تستكمل محكمة جنح المطرية، اليوم الخميس، جلسة محاكمة المتهم بالتعدي على طبيب داخل مستشفى، لرفضه دخول زوجته لزيارة والدتها المحجوزة بالمستشفى عقب انتهاء مواعيد الزيارة بالمطرية.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط أحد الأشخاص، مقيم بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول بالقاهرة، لقيامه بالتعدي بالضرب على طبيب بقسم الاستقبال بإحدى المستشفيات بدائرة قسم شرطة المطرية، وإحداث إصابته لحدوث مشادة كلامية بين زوجة المشكو في حقه والطبيب المذكور، لرفضه دخولها لزيارة والدتها المحجوزة بالمستشفى عقب انتهاء مواعيد الزيارة.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المُشار إليه، واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تعدى بالضرب القاهره محاكم محكمة جنح المطرية مديرية أمن القاهرة حكم محاكمة والدته التحقيق النيابة العامة محكمة أمن القاهرة تعدي الضرب جلسة المطرية مدينة نصر أجهزة الأمن النيابة مستشفى المطرية

إقرأ أيضاً:

أحكام مشددة للمتهمين في قضية اختلاس مستشفى أم المصريين بالجيزة

قضت الدائرة 23 بمحكمة جنايات الجيزة، بمعاقبة المتهمين في قضية اختلاس وتزوير وإهمال داخل مستشفى أم المصريين بالجيزة، بالمشدد 10 سنوات للطبيب و2 آخرين مع عزل الطبيب من وظيفته، والسجن 5 سنوات للعاملة.

أحالت النيابة العامة المتهمين لمحكمة جنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف القاهرة، بعد أن وجهت إليهم تهمة اختلاس وتزوير وإهمال داخل مستشفى أم المصريين بالجيزة.

ووجهت النيابة إلى المتهمين ع. ح طبيب مقيم بمستشفى أم المصريين، ن. ر ممرضة، م. ع فني عظام، ر. أ، تهمة اختلاس ورقة علاج الطفل سليم طارق، والتي وجدت في حيازة المتهم الأول، وارتبطت تلك الجريمة بجريمة تزوير في محررات رسمية.

كشف والد المجني عليه، إنه حال محاولة نجله سليم السير على قدميه سقط على كف يده اليسرى فتورمت، فتوجه مسرعا لمستشفى الهلال الأحمر للعظام وأجرى أشعة لنجله واكتشفوا عقبها أن نجله مصاب بشرخ بالعظم في يده اليسرى وأشار عليه الأطباء بأن يذهب لمستشفى بها طبيب أخصائي أطفال، فتوجه بالطفل رفقة الشاهدة الثانية إلى مستشفى أم المصريين العام.

قام المتهم الثالث بالتوقيع علي الكشف الطبي على نجله ظنا منه أنه طبيب بالمستشفى منخدعا بمناداة الجميع له بلقب الطبيب، فناظر نجله واطلع على الأشعة التي بحوزته، لافتا إلى أن المتهم الثالث أخبره بأن الطفل في حاجة لتركيب جبيرة بالذراع اليسرى، وكلف إحدى العاملات بالمستشفى بتركيب الجبيرة له بمساعدته، وعقب ذلك قرر له أن يأخذ الطفل ويغادر وأرشده على علاج ليعطيه للطفل.

وتابع بأن الجبيرة تسببت فى حدوث غرغرينة فى الشرايين، والتى تحتاج إلى إجراء جراحة عاجلة لبتر الذراع لأن الغرغرينة الناتجة عن الجبيرة انتشرت فى الذراع ولا يمكن الانتظار، لأنها ستتسبب فى تسمم الجسم كله، وتم إجراء الجراحة وبتر الزراع اليسرى للطفل، فأبلغ الشرطة بذلك.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. محاكمة سعد الصغير بتهمة سب وقذف طليقته
  • أحكام مشددة للمتهمين في قضية اختلاس مستشفى أم المصريين بالجيزة
  • قضية تزوير مستشفى أم المصريين.. معاقبة طبيب وآخرين بالسجن وعزل من الوظيفة
  • بعد خطأ طبي و10 عمليات.. تخفيف حبس طبيب الإعلامية إيمان الحصري
  • محاكمة المتهمين في قضية اختلاس وتزوير وإهمال داخل مستشفى أم المصريين
  • الجنايات تستكمل محاكمة المتهم بالاتجار في المواد المخدرة بالمعادي
  • اليوم.. محاكمة المتهمين في «اختلاس وتزوير وإهمال» بمستشفى أم المصريين
  • تأجيل محاكمة المتهم بالتزوير وتقليد شعار الجمهورية في البساتين لـ 13 أكتوبر
  • تأجيل محاكمة المتهم بالتزوير وتقليد شعار الجمهورية في البساتين لـ13 أكتوبر
  • اليوم.. الجنايات تستكمل محاكمة المتهم بقتل صديقه بسبب 100 جنيه