أطلقت الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية، ممثلة بقسم المسؤولية الاجتماعية، مبادرة ”تسلمها وسلّمها“ التي تهدف إلى تسلم الموظفين والموظفات وجبات إفطار صائم وتوزيعها على العمالة بعد خروج الموظف من مقرات العمل.
وأكد رئيس قسم الاتصال المؤسسي المتحدث الرسمي بتعليم الشرقية د. محمد الغامدي، أن المبادرة لاقت استحسان الجميع وسط مشاركة واسعة من الموظفين والموظفات في مشروع إفطار صائم بأقل جهد ممكن وبطرق آمنة، ترسيخاً للعمل الإنساني والخيري.


أخبار متعلقة انطلاق أعمال التحكيم لمسابقة القرآن الكريم والسنة النبوية في الشرقيةالشرقية.. ضبط مقيم لترويجه "الميثامفيتامين" المخدرالشرقية.. القبض على شخصين لترويجهما مادة "الشبو" المخدروأوضح أن إدارة التعليم بالمنطقة الشرقية تسعى للمشاركة الفاعلة والمؤثرة في يوم المسؤولية الاجتماعية السعودي بالبرامج والفعاليات إيماناً بأهمية خدمة المجتمع وتماشياً مع رؤية المملكة 2030 وفي ظل توجيهات وزارة التعليم.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } جانب من مبادرة تسلمها وسلّمها لتفطير الصائم.jfif1
وتأتي هذه المبادرة ضمن سلسلة من المبادرات المجتمعية التي تطلقها الإدارة بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة، ودراسة احتياج المجتمع وتصميم البرامج الملائمة له، والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة في إعداد شراكات واتفاقيات مختصة بالمسؤولية المجتمعية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: الدمام المنطقة الشرقية تعليم الشرقية إفطار رمضان رؤية السعودية 2030

إقرأ أيضاً:

الداخلية تواصل فعاليات مبادرة "كلنا واحد – معك في كل مكان" وتوجه قوافل إنسانية وطبية

واصلت وزارة الداخلية فعاليات مبادرة "كلنا واحد.. معك فى كل مكان" - تحت رعاية رئيس الجمهورية -  لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين من (قاطنى المناطق الأكثر إحتياجًا والسيدات المعيلات(. 
   حيث إضطلع قطاع حقوق الإنسان بوزارة الداخلية بالتنسيق مع القطاعات الأمنية والجهات المعنية بتوجيه قوافل (طبية - إنسانية).. إستهدفت عدد من القرى والتجمعات السكانية بنطاق محافظة "الإسكندرية" لتقديم كافة أوجه الرعاية والدعم للمواطنين.. حيث تم توزيع عدد من العبوات الغذائية والمساعدات العينية وتوقيع الكشف الطبى على عدد من المواطنين وصرف العلاج اللازم لهم بالمجان.. وكذا توزيع بعض المساعدات العينية على عدد من السيدات المعيلات من ذوات الإحتياجات الخاصة. 
   كما تم زيارة عدد من المنشآت الشرطية للتأكيد على تقديم الخدمات الشرطية فى سهولة ويسر والعمل على الإرتقاء بالمواقع الخدمية وتطويرها بكافة القطاعات، بالإضافة إلى التأكيد على إحترام حقوق الإنسان وصون كرامته وحسن معاملة المواطنين. 
كما شارك فى القافلة عدد من ضباط وضابطات قطاع حقوق الإنسان لتيسير تلبية المطالب الأمنية والخدمية لبعض الأهالى. 
وقد لاقى ذلك قبولًا وإستحسانًا من الأهالى، مُشيدين بجهود الوزارة فى هذا الشأن. 
 

مقالات مشابهة

  • جدة.. زرع أكثر من 62 ألف شجرة في الشوارع والميادين العامة
  • إزالة 25 ألف طن مخلفات ونفايات خلال شهرين بالظهران
  • اكتمال المرحلة الأولى من أعمال مشروع "مسارات شوران" في المدينة المنورة
  • الكلاب الضالة.. خطر يتربص بأهالي البيضاء
  • جامعة الباحة تعلن مواعيد طلبات التحويل
  • الداخلية تواصل فعاليات مبادرة "كلنا واحد – معك في كل مكان" وتوجه قوافل إنسانية وطبية
  • الصين تطلق قمرًا اصطناعيًا لخدمات نقل البيانات
  • الاثنين المقبل.. فتح باب القبول في كلية التمريض بجامعة الإمام محمد بن سعود 
  • "لصحبة القرآن".. "الشؤون الدينية" تطلق البرنامج القرآني الصيفي
  • الانتخابات الرئاسية الإيرانية.. بزشكيان وجليلي في جولة الإعادة