لجريدة عمان:
2024-07-02@02:02:05 GMT

السلام يقيم أوضاع فريق كرة الطائرة

تاريخ النشر: 28th, March 2024 GMT

السلام يقيم أوضاع فريق كرة الطائرة

لوى - عبدالله المانعي

يقيم مجلس إدارة نادي السلام فريق الكرة الطائرة الذي شارك في هذا الموسم وتمكن من العودة من جديد لسكة الانتصارات حيث حقق لقبي الوصيف في دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة ومسابقة درع وزارة الثقافة والرياضة والشباب وذلك في الاجتماع الذي سيترأسه المهندس عبدالله بن علي العبري رئيس مجلس الإدارة.

وكان السلام قد عاد في هذا الموسم إلى مصاف دوري الكبار بعد أن لعب في الموسم الماضي في دوري الدرجة الثانية للكرة الطائرة وصعد إلى الدرجة الأولى حيث أتت مشاركته في المجمل بعد أن رفعت إدارة النادي قرار التجميد الذي طال الفريق إبان الفترة الأولى من عمل مجلس الإدارة الحالي التي اتخذه كقرار جاء لظروف بعينها.

ومن المنتظر أن يخرج الاجتماع بقرارات مهمة تتعلق بالجهاز الفني والإداري الذي قاد الفريق بقيادة المدرب الوطني خالد الشيزاوي وحول استمراريته بقيادة الفريق في الموسم المقبل من عدمه بالإضافة إلى تقييم أوضاع اللاعبين المحليين وما يتعلق باللاعبين الأجنبيين الأفريقي والباكستاني اللذين شاركا مع الفريق. وستتضح الرؤية كاملة حول ما يحتاجه الفريق للمشاركة في الموسم المقبل بما يتماشى مع الميزانية المخصصة للمشاركة والتي تمثل نسبة أقل من مشاركات الفريق في المواسم الماضية.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

بعد مغادرة موديست.. 4 عروض تُقرب محترف الأهلي من الرحيل

تلقى العديد من نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عروض محلية وخارجية للرحيل عن صفوف القلعة الحمراء، بعد المواسم الأخيرة التي شهدت تألق واضح وحصد العديد من الألقاب القارية.

وتستعد كتيبة الفارس الأحمر، للمشاركة في الموسم القادم بالنسخة الأولى من بطولة كأس العالم للأندية، والتي سوف تضم 32 فريق.

كبرى مفاجأت الموسم.. صفقة من برشلونة تقتحم مفاوضات الأهلي ليس صلاح.. الدوري السعودي يستهدف ضم نجم ليفربول - 4 عروض جديدة لرضا سليم

ورحل في الأيام الماضية، الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم النادي الأهلي بعد انتهاء عقده رسميا مع الفريق.

وذكر موقع le360 المغربي، أن المغربي رضا سليم نحم الأهلي، تلقى مؤخرا  أكثر من أربعة عروض خارجية أبرزها من الإمارات وقطر والسعودية والمغرب، بجانب تأكيدات من وكيل اللاعب بوجود مفاوضات من بعض الأندية الأوروبية في دوريات مختلفة.

وتابع، أن السويسري مارسيل كولر مدرب فريق الاهلي، لا يرفض رحيل اللاعب هذا الصيف، ولكن شرط وجود عرضا ماليا مناسبا، وضم بديل أجنبي له.
 

مقالات مشابهة

  • البرازيلي بيتروس لن يستمر مع نيوم في الموسم المقبل
  • الأهلي يتعاقد مع حبيبة زعتر لدعم فريق سيدات الطائرة
  • بعد مغادرة موديست.. 4 عروض تُقرب محترف الأهلي من الرحيل
  • ميركاتو 2024.. الأهلي يتعاقد مع حبيبة زعتر لتدعيم فريق الطائرة
  • تواصل تتويج الفرق الفائزة بلقب دوري الهواة في نسخته الأولى
  • الأهلي يقيم حفل تكريم لـ"موديست" قبل مغادرة القاهرة
  • اتحاد الكرة يُعلن مشاركة "النجوم" في دوري الجمهورية للشباب الموسم القادم
  • لوشيسكو: من الصعب تدريب فريق غير الهلال في دوري روشن
  • الحسين يواجه الوحدات في نهائي كأس الأردن السبت
  • القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والداخلية في دوري نايل