرت على القرار، 03 08 م الخميس 27 يوليو 2023 كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تسريبات لخطاب مبابي الوداعي قبل الذهاب ل ريال مدريد : «أجبرت على القرار»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تسريبات لخطاب مبابي الوداعي قبل الذهاب لريال مدريد:...

03:08 م | الخميس 27 يوليو 2023

كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان

ساعات قليلة تفصل كيليان مبابي عن إعلان انفصاله بشكل رسمي عن باريس سان جيرمان، بعد ارتباط اسمه بالانتقال إلى ريال مدريد، في الميركاتو الصيفي الجاري، في ظل تمسك إدارة البي إس جي بتجديد عقد اللاعب أو بيعه في الفترة المقبلة، للاستفادة من المقابل المادي في الصفقة.

كيليان مبابي يستعد لإعلان الرحيل عن باريس سان جيرمان

كيليان مبابي لن يقبل بأي خطوة جديدة تعرقل انتقاله إلى ريال مدريد، لذلك لن يقبل بمحاولات إدارة باريس سان جيرمان لتجديد عقده والإبقاء عليه لأطول فترة ممكنة، إلى جانب رفض الاستماع إلى عروض الهلال السعودي، واعتذر عن مقابلة الوفد المرسل من النادي من أجل بدء المفاوضات لضمه في الميركاتو الصيفي الجاري.

خطاب وداع مبابي لباريس سان جيرمان ينتظر قرار الحسم

الفرنسي كيليان مبابي يستعد لإعلان رحيله عن باريس سان جيرمان، فيما قام بتجهيز خطاب الوداع الذي سيعلن خلاله انتهاء رحلته مع الفريق الباريسي بشكل نهائي، وبدء رحلة جديدة مع ريال مدريد، الذي سيحقق بارتداء قميصه حلم الطفولة الذي راوده لسنوات، بحسب شبكة «PSG COMMUNITY».

وتضمن خطاب وداع كيليان مبابي الذي سيعلنه خلال الفترة المقبلة، رسائل تحمل بعض التبريرات حول قراره بالرحيل عن باريس سان جيرمان، ومصالحة جماهير الفريق الباريسي، في إشارة إلى أنه أجبر على الرحيل في الوقت الحالي، حتى لا يضطر أن يتخذ القرار بعد نهاية عقده مع سيخلف العديد من الخسائر المالية الفادحة للنادي الباريسي: «أردت البقاء مع باريس سان جيرمان هذا الموسم، لكن الجميع أخبرني أن ذلك سيشكل أزمة كبيرة على المستوى الاقتصادي ووافقت على الرحيل حتى لا أضع النادي في ورطة».

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تسريبات لخطاب مبابي الوداعي قبل الذهاب لريال مدريد: «أجبرت على القرار» وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عن باریس سان جیرمان کیلیان مبابی ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

مبابي يُعلق على مواجهة رونالدو في ربع نهائي اليورو

أكد كيليان مبابي، نجم منتخب فرنسا، على احترامه الكبير لـ كريستيانو رونالدو نجم البرتغال، لكنه شدد على رغبة منتخب الديوك في تحقيق الفوز في ربع نهائي يورو 2024.

وقال مبابي في مؤتمر صحفي قبل المباراة: إنه لشرف كبير أن أواجه رونالدو، ما زلنا على تواصل، سيظل أسطورة اللعبة، لكننا نأمل في الفوز غدًا، عليك أن تقدر ما هو عليه وما كان عليه، إنه لاعب فريد من نوعه، سيرته الذاتية تتحدث عن نفسه، لدي كل الاحترام له.

وتابع مبابي: لدي الفرصة لبدء حلمي باللعب لريال مدريد، وآمل أن أكتب التاريخ، لكن قصة كريستيانو في ريال مدريد كانت فريدة من نوعها، أتمنى أن أفعل شيئًا فريدًا لكنه فريد من نوعه! هناك رونالدو واحد فقط، أريد فقط أن أتبع طريقي، آمل أن أكتب صفحة كبيرة في ريال مدريد لكنها ستكون مختلفة عن تاريخ رونالدو مع ريال مدريد.


عن مواجهة البرتغال قال : “مباراة صعبة، نعلم أن البرتغال فريق قوي يضم لاعبين مميزين مثل لياو وبرونو فرنانديز وبرناردو سيلفا. كما أنني أكن احترامًا كبيرًا لبيبي، فهو أسطورة حقيقية في كرة القدم.”

عن زميله كامافينجا أضاف : “كامافينجا لاعب يمتلك موهبة كبيرة، وإذا لعب سيحظى بثقة جميع أفراد الفريق”.

وواصل بخصوص إصابته:”ارتداء القناع ضروري بالنسبة لي للعب بعد إصابتي بكسر في الأنف. أشكر القناع لأنه سمح لي بالمشاركة في البطولة”.

عن فرص فرنسا في الفوز باللقب: “لا يمكنني التنبؤ بالمستقبل، لكننا لعبنا جميع مبارياتنا حتى الآن بطموح الفوز. نحن نركز فقط على مواجهة البرتغال ونريد التأهل لنصف النهائي”.

واستطرد عن مستواه البدني: “لا أعتقد أنني قد استعدت كامل مستواي البدني بعد الإصابة. لكنني أعمل بجد على تحسينه، وأنا ممتن لوجودي مع ريال مدريد حيث أستطيع الاستفادة من أفضل الإمكانيات”.

وأتم عن زميله جريزمان: “أجد الانتقادات التي يتعرض لها جريزمان ظالمة وغير عادلة، خاصة أنها تأتي من بلده. لقد مر جريزمان بوقت عصيب مؤخرًا، لكنه يستحق كل الدعم. لقد قدم الكثير لمنتخب فرنسا، وهو لاعب مهم بالنسبة لنا”.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. مبابي يقود هجوم منتخب فرنسا أمام البرتغال
  • يورو 2024.. مبابي مهاجمًا في تشكيل منتخب فرنسا المتوقع أمام البرتغال
  • تفاصيل الاستقبال الأكثر إثارة في التاريخ لكليان مبابي لاعبا لريال مدريد
  • مبابي يُعلق على مواجهة رونالدو في ربع نهائي اليورو
  • بعد مغادرة كيليان لباريس سان جيرمان.. شقيق مبابي ينتقل إلى ناد فرنسي
  • نابولي يسعى للحفاظ على هدف باريس سان جيرمان
  • كيميش على "رادار" باريس سان جيرمان
  • «الإنتر» يفاضل بين «منبوذ» سان جيرمان و«ظهير» برشلونة!
  • كيليان مبابي في مواجهة مثله الأعلى كريستيانو رونالدو: ”صراع أجيال” يشعل ربع نهائي بطولة أوروبا 2024
  • ريال مدريد يزاحم باريس سان جيرمان لضم صفقة دفاعية جديدة