صحافة العرب:
2024-07-12@16:40:32 GMT

الإمارات تدين محاولة الانقلاب في النيجر

تاريخ النشر: 27th, July 2023 GMT

الإمارات تدين محاولة الانقلاب في النيجر

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن الإمارات تدين محاولة الانقلاب في النيجر، وأكدت وزارة الخارجية في بيان لها أنّ دولة الإمارات تتابع بقلق تطوّرات الوضع في النيجر، مشددة على دعمها سيادة ووحدة أراضيها، ضمن إطار .،بحسب ما نشر وكالة أنباء الإمارات، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الإمارات تدين محاولة الانقلاب في النيجر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الإمارات تدين محاولة الانقلاب في النيجر

وأكدت وزارة الخارجية في بيان لها أنّ دولة الإمارات تتابع بقلق تطوّرات الوضع في النيجر، مشددة على دعمها سيادة ووحدة أراضيها، ضمن إطار المؤسسات والقانون والدستور، بما يحقق آمال وتطلعات شعب النيجر الصديق.

46.248.185.95



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الإمارات تدين محاولة الانقلاب في النيجر وتم نقلها من وكالة أنباء الإمارات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بأقسام مستشفى المبرة للتأمين الصحي

تفقد اللواء دكتور هشام أبو النصر محافظ أسيوط، اليوم الجمعة، سير العمل بأقسام مستشفى المبرة للتأمين الصحي، وتابع أعمال تطوير المبنى الملحق بالمستشفى، والجاري تنفيذه بتكلفة إجمالية 92.7 مليون جنيه، تمهيدًا لافتتاحه خلال شهرين لخدمة أهالى قرى ومراكز المحافظة، وتحقيقًا لخطط التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

وكان محافظ أسيوط، يرافقه نائبه الدكتور مينا عماد، والدكتور أيمن منصور مدير عام فرع وسط الصعيد بهيئة التأمين الصحي، والدكتور أحمد محمد محمود مدير مستشفى المبرة للتأمين الصحي، تفقدوا بعض أقسام مستشفى المبرة ومنها قسم الاستقبال والعناية المركزة، ووحدة المبتسرين، ووحدة الغسل الكلوى، والآشعة، والصيدلية، ووحدة الأكسجين ونسبها بالخزان الرئيسى بالمستشفى، والذى تبلغ سعته التخزينية 6 آلاف لتر، بالإضافة إلى تفقد ثلاجة ومخزن الأغذية بالمستشفى والمطبخ.

وشاهد المحافظ بنفسه وسائل حفظ الأغذية واللحوم للاطمئنان على سلامتها وجودتها، كما تابع أعمال تجهيز الطعام للمرضى، مشددًا على ضرورة الالتزام بمعايير السلامة والصحة العامة، مع التأكيد على سلامة العاملين بها.

كما تابع المحافظ سير العمل بالتشطيبات النهائية بالمبنى المحلق للمستشفى، والذى تم انشاؤه بتكلفة 92.7 مليون جنيه، للانشاءات فقط، ليصبح إجمالي عدد الأسرة 155 سرير، حيث أن المستشفى مقامة منذ عام 1948 على مساحة 2842 متر مربع، وتتكون من بدروم وأرضي و3 طوابق ويبلغ إجمالي عدد الأسرة بعد الإضافة الجديدة 155 سرير موزعة كالتالي (عدد 17 سرير استقبال و120 سرير للأقسام الداخلية و18 سرير عناية مركزة و14 سرير للحضانات و10 أسرة لغرف العمليات و17 سرير للغسيل الكلوي و27 سرير للعلاج الكيماوي.

وأشار المحافظ إلى أن المبنى الملحق سيتم الانتهاء منه وافتتاحه خلال شهرين لخدمة المرضى بالمجان، مشددًا على الإسراع في وتيرة العمل وتكثيف الجهود لنهو الأعمال في أسرع وقت ممكن، موجهًا بحسن معاملة المرضى ورعايتهم، كما وجه المحافظ بصرف بعض المساعدات المادية العاجلة لبعض الحالات المرضية من الأسر الأكثر احتياجًا بالمستشفى.

مقالات مشابهة

  • فرضيّة الانقلاب في العراق!
  • محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بأقسام مستشفى المبرة للتأمين الصحي
  • كأس أبطال إفريقيا.. الرجاء البيضاوي يواجه نادي الحرس الوطني (النيجر)
  • ليبيا ترفض توطين المهاجرين غير النظاميين على أراضيها
  • بعد مغادرة النيجر.. القوات الأمريكية تبني قاعدة عسكرية في ساحل العاج
  • أيهم المحظور المؤتمر الوطني أم القوى المدنية؟
  • الأمن الفيدرالي الروسي: إحباط محاولة لاغتيال 3 ضباط عسكريين رفيعي المستوى بموسكو
  • البيان الواضح في المسألة الإبراهيمية ووحدة الأديان: الفاروقي نموذجا.. قاموس المقاومة (34)
  • رئيس الأركان يؤكد جاهزية ووحدة القوات المسلحة اليمنية
  • صنعاء.. جهاز المخابرات الحوثي يعتقل مسؤولاً في حكومة الانقلاب