يتجه فريق مانشستر سيتي بكل تركيز نحو المباراة الهامة التي ستجمعه بفريق آرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد المقبل، بعد انقضاء فترة التوقف الدولي؛ ومع اقتراب المباراة، يجد المدرب بيب جوارديولا نفسه أمام أزمة إصابات تؤثر على تشكيلة فريقه.

7 إصابات تثير مخاوف جوارديولا

عدد من لاعبي مانشستر سيتي تعرضوا لإصابات خلال فترة التوقف الدولي بسبب مشاركتهم مع منتخبات بلادهم، مما أثار القلق بشأن مشاركتهم في المباراة المرتقبة ضد آرسنال.

تقارير صحفية، من بينها "ذا صن" البريطانية، تشير إلى شكوك حول مشاركة اللاعبين كايل ووكر وجون ستونز ومانويل أكانجي، المدافعين الأساسيين في صفوف الفريق، في هذه المباراة.

بالإضافة إلى ذلك، يعتبر إيدرسون وكيفن دي بروين وجاك جريليش وماتيوس نونيز من مصادر القلق الأخرى للمدرب جوارديولا، مما يجعل استعداداته للمباراة أكثر تعقيدًا.

لابورتا يستبعد 5 مدربين من تدريب برشلونة خلفًا لـ تشافي موعد مباراة مانشستر سيتي وآرسنال القادمة في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

ويخضع كايل ووكر حاليًا لفحص طبي بعد إصابته في أوتار الركبة خلال مباراة إنجلترا والبرازيل، وهو ما يجعل مشاركته في مواجهة آرسنال غير مؤكدة. بينما يعاني ستونز من سلسلة إصابات هذا الموسم، وتعرض لإصابة جديدة خلال مباراة إنجلترا وبلجيكا.

أما أكانجي، فقد تعرض لإصابة أثناء تواجده مع منتخب سويسرا، مما يجعل مشاركته في المباراة المقبلة غير مؤكدة، بينما تمثل إصابة نونيز مصدر قلق آخر بالنسبة للفريق.

تأتي هذه الإصابات في وقت حرج لمانشستر سيتي الذي ينتظره سلسلة من المباريات الهامة خلال الفترة المقبلة، بما في ذلك أربع مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز، ومباراتي ذهاب وإياب في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، بالإضافة إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ضد تشيلسي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مانشستر سيتي ارسنال جوارديولا إصابات مانشستر سيتي مانشستر سيتي وأرسنال مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

تصرف غير متوقع من إيدرسون خلال مباراة في الدوري الإنجليزي.. وهكذا كان رد فعل غوارديولا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تداول مستخدمون لمنصة "إكس" (تويتر سابقاً) لقطة مصورة تظهر قيام إيدرسون، حارس مرمى مانشستر سيتي، بحركة مهارية، خلال مواجهة فريقه مع نيوكاسل يونايتد، على أرض ملعب "سانت جيمس بارك"، السبت.

ففي الدقيقة العاشرة، اقترب لاعب نيوكاسل يونايتد، أنتوني غوردون، من إيدرسون لاستخلاص الكرة، قبل أن يقوم حارس مرمى "السيتيسينز" بتمرير الكرة بالكعب إلى زميله من خارج منطقة الجزاء.

وبيّنت لقطات متداولة رد فعل بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، على تصرف إيدرسون، إذ لم يبدو سعيداً وراضياً عن ذلك.

وسبق لإيدرسون وأن ساعد في هزّ شباك المنافسين، من خلال تقديمه لتمريرات طويلة للاعبين في خط المقدمة.

ويأتي لقاء "السيتيسينز" مع ضيفه نيوكاسل يونايتد ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليغ) هذا الموسم 2025/2024.

بريطانياالدوري الإنجليزيمانشستر سيتينشر السبت، 28 سبتمبر / ايلول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • توتنهام يقسو على مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي
  • جوارديولا يتحسر على تعادل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد توتنهام بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • اتخذنا قرارات خاطئة!.. أول تعليق من جوارديولا بعد تعادل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل
  • جوارديولا محبط بعد تعادل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي
  • تصرف غير متوقع من إيدرسون خلال مباراة في الدوري الإنجليزي.. وهكذا كان رد فعل غوارديولا
  • مانشستر سيتي يتعادل أمام نيوكاسل بالدوري الإنجليزي
  • تشكيلتا مانشستر سيتي ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي
  • مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • موعد مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل بالدوري الإنجليزي اليوم