شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن ضُبِطت في ميناء تركي شحنة من المواد المخدرة داخل هذه الفاكهة، وبحسب وسائل إعلامٍ محلّية بينها قناة Tele 1 الداعمة للمعارضة .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ضُبِطت في ميناء تركي.. شحنة من المواد المخدرة داخل هذه الفاكهة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ضُبِطت في ميناء تركي.. شحنة من المواد المخدرة داخل...

وبحسب وسائل إعلامٍ محلّية بينها قناة "Tele 1" الداعمة للمعارضة التركية، فقد صادرت شرطة مكافحة المخدرات 11 كيلوغراماً من مادة الكوكايين المخدّرة والممنوعة في حاوية محمّلة بالموز قادمة من الإكوادور إلى ميناء مارسين التركي.

وتمّ تفريغ الحاويات المحمّلة بالموز التي تمّ إحضارها من الإكوادور إلى ميناء مارسين من السفينة وإخضاعها للمسح بالأشعة السينية، ليتبين على الفور وجود ممنوعاتٍ تمّ تخزينها في أكياس الموز.

وكانت أكياس الكوكايين قد وَضِعت ضمن 10 عبواتٍ تحمل الموز المستورد من الإكوادور.

تحقيق بالواقعة

وتواصل شرطة مكافحة المخدرات التحقيقات مع طاقم السفينة والشركة المستوردة والمالكة لشحنة الموز، لمعرفة كل المتورطين في تهريب الكوكايين.

ولا تعد كمية الكوكايين المصادرة حديثاً، كبيرة مقارنة بكمياتٍ أكبر تمّت مصادرتها قبل أكثر من عامين، ففي شهر يونيو/حزيران من العام 2021، تمكّن جهاز مكافحة المخدرات من ضبط 1.3 طن من مادة الكوكايين في ميناء مارسين، ومن ثم ضبطت فرق المكافحة في الشهر نفسه نحو نصف طن من الكوكايين في الميناء ذاته.

وفي أواخر شهر مارس/آذار الماضي، تمكنت سلطات البيرو من ضبط 2.3 طن من الكوكايين كانت مخبأة ضمن حاويات السيراميك استعداداً لتهريبها لتركيا عبر طريق بحري، لكن السلطات أفشلت هذه العملية التي كانت تهدف لإدخال أكثر من طنين من الكوكايين إلى الأراضي التركية.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ضُبِطت في ميناء تركي.. شحنة من المواد المخدرة داخل هذه الفاكهة وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حملة أمنية موسعة بمديريتى أسوان ودمياط

شن قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنة بمديرتي، أمن (أسوان - دمیاط) بتوجه حملات أمنة بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة.

وأسفرت الحملات عن ضبط، حیث أسفرت (3) قضايا اتجار فى المواد المخدرة، ضُبط خلالها (7,1 كیلو جرام لمخدر الحشیش"، وضبط قطعة سلاح نارى، وتنفذ (666) حكما قضائيا متنوعا في أسوان.

وفي دمياط تم ضبط عدد (4) قضایا اتجار فى المواد المخدرة والأسلحة الناریة، ضُبط خلالھم (7,250 كیلو جرام لمخدر الحشیش، 13 كیلو جرام لمخدر البانجو – 8,5 كیلو جرام لمخدر الهيديو – كمیة لمخدر الھیروین) .. و(4) قطع سلاح نارى عبارة عن (4 فرد محلى - عدد من الطلقات).

 

 







مقالات مشابهة

  • إحالة عاطل متهم بحيازة 2 كيلو حشيش بالتبين لمحكمة الجنايات
  • إحباط تهريب شحنة من الكوكايين إلى المغرب عبر الكركرات
  • تجار العملات الأجنبية في قبضة الأمن
  • ضبط تشكيل عصابى تخصص فى الاتجار بالمخدرات بالجيزة
  • ضبط شخص بحوزته 8 قطع من المواد المخدرة في البيضاء
  • ضبط 298 قضية مخدرات خلال 24 ساعة
  • ضبط 3 قضايا مخدرات في حملات أمنية بأسوان
  • حبس أكبر مروجي المواد المخدرة في طوخ بالقليوبية
  • حملة أمنية موسعة بمديريتى أسوان ودمياط
  • القبض على عدد من المتهمين بينهم شخص يحمل 400 جهاز موبايل في بغداد