أعار برشلونة الإسباني، لاعبه المغربي شادي رياض، إلى نظيره ريال بيتيس، بعقد احترافي يمتد إلى غاية 30 يونيو 2024، مع وجود خيار لشرائه في نهاية الموسم الحالي.

ويخوض شادي رياض، لاعب المنتخب الوطني المغربي، تداريبه مع فريقه الجديد ريال بيتيس منذ الثلاثاء الماضي، تحت قيادة المدرب التشيلي مانويل بيليغريني، إذ ينتظر أن يعتمد عليه أساسيا في منافسات الدوري الإسباني، خلال الموسم الرياضي المقبل.

وكان شادي رياض، قد انضم إلى برشلونة في صيف 2019 قادما من صفوف ناشئي مايوركا، وبعد إعارته إلى ساباديل، عاد رياض إلى النادي الكتالوني، وأصبح الموسم الماضي لاعبا أساسيا في صفوف الفريق الرديف، الذي خاض معه 37 مباراة، منها 35 ضمن التشكيلة الأساسية.

وفي الموسم الماضي، لعب شادي رياض مباراة مع الفريق الأول أمام أوساسونا، كما شارك لأول مرة مع المنتخب المغربي الأول.

وكان شادي رياض، قد توج هذا الصيف بكأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما مع المنتخب المغربي، متأهلا معه إلى أولمبياد باريس، بعد الانتصار في المشهد الختامي على مصر.

كلمات دلالية المنتخب الوطني المغربي برشلونة الإسباني ريال بيتيس الإسباني شادي رياض

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: المنتخب الوطني المغربي برشلونة الإسباني ريال بيتيس الإسباني شادي رياض ریال بیتیس شادی ریاض

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يعتزم إقامة مراسم استقبال أسطورية لمبابي

المناطق_وكالات

يعتزم نادي ريال مدريد الإسباني إقامة مراسم استقبال استثنائية لقائد منتخب فرنسا كيليان مبابي حينما ينضم للفريق عقب نهاية كأس أمم أوروبا (يورو 2024) في ألمانيا.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “آس” الإسبانية، اليوم الخميس، سوف تتضمن مراسم الاستقبا عرضا للألعاب النارية وحفلا موسيقيا ومنصة أشبه بتلك التي جرى استخدامها في حفل تايلور سويفت.

أخبار قد تهمك ماركا: ريال مدريد يجدد تعاقده مع مساعديّ أنشيلوتي 4 يوليو 2024 - 9:10 صباحًا جدول مباريات ريال مدريد في الدوري الإسباني موسم 2024/2025 19 يونيو 2024 - 2:12 مساءً

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن مراسم الاستقبال ستقام في ملعب سانتياجو برنابيو في 16 تموز/يوليو الجاري بعد يومين من نهاية يورو 2024، حيث تلتقي فرنسا مع البرتغال غدا الجمعة في دور الثمانية.

ونقلت صحيفة “آس” عن مسؤولين في ريال مدريد قولهم “سيكون العرض الأكثر إثارة على الإطلاق للاعب كرة قدم”.

وأشار التقرير إلى أن من المتوقع حضور 80 ألف مشجع مراسم الاستقبال مع ارتداء القميص رقم 9 الذي من المقرر أن يرتديه مبابي في الموسم الأول له بالدوري الإسباني، حيث أن قميصه رقم 10 الذي اعتاد أن يرتديه مع منتخب فرنسا وناديه السابق باريس سان جيرمان، مخصص حاليا للنجم الكرواتي المخضرم لوكا مودريتش.

مقالات مشابهة

  • لاعب برشلونة يعلق على فوز بايرن ميونخ التاريخي
  • أرقام خرافية في ليلة وداع كروس كرة القدم
  • مانشستر سيتي يحدد سعر بيع كانسيلو
  • الكشف عن شرط تعاقد برشلونة مع نجم الدوري الإسباني
  • ريال مدريد يعتزم إقامة مراسم استقبال أسطورية لمبابي
  • خالد العيسي رئيسا لـ الأهلي لموسم واحد
  • برشلونة يحتاج إلى 100 مليون يورو لهذا السبب
  • نيكو ويليامز يحسم موقفه بشأن الانتقال إلى برشلونة
  • كريستال بالاس يمنع شادي رياض من المشاركة مع المنتخب المغربي
  • كل لاعبي ريال مدريد تأهلوا من ثمن إلى ربع نهائي يورو 2024