منوعات، مايا دياب تطمئن جمهورها بعد إصابتها بتسمم حاد وتعتذر للجمهور السوري،مايا دياب أرشيف الخميس 27 يوليو 2023 16 03كشفت الفنانة .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مايا دياب تطمئن جمهورها بعد إصابتها بتسمم حاد.. وتعتذر للجمهور السوري، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مايا دياب تطمئن جمهورها بعد إصابتها بتسمم حاد.....

مايا دياب (أرشيف)

الخميس 27 يوليو 2023 / 16:03

كشفت الفنانة اللبنانية مايا دياب إصابتها بتسمم حاد، ونقلها إلى أحد المستشفيات، وتسبب ذلك في إلغاء حفلها الذي كان من المقرر إقامته اليوم الخميس في مهرجان روزا داماس.

ووجهت مايا دياب عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي اعتذاراً رسمياً للجمهور السوري، قائلة: "أعتذر من الجمهور السوري والقيّمين على مهرجان روزا داماس عن عدم إحياء الحفل المقرر 27  يوليو (تموز) بسبب تسمم حاد تعرضت له ودخول المستشفى بسببه"، متمنية لقاء جمهورها السوري قريباً وفي ظروف أفضل.

أعتذر من الجمهور السوري والقيّمين على مهرجان "روزا داماس" عن إحياء الحفل المقرر غدا ٢٧ تموز بسبب تسمم حاد تعرضت له ودخول المستشفى بسببه.بتمنى التقي فيكم قريبًا جدًا وبظروف افضل. كل الحب ❤️ #مايا_دياب

— Maya Diab (@mayadiab) July 26, 2023

وتفاعل مع الخبر نجوم الفن وأصدقاؤها وجمهورها، الذي أغرقها برسائل للاطمئنان عليها، متمنين لها الشفاء العاجل.

وطرحت مايا دياب أحدث أعمالها الغنائية "تقلان"، عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان وليد سعد، وإخراج جو بوعيد.

[embedded content] 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مايا دياب تطمئن جمهورها بعد إصابتها بتسمم حاد.. وتعتذر للجمهور السوري وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نانسي عجرم تشوق جمهورها لأحدث أغانيها (شاهد)

شوقت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم جمهورها لأحدث أغانيها "من نظرة" من خلال فيديو قصير شاركته عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام، وعلقت  عليه قائلة:" ٧ - ٧ عالساعة ٧ ، من نظرة".

شرطة الموضة تغرم بذوق نانسي عجرم (تفاصيل)

ووصلت نانسي عجرم خلال الساعات القليلة الماضية لمدينة جدة استعدادا لإحياء حفل "ليلة وردة" المقرر إقامته يوم غدًا الخميس 4 يوليو ، على مسرح عبادي الجوهر أرينا في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وتشارك به أصالة نصري، نانسي عجرم، ريهام عبد الحكيم، وعبير نعمة.

 

 حفل ليلة وردة

يقام الحفل في مسرح "عبادي الجوهر أرينا" بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية،  بالتزامن مع ذكرى ميلاد الفنانة وردة الـ85، حيث رحلت عن عالمنا تاركة ارث فني ضخم فتعاونت خلال رحلتها الفنية مع كبار الملحنين، منهم فريد الأطرش، ومحمد عبد الوهاب، ورياض السنباطي، وعمار الشريعي، وبليغ حمدي وصلاح الشرنوبي.

تنقل شاشة "MBC مصر" "غداً" في تمام التاسعة مساء على الهواء من مدينة جدة حفل "ليلة وردة" والذي تُحييه النجمات نانسي عجرم وآصالة وريهام عبد الحكيم وعبير نعمه ضمن حفلات موسم جدة، برعاية الهيئة العامة للترفية بالمملكة العربية السعودية.

مقالات مشابهة

  • تامر عاشور يوجه رسالة للجمهور السكندري بعد حفله الأخير «صور»
  • إصابة العشرات بتسمم داخل أشهر مطاعم مارتيل
  • 5 مهرجانات وخدمات مجانية لزوار مدينة العلمين الجديدة.. «احتفالات ببلاش»
  • نيكي ميناج توجه رسالة خاصة للجمهور المغربي!
  • غرق سفينة أمريكية قبالة سواحل اليمن بعد أيام إصابتها بعطل وتخلي طاقمها عنها
  • اليوم.. "حكايات تاء مربوطة" على مسرح نهاد صليحة بأكاديمية الفنون مجانا للجمهور
  • فستان الشراشيب يبرز أنوثة مايا دياب يعيد إمجاد شريهان
  • مايا دياب تشعل الأجواء بفستان زفاف مثير
  • نانسي عجرم تشوق جمهورها لأحدث أغانيها (شاهد)
  • رقصة آلاء الهندي تثير غضب جمهورها