لفت الفنان الشاب جول لباد الأنظار إليه في اولى تجاربه الدرامية من خلال شخصية صبحي التي يقدمها في مسلسل "تاج" من بطولة الفنان تيم حسن ونخبة من النجوم.

اقرأ ايضاًبعد تألقها بشخصية زيزي في مسلسل تاج.. من هي نورا رحال وقصتها مع مرض السرطان

وبعد انتهاء شخصية صبحي في الحلقة 17 بعد مقتله على يدل الكولونيل جول، خلال عملية تبادل بين الأخير لاستعادة ابنه جول وبين تاج "تيم حسن" ورفاقه، عبر الجمهور عن حزنهم لانهاء شخصية صبحي التي وصفها الجمهور "ملح المسلسل" وتساء البعض عن هوية النجم وراء الشخصية.

من هو الفنان الصاعد وراء شخصية صبحي في مسلسل تاج؟

يسعى المخرج سامر البرقاوي في كل عمل جديد يخرجه على تقديم عدد من الوجوه الشابة ومنحهم فرصة لاثبات مواهبهم، وفي الموسم الحالي اختار البرقاوي عدد من النجوم الشباب من بينهم الفنان جول لباد.

أشاد الجمهور بشخصية صبحي منذ ظهورها في العمل، والتناغم الكبير بينها وبين تاج "تيم حسن"، وعبر الجمهور عن حزنهم لانهاء الشخصية.

وشخصية صبحي هي اولى تجارب الفنان الشاب جول لباد في الدراما التلفزيونية، وبحسب حسابه الخاص على إنستغرام فإن جول من مدينة حماه السورية وخريج معهد التمثيل، وقدم عدد من المسرحيات بإشراف الفنان القدير فايز قزق.

فيديو يجمع فايا يونان وجول لباد

تداول الجمهور فيديو يجمع الفنانة فايا يونان التي تشارك بشخصية نوران في مسلسل تاج في اولى تجاربها التمثيلية والفنان الشاب جول لباد، مشيدة بموهبته الكبيرة.

و ان اعادوا لنا الاماكن فمن يعيد لنا صبحي ????#تاج pic.twitter.com/AkiDNDklM6

— NAWRAS ???????????????????? (@Nawras_ND) March 27, 2024

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: مسلسل تاج فی مسلسل تاج شخصیة صبحی

إقرأ أيضاً:

"فخور بيك يا صديقي وعندك شغف المبتدئين".. كريم قاسم يُشيد بأداء علي صبحي

نشر الفنان الشاب كريم قاسم منشورا له عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والڤيديوهات الشهير إنستجرام ووجه من خلاله رسالة دعم وحب لصديقه الفنان علي صبحي ويعرض لكم الفجر الفني في السطور التالية التفاصيل.

الفنان كريم قاسم 
منشور كريم قاسم عبر إنستجرام

نشر الفنان كريم قاسم مجموعة من الصور تجمعه بصديقه الفنان علي صبحي من كواليس فيلم "ولاد رزق 3" وعلق من خلال خاصية الكابشن:
" علي صبحي.. ناس كتير مكنتش تعرف مين علي من كام سنة وناس أكتر متعرفش إن أنا وعلي نعرف بعض من لما كنا نحضر ورش تمثيل صامت مع  مخرجين من سنة 2009 في هولندا في الأوبرا وكنا مجموعة موهوبة من الممثلين منهم اللي بيشتغلوا واللي لسة بيحاول".


وتابع كريم قاسم في منشوره عبر إنستجرام:
"بس أشطرهم وأكثرهم حضورا كان علي! علي ممثل عنده مواهب كتيرة ماكنش الناس لسة شافوها الحمدلله بعد سنين من التعب والسعي بدأ العالم يشوف الموهبة دي في أكتر من مشروع ولسة! سعيد وفخور بيك يا صديقي إنك ناجح ولسة عندك شغف المبتدئين.. وأحييك على صبرك السنين ديه وحضورك في كل مشروع أو دور بتعمله وروحك الحلوة في الشغل...ربنا يوفقك ويحميك يا علي في اللي جاي، وودييييي! "

منشور كريم قاسم عبر إنستجرام كريم قاسم في الدراما

من الجدير بالذكر أن آخر الأعمال الدرامية التي شارك فيها الفنان كريم قاسم هو مسلسل "زينهم" والذي قدم من خلاله دور دكتور چيمي وهو طبيب شرعي يعمل في مشرحة، ومن ثمّ يبدأ يواجه الكثير من المواقف المُريبة داخل المشرحة وتدور أحداث المسلسل في إطار من الإثارة والتشويق
والمسلسل من بطولة كوكبة كبيرة من النجوم على رأسهم الفنان أحمد داوود، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، أحمد الرافعي، عماد رشاد، وآخرين من النجوم 
والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج يحيى إسماعيل.

كريم قاسم في السينما

أما عن آخر أعمال الفنان كريم قاسم في السينما هو مشاركته في بطولة فيلم "ولاد رزق 3- القاضية" والذي قدم من خلاله دور رمضان رزق والذي يقوم بجرائم السرقة مع باقي إخوته وتدور أحداث الفيلم في إطار من الإثارة والتشويق، وقد حقق الفيلم إيرادات كبيرة في شباك التذاكر فور عرضه في السينمات في موسم عيد الأضحى المبارك لهذا العام الحالي 2024، وشارك في الفيلم نخبة كبيرة من نجوم ونجمات الفن على رأسهم الفنان أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، أسماء جلال، محمد ممدوح، علي صبحي، وآخرين والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

مقالات مشابهة

  • تعرف على تفاصيل شخصية كيت هارينجتون فى الموسم الثالث من Industry
  • "فخور بيك يا صديقي وعندك شغف المبتدئين".. كريم قاسم يُشيد بأداء علي صبحي
  • الفنان الشاب علي يونس أحمد..  تقنيات فنية تعبيرية ورمزية لتجسيد رؤاه الإنسانية والجمالية
  • اعتذار أصالة عن ليلة وردة حديث الجماهير.. " تاريخها له رهبة كبيرة"
  • "نفسي أجسد شخصية حسني مبارك لأنه أسطورة".. محمد العمروسي في برنامج عيش صباحك
  • تفاصيل شخصية صبا مبارك في مسلسل «وتر حساس»
  • نجوم «نقطة سوداء» يكشفون أدوارهم وكواليس تصوير المسلسل
  • تفاصيل شخصية صبا مبارك في مسلسل "وتر حساس"
  • خاص| نور محمود: "تيتا زوزو" رسالة مهمة للاهتمام بالعائلة.. وإسعاد يونس مفيش أجمل من كواليسها
  • أسرة كانت ومازالت نموذج لما نتمناه في مجتمعنا.. محمد صبحي يستعيد ذكريات مسلسل "يوميات ونيس"