شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ١١ دولة عربية تشارك في دورة الألعاب الرياضية الجامعية بالصين، تنطلق اليوم دورة الألعاب الرياضية الجامعية اليونيفيرسياد والتي تقام في شانجدو بالصين خلال الفترة من اليوم وتستمر حتى الثامن من أغسطس .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ١١ دولة عربية تشارك في دورة الألعاب الرياضية الجامعية بالصين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

١١ دولة عربية تشارك في دورة الألعاب الرياضية...

تنطلق اليوم دورة الألعاب الرياضية الجامعية (اليونيفيرسياد) والتي تقام في شانجدو بالصين خلال الفترة من اليوم وتستمر حتى الثامن من أغسطس المقبل.

ويشارك في البطولة ١١ دولة عربية وصلت وفودهم إلى الصين على مدار اليومين الماضيين هم: الامارات والسعودية وعمان وقطر والعراق والكويت ولبنان وسوريا وفلسطين والجزائر وليبيا.

وتشارك الجزائر في الدورة بأكبر وفد عربي حيث يتكون من ٦٨ فردا يخوضوا منافسات العاب القوى والجودو والتايكوندو والووشو، يليه وفد عمان المكون من ٣٥ فردا يتنافسون في العاب القوى والسباحة والتايكوندو وتنس الطاولة، في حين تشارك سوريا بوفد يضم لاعبة واحدة تشارك في منافسات التايكوندو وهو اقل وفد بين الدول العربية.

وتشارك الامارات بوفد من ٥ افراد في لعبتي العاب القوى وسيف المبارزة، كما تشارك السعودية في منافسات نفس اللعبتين بوفد مكون من ١٨ فردا منهم ٩ لاعبين، في حين تخوض قطر المنافسات بأحد عشر فردا في العاب القوى والتايكوندو وتنس الطاولة، في حين تشارك الكويت بعشرة افراد وكلا من العراق ولبنان بثمانية افراد، وليبيا بأربعة افراد، وفلسطين بثلاثة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ١١ دولة عربية تشارك في دورة الألعاب الرياضية الجامعية بالصين وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس العاب القوى

إقرأ أيضاً:

اليمن تُصبح أول دولة عربية تشغّل الإنترنت الفضائي “ستارلينك” من سبيس إكس

أعلن إيلون ماسك عن بدء تقديم خدمة الإنترنت عبر الأقمار الصناعية “ستارلينك” في اليمن، مما أثار ردود فعل إيجابية في البلاد التي تعاني من انخفاض نسبة انتشار الإنترنت.

وفقًا لشركة سبيس إكس، أصبح اليمن أول دولة في الشرق الأوسط تحصل على تغطية كاملة لخدمة ستارلينك. وأكدت المؤسسة العامة للاتصالات في عدن إطلاق الخدمة رسميًا، واعدة بتجربة إنترنت غير مسبوقة.

Starlink is now available in Yemen! ????️????????❤️ → https://t.co/Ux8iivN1XE pic.twitter.com/mmmu1KvqIz

— Starlink (@Starlink) September 17, 2024

وفقًا لتقرير DataReportal، بلغت نسبة مستخدمي الإنترنت في اليمن 17.7% من إجمالي السكان البالغ عددهم 34.83 مليون نسمة في يناير 2024، بزيادة 2.2% عن العام السابق.

ورحب العديد من اليمنيين بهذه الخطوة، معتبرين أنها ستحسن جودة الخدمة وتخفض الأسعار. وقال الصحفي أكرم صالح إن الوصول إلى إنترنت عالي السرعة سيؤدي إلى تحولات اجتماعية واقتصادية كبيرة، وسيزيد من الفرص التعليمية والمهنية.

ومع ذلك، أعرب بعض المحللين عن مخاوفهم من تأثير الخدمة على شركات الإنترنت المحلية وفقدان الدولة لعائدات قطاع الاتصالات.

ذو صلة > إطلاق وحدة ستارلينك ميني للإنترنت الفضائي

من جانبها، هنأت السفارة الأمريكية في اليمن الشعب اليمني على هذه الخطوة، معتبرة إياها إنجازًا يظهر كيف يمكن للتقنية أن تفتح فرصًا جديدة وتدفع التقدم.

المصدر




Source link

مرتبط

مقالات مشابهة

  • سر قيام دولة عربية بحظر بيع السيارات «كاش».. الدفع بنكي وإلكتروني
  • في أول أيام فصل الخريف فلكياً.. أمطار الخريف تشمل 12 دولة عربية
  • اليمن تُصبح أول دولة عربية تشغّل الإنترنت الفضائي “ستارلينك” من سبيس إكس
  • نائب أمير جازان يتسلم شعلة دورة الألعاب السعودية 2024
  • نائب أمير عسير يتسلم شعلة دورة الألعاب السعودية 2024
  • الأردن أول دولة عربية تتحرك لدعم لبنان في أزمة تفجيرات بيجر
  • مجلس الوزراء يصوت على تكريم اللاعبين الفائزين في دورة الألعاب البارالمبية بباريس
  •  دولة عربية تصبح قوة صاعدة لمراكز البيانات
  • وكيل «تعليم الشيوخ» تشارك في فعاليات سبتمبر بالبرلمان الإفريقي
  • أول دولة عربية أمام مجلس الأمن في مهاجمة إسرائيل