شاهد المقال التالي من صحافة قطر عن بي بي سي تعتذر لقائدة المغرب بسبب أزمة زواج المثليين، اعتذر القائمون على هيئة الإذاعة البريطانية BBC، عن سؤال أحد مراسليها لقائدة المنتخب المغربي غزلان شباك، خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم قبل .،بحسب ما نشر الخليج الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بي بي سي تعتذر لقائدة المغرب بسبب أزمة " زواج المثليين"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بي بي سي تعتذر لقائدة المغرب بسبب أزمة "زواج المثليين"

اعتذر القائمون على هيئة الإذاعة البريطانية BBC، عن سؤال أحد مراسليها لقائدة المنتخب المغربي غزلان شباك، خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم قبل المباراة الافتتاحية، لمنتخب أسود الأطلس ضد ألمانيا والذي وُصف بأنه سؤال غير لائق.

وخلال المؤتمر الصحفي وجه صحفي يعمل في هيئة الإذاعة البريطانية BBC سؤالا للشباك قائلا لها: "نحن نعلم أن زواج المثليين غير قانوني في بلادكم، ولكن هل هناك أي لاعبات مثليات في الفريق وكيف هو الحال بالنسبة لهن؟".

وأثار السؤال امتعاض الشباك التي اكتفت بالرد بتعبير ينم عن الغضب، رافضة الإجابة عن السؤال، مهدده بالإنسحاب من المؤتمر، لتتدخل المنسق الإعلامي لتهدئة الأجواء مؤكدة أن المؤتمر مخصص للحديث عن الأمور التقنية والفنية.

وأثار الموقف استفزاز العديد من الحاضرين، فضلا عن مجموعة من الإعلاميين الذين تدخلوا عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي للحديث عن جدوى طرح سؤال غريب لمنتخب عربي مقدم على مشاركته الأولى في الحدث".

وكتبت تيف يانجز، صحفية متخصصة، في كرة القدم النسائية وتعمل في موقع" TheAthleticSCCR "تغريدة تعبر خلالها عن استيائها من الصحفي الذي طرح مثل هذا السؤال.

وقالت تيف في تغريدتها:" سأل أحد المراسلين هنا وبشكل مباشر، عما إذا كان هناك لاعبات مثليات في منتخب المغرب، خاصة أن هذا الأمر غير قانوني في المغرب".

وهنا تدخل مدير الجلسة في المؤتمر الصحفي ليرد على المراسل فورًا، قائلًا: "أعتذر هذا السؤال سياسي للغاية، لذا سنلتزم فقط بالأسئلة المتعلقة بكرة القدم فقط".

وفقًا لتقرير "ذا صن"، قال مراسل بي بي سي: "لا هذا ليس سياسيًا، الأمر يتعلق بالناس، لا علاقة له بالسياسة، أتمنى أن ترد قائدة الفريق على السؤال".

من جانبه، قال متحدث باسم هيئة الإذاعة البريطانية: "نحن ندرك أن السؤال غير مناسب، لم تكن لدينا نية للتسبب في أي ضرر أو غضب"

62.90.13.231



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بي بي سي تعتذر لقائدة المغرب بسبب أزمة "زواج المثليين" وتم نقلها من الخليج الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: زواج ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المؤتمر الصحفی

إقرأ أيضاً:

لا صاحب له.. هجوم ناري من ميدو بسبب أزمة المنتخب الأولمبي

انتقد الإعلامي أحمد حسام ميدو، رفض الأندية المصرية ترك لاعبيها لـ منتخب مصر الأولمبي استعدادًا لخوض أولمبياد باريس 2024.

ميدو: المنتخب الأولمبي لا صاحب له

قال ميدو في تصريحات عبر برنامجه "الريمونتادا"، المذاع عبر فضائية "المحور": "المنتخب الأولمبي لا صاحب له".

وتابع: "منتخب مصر "بيشحت" لاعيبته من الأندية، وعلى الأندية أن تكون أكثر مرونة في فكرة دعم منتخبها".

مدرب إسبانيا الأولمبي: لدينا غيابات كثيرة ستؤثر علينا.. وسأكون سعيدًا بالعمل في مصر هاني سعيد: بيراميدز لم يعترض على طلبات المنتخب الأولمبي.. وهذا موقفنا النهائي

وأردف: "على الأندية أن تكون منفتحة بترك لاعبيها لمنتخب مصر".

وأتم ميدو: "تمديد وقت إرسال قائمة المنتخب الأولمبي حتى الساعة 1 صباحا بعد طلب مسئولي المنتخب".

وأضاف: "هناك اتجاه لتأجيل بطولة الدوري لإقناع الأندية بالسماح للاعبيها بالانضمام للمنتخب الأولمبي".

مقالات مشابهة

  • بسبب الأزمة الاقتصادية.. الهجرة ملف ساخن بأجندة المحافظين والعمال قبل الانتخابات البريطانية
  • ألمانيا تستدعي سفير تركيا بسبب أزمة الذئاب الرمادية قبل زيارة أردوغان لبرلين
  • أستاذ علوم سياسية: التغيير الوزاري الجديد يتناسب مع التكليف الرئاسي
  • رئيس «دفاع النواب»: تصريحات مدبولي في المؤتمر الصحفي مهمة للغاية
  • لا صاحب له.. هجوم ناري من ميدو بسبب أزمة المنتخب الأولمبي
  • الشعبية «التيار الثوري» تقاطع فعالية أفريقية بسبب مشاركة «المؤتمر الوطني»
  • حرب غزة تلقي بظلالها على الانتخابات البرلمانية البريطانية
  • يورو 2024.. منتخب إنجلترا يستعد لمواجهة سويسرا بالقوة الضاربة
  • عمر هلال يطلق الحملة العالمية للسلامة الطرقية “من نيويورك إلى مراكش”
  • انعقاد المؤتمر الصحفي الخاص بافتتاح فعاليات وأنشطة الحدث الأكبر كأس العالم للرياضات الإلكترونية