احتفت أمانة المنطقة الشرقية بيوم مبادرة السعودية الخضراء في مدن ومحافظات المنطقة الشرقية، وإبراز جهودها في مجال العمل المناخي وتوحيد جهود أفراد المجتمع السعودي وتفعيل دورهم في بناء مستقبل مستدام.
وقال وكيل الأمين للخدمات محمود الرتوعي، بأن الأمانة تهدف إلى المساهمة في تحقيق مبادرة السعودية الخضراء، وتحسين المشهد الحضري وتنمية القطاع النباتي.


أخبار متعلقة أمطار غزيرة وبرد على الشرقية الاثنين والثلاثاءطقس الصباح الباكر.. ضباب خفيف على أجزاء من الشرقيةالشرقية.. إطلاق مبادرة "لكل مواطن شجرة" تزامنًا مع "السعودية الخضراء" .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الاحتفاء بمبادرة السعودية الخضراء - اليوم مبادرة السعودية الخضراءبدوره أوضح مدير عام الحدائق وعمارة البيئة، المهندس سلطان الشتيوي، أن الأمانة احتفت في هذا اليوم بزراعة أكثر من 5000 شجرة في مدن ومحافظات المنطقة.
بالإضافة إلى توزيع أكثر من 4000 شتلة على مرتادي الحدائق والمنتزهات، كما تم زراعة 1000 شجرة في كورنيش الدمام، وشارع عبد الله بن عمر بالفيصلية، إضافة إلى توزيع الشتلات الزراعية في 4 مواقع شملت ممشى الملك عبد الله، وممشى الفيصلية، وممشى مصلى العيد بحي غرناطة، ومجمع الظهران مول.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الاحتفاء بمبادرة السعودية الخضراء - اليوم المحافظة على المزروعات والممتلكاتكما قامت بتوزيعات تحتوي على باركود لتوعية أفراد المجتمع إلى المحافظة على المزروعات والممتلكات العامة وتفعيل الدور الرقابي من المواطنين والمساهمة في تحقيق مستهدفات المبادرة، وتقديم التوجيهات والدعم الفني لضمان نجاح عملية زراعة الأشجار.
وأضاف بأن الأمانة سعت سعيًا حثيثًا إلى إبراز جهود الأمانة في مبادرة السعودية الخضراء منذ انطلاقها عام 2021، داعية كافة أفراد المجتمع إلى المحافظة على المزروعات والممتلكات العامة لينعم بها الجميع.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الدمام المنطقة الشرقية مبادرة السعودية الخضراء السعودية مبادرة السعودیة الخضراء article img ratio

إقرأ أيضاً:

شاهد| مغادرة ضيوف الرحمن للمدينة المنورة

رصدت عدسة هيئة وكالة الأنباء السعودية "واس"عددًا من المشاهد المختلفة لضيوف الرحمن خلال استعدادهم لمغادرة المدينة المنورة.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); ورصدت عدسة "واس" الخدمات التي تقدمها الفرق الميدانية والجهات ذات العلاقة بخدمة ضيوف الرحمن قبل لحظات من وداعهم المدينة المنورة إلى أوطانهم, بعد أن يسَّر الله تعالى لهم أداءهم نُسك الحج وزيارة المسجد النبوي الشريف, وسط جهود كبيرة وأعمال جليلة, تبذلها القيادة الرشيدة - أيدها الله - للتيسير على ضيوف الرحمن وتسهيل مغادرتهم.
أخبار متعلقة فريق طبي ينجح في استئصال ورم سرطاني بالقولون لمريض "ستيني"جامعة نجران تعلن مواعيد القبول للعام الدراسي الجديد.. تعرف عليها .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مغادرة ضيوف الرحمن للمدينة المنورة - واس

مقالات مشابهة

  • تدشين برنامج "سمع السعودية" للمتضررين من الزلزال في سوريا وتركيا
  • شاهد| مغادرة ضيوف الرحمن للمدينة المنورة
  • بمشاركة ضيوف الرحمن.. زراعة أكثر من 300 شجرة بجوار المسجد النبوي
  • قائد الكشافة الإسلامية الأمريكية: السعودية تقدم نموذجاً رائعاً في خدمة الحجاج
  • وزير الزراعة لـ السومرية: أكملنا زراعة 3 مليون شجرة من أصل 5 ملايين
  • محافظ أسوان يشارك في زراعة مجموعة من أشجار الظل لمواجهة ارتفاع درجات الحرارة
  • زراعة 500 شتلة متنوعة بمطاي ضمن مبادرة 100 مليون شجرة
  • الشرقية.. حملة نظافة لتحسين المشهد الحضري في عين دار
  • الحاجة "سوقية".. رحلة حج بعد 25 عامًا وتجربة لا تُنسى
  • ترسيخًا لقيم السلام.. الكشافة السعودية تشارك في المخيم الكشفي الإسلامي