شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن التعليم لم يحصل أى طالب بنتيجة الثانوية العامة 2023 على 100بالمائة، قالت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إنه لم يحصل أى طالب فى نتيجة الثانوية العامة على مجموع درجات 100بالمائة ، موضحة إن عدم حصول .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات التعليم: لم يحصل أى طالب بنتيجة الثانوية العامة 2023 على 100%، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

التعليم: لم يحصل أى طالب بنتيجة الثانوية العامة 2023...

قالت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إنه لم يحصل أى طالب فى نتيجة الثانوية العامة على مجموع درجات 100%، موضحة إن عدم حصول أي طالب على الدرجة النهائية في كل المواد، شئ متوقع لأن هناك  أسئلة مقالية ليس لها إجابة نموذجية واحدة، وكل طالب يجيب عنها  وفق قدراته ومهاراته ومفاهيمه للإجابة المطلوبة.

وقد أعلن الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى عن نسبة النجاح فى امتحان الثانوية العامة فى مادة الجيولوجيا والتى بلغت نسبة النجاح 91.1%، مشيرًا إلى أن نسبة عدد الطلاب الحاصلين على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية تبلغ 5.2% من إجمالى عدد الطلاب المتقدمين لامتحان الجيولوجيا.

كما أعلن الوزير عن نسبة النجاح في امتحان مادة الرياضيات التطبيقية والتى بلغت 88.5% ، مشيرًا إلى أن نسبة عدد الطلاب الحاصلين على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية بلغت 8.7% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان.

وأوضح الدكتور رضا حجازى أن نسبة النجاح فى امتحان مادة علم النفس والاجتماع بلغت 93.9%، وحصل على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية نسبة 0.1% من إجمالى عدد الطلاب المتقدمين لامتحان المادة.

46.248.185.95



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل التعليم: لم يحصل أى طالب بنتيجة الثانوية العامة 2023 على 100% وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الثانوية العامة الثانوية العامة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نسبة النجاح عدد الطلاب

إقرأ أيضاً:

«التعليم»: طلاب الحضر يتفوقون على الريف في التقييم الوطني للصف الأول الإعدادي

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تفاصيل نتيجة التقييم الوطني الذي أجري لطلاب الصف الأول الإعدادي في مادة الرياضيات واللغة العربية، والمقارنة بين المدارس الرسمية والمدارس الخاصة في مستويات الأداء. 

تفوق طلاب مدارس الحضر في التقييم الوطني 

وأكدت وزارة التربية والتعليم، أنّ التقييم الوطني للصف الأول الإعدادي، أسفر عن نتائج المقارنة بين طلاب مدارس الحضر وطلاب مدارس الريف في اللغة العربية عن تفوق طالب مدارس الحضر على طالب مدارس الريف في جميع مستويات الأداء حيث حصل 24.8% من طالب مدارس الحضر على مستوى «كفء» مقابل 17.7% من طالب مدارس الريف، و حصل 8.4% من طالب مدارس الحضر على مستوى «متقدم» مقابل 5.4% من طالب مدارس الريف.

وفي الرياضيات يتفوق طالب مدارس الحضر على طالب مدارس الريف في جميع مستويات الأداء فقد حصل 20.3% من طالب مدارس الحضر على مستوى «كفء» مقابل 14.5% من طالب مدارس الريف، وحصل 9.2% من طالب مدارس الحضر على مستوى «متقدم» مقابل 7.3% من طالب مدارس الريف.

مقالات مشابهة

  • عميد "طب المنصورة" لـ "الفجر": لدينا 3 آلاف طالب في الدراسات العليا
  • «التعليم»: طلاب الحضر يتفوقون على الريف في التقييم الوطني للصف الأول الإعدادي
  • الإحصاء: مصر تضم 1.055 مليون معلم في التعليم قبل الجامعي
  • بنك الجزائر: إرتفاع نسبة القروض الموجهة للإقتصاد الجزائري
  • كيف أصبح التعليم في غزة بعد عام من حرب الإبادة الإسرائيلية؟
  • 8 % نسبة نمو صندوق التعليم الإقتصادي
  • الوكيل الدائم لوزارة التربية والتعليم يتفقد مدارس بني سويف لمتابعة انتظام الدراسة
  • تمهيدا لفصلهم.. المدارس ترسل إنذارات رسمية للطلاب المتغيبين
  • التعليم العام يتفوق على الأزهر في التقييم الوطني للصف الأول الإعدادي
  • المركزي: 2.5 مليار درهم أرباح قطاع التأمين خلال 2023