أمانة جدة تقدم لكم رابط خريطة جدة الإلكترونية 1445 بعد إصدار آخر التحديثات الخاصة بأعمال الهدد والإزالة، مؤخرًا بدأت الحكومة في المملكة العربية السعودية بأعمال إزالة المباني المخالفة للمعايير والمواصفات القياسية، وإجراء العديد من التعديلات والتطوير الشامل للمرافق طبقًا لرؤية المملكة العربية السعودية 2030، والخريطة الإلكترونية لجدة تسهل على المواطنين الوصول إلى إجابة السؤال الشائع هل الحي الذي أسكن به ضمن خريطة الهدد أم لا.

رابط خريطة جدة الإلكترونية 1445

تقدم أمانة جدة خريطة جدة الإلكترونية التي تشير إلى أماكن الهدد، وإزالة العشوائيات في مدينة جدة للتسهيل على المواطنين والمقيمين داخل المدينة، ولمعرفة هل الحي الذي تسكن به ضمن طائلة الهدد بجدة أم لا قم بزيادة رابط خريطة جدة الإلكترونية.

خريطة جدة الإلكترونية للهدد

أعلنت أمانة التابعة لمدينة جدة ببدء أعمال الهدد والإزالة داخل المدينة للانتهاء من العشوائيات، لذا قررت إنشاء خريطة جدة الإلكترونية التي توضح للمواطنين أسماء ومواقع الأحياء التي قررت أمانة جدة إزالتها لمخالفة المعايير والمواصفات القياسية، وكان لهذا القرار نتائج إيجابية في التسهيل على المواطنين وسكان مدينة جدة عمليات البحث عن أسماء ومناطق الهدد، تعرف على إجابة هل انتهت ازالات جدة 1445؟

الخريطة شكل من أشكال البرمجة والتقنية الحديثة التي تستخدمها المملكة العربية السعودية في التخفيف عن المواطنين، ووضع رد نهائي لجميع التساؤلات التي يطرحها المواطنين، وبذلك يمكنك معرفة هل الحي الذي تسكن به في نطاق الهدد بمدينة جدة أم لا.

رابط خريطة جدة الإلكترونية 1445 مزايا خريطة جدة الإلكترونية

الخريطة الإلكترونية من أمانة جدة تتمتع بالعديد من المزايا التي تتمثل في النقاط التالية:

تعرض الخريطة الإلكترونية لجدة 13 طبقة من طبقات الأرض الجغرافية. توضح الخريطة أسماء الشوارع الفرعية والرئيسية في مدينة جدة. كما أنها توضح الكثير من المعلومات الجغرافية حول مدينة جدة. يمكنك باستخدام الخريطة أن تحدد معالم وأماكن وحدود الرم. يمكن أن تجد على الخريطة الإلكترونية مصورات جوية بترتيب زمني محدث. الخريطة الذكية توضح النطاق العمراني للمناطق. تم ترسيم خط قطار الحرمين على الخريطة الإلكترونية لجدة، بالإضافة إلى الطريق الدائري الجديد. تشير الخريطة بشكل واضح إلى نطاق الشعاب المرجانية وحدود العين العزيزية. تستطيع قراءة الخريطة بسهولة حيث يوجد مفاتيح وأيقونات توضح لك طريقتها. تابعنا الآن:

185.208.78.254

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أمانة جدة مدینة جدة

إقرأ أيضاً:

تطورات الحرب في لبنان عبر الخريطة التفاعلية

كما تظهر الخريطة الأماكن الإسرائيلية التي استهدفها القصف الصاروخي الذي نفذه حزب الله اللبناني نهار اليوم السبت.

5/10/2024مقاطع حول هذه القصةالأردن.. مظاهرة تطالب بدعم المقاومة الفلسطينية واللبنانيةplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 55 seconds 01:55الأبعاد الإستراتيجية للتطورات على الحدود اللبنانية الإسرائيليةplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 53 seconds 03:53الجزيرة ترصد حجم الدمار الذي خلفته الغارات الإسرائيلية في تمنين بالبقاعplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 08 seconds 02:08عملية اغتيال حسن نصر الله.. تفاصيل وأحداثplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 46 seconds 02:46حسن نصر الله.. حياة سرية ومسيرة شائكة ومقاومة لإسرائيلplay-arrowمدة الفيديو 05 minutes 38 seconds 05:38فيديوغراف.. أبرز قادة حزب الله اللبناني الذين اغتالتهم إسرائيلplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 44 seconds 01:44حزب الله وإسرائيلوجولات حروب متعاقبةplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 13 seconds 02:13من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • الخريطة التي عرّفتنا على خطط نتنياهو
  • تطورات الحرب في لبنان عبر الخريطة التفاعلية
  • طرابلس | اجتماع لبحث مطالبات المواطنين بتعويضاتهم عن العقارات التي تم نزع ملكيتها لصالح المنفعة العامة
  • خريطة افتتاحات المساجد في 10 محافظات اليوم.. اعرفها
  • تعاون بين «تريندز» وأكاديمية دبي للإعلام في التدريب والتطوير
  • الحليمي لـRue20: إحصاء المغاربة كلف 150 مليار ضمنها اللوحات الإلكترونية التي كلفت 14 مليار
  • هيئة الطرق توضح معايير ومواصفات اللوحات الإعلانية الإلكترونية
  • هيئة الطرق توضح معايير ومواصفات اللوحات الإعلانية الإلكترونية حسب كود الطرق السعودي
  • "الجوازات" توضح الإجراءات التي تُتخذ عند فقدان الإقامة
  • تريندز وأكاديمية دبي للإعلام يتعاونان في مجالات التدريب والتطوير المستدام