يواصل الموقع الرسمي لحساب المواطن، الإفصاح عن كل ما يدور في أذهان المستفيدين من استفسارات، مستهدفا التسهيل عليهم وتقديم كل المعلومات المطلوبة.
وفي استسفار جديد طرحه أحد السائلين، بخصوص كيفية إثبات استقلالية المسكن وما المستندات المطلوبة لإتمام ذلك.مستندات إثبات استقلالية المسكن في حساب المواطنوأوضح حساب المواطن على موقع الرسمي إنه لإثبات استقلالية المسكن يجب تزويد أحد المستندات التالية وذلك بحسب الحالة.


أخبار متعلقة من خلال أبشر.. خطوات التبرع مع خدمة "إحسان"تيتو ريتشي تحتفل بالافتتاح الكبير لأول بوتيك لها في الرياض، المملكة العربية السعوديةوبين أن تلك المستندات، تشمل، عقد الإيجار الموحد من منصة إيجار، وصك ملكية السكن مع شهادة الإشغال، أو صك ملكية السكن مع فاتورة الكهرباء.
أيضا ذكر أن من ضمن المستندات المطلوبة، مشهد إثبات سكن جامعي أو أحد المعاهد أو الكليات العسكرية، بالإضافة إلى عقد سكن أئمة ومؤذنين، وعقد الإسكان التنموي ويكون مسجلا لدى منصة الإسكان التنموي.كشفت #الهيئة_العامة_للإحصاء أن معدل #البطالة للسعوديين انخفض 0.9 نقطة مئوية مقارنة بالربع الثالث لنفس العام #اقتصاد_اليوم
للمزيد: https://t.co/m3uzI5hthV pic.twitter.com/eGxb8DMQb5— اقتصاد اليوم (@alyaum_eco) March 28, 2024المستفيدون من برنامج حساب المواطنوقبل أيام كشف حساب المواطن تقديم إيداع الدفعة للمستحقين المكتملة طلباتهم في برنامج حساب المواطن.
وذكر على صفحته بمنصة "إكس" أن الموعد سيكون يوم الأربعاء 3 أبريل 2024م.
ولفت أن سبب ذلك نظراً لتزامن موعد إيداع دفعة شهر أبريل مع أول أيام عيد الفطر المبارك.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الدمام حساب المواطن السعودية أخبار السعودية حساب المواطن

إقرأ أيضاً:

مسؤول أردني سابق: إيران تريد إظهار إمكانياتها العسكرية أمام إسرائيل

قال قاصد محمود، نائب رئيس هيئة الأركان الأردنية الأسبق، إنّ استخدام إيران لصواريخ فتاح 1 لضرب إسرائيل في الليلة الماضية، رسالة واضحة أنّ إيران تريد إثبات ما لديها من إمكانيات عسكرية متقدمة استراتيجيا، وتستطيع أن تؤذي وتؤلم إسرائيل، بنفس القدر التي تملكه.

رد فعل إيران على إسرائيل انتقامي

وأضاف خلال مداخلة هاتفية عبر قناة «القاهرة الإخبارية»، أنّ الرد الإيراني على الاحتلال الإسرائيلي يعتبر انتقاما وثأرا لعمليات نفذتها إسرائيل ضد إسماعيل هنية وحسن نصر الله الأمين العام لحزب الله، فضلا عن عمليات ضد قيادات الحرس الثوري في سوريا ولبنان.

إسرائيل تريد جر إيران للحرب

وتابع: «إيران تريد إثبات أنّ يدها وذراعها الاستراتيجي قوي ويستطيع الوصول إلى الأهداف، إذا ما تمادت إسرائيل واستمرت على سياستها التصعيدية الواضحة التي تستهدف جر إيران إلى هذه الحرب، وتوسيعها إلى مستوى الإقليم».

وأشار إلى أنّ إسرائيل تواصل عدوانها في العمل البري بنسبة 100%، ولكن حزب الله لديه إمكانيات قتالية لم تتأثر بكل ما حدث من استهدافات إسرائيلية خلال الأسابيع الماضية.

مقالات مشابهة

  • ما طريقة استخدام الحاسبة التقديرية لمعرف الدعم المستحق؟
  • خطوات التسجيل في برنامج حساب المواطن
  • تعرف على المستندات المطلوبة لاستخراج تراخيص البناء
  • التقديم على وظائف وزارة الإسكان.. الشروط وآخر موعد للتقديم
  • ما معايير الاستحقاق الفعلي في برنامج حساب المواطن؟
  • مسؤول أردني سابق: إيران تريد إظهار إمكانياتها العسكرية أمام إسرائيل
  • أستاذ التخطيط العمراني: وجود المسكن لجميع الطبقات على أجندة القيادة السياسية
  • الجريدة الرسمية تنشر المستندات المطلوبة لاستخراج ترخيص البناء
  • https amatti education gov dz.. رابط التسجيل في المرحلة التحضيري والصف الأول الابتدائي 2025/2024 وأهم المستندات المطلوبة
  • غدا.. نظر استئناف دعوى إثبات نسب طفل للاعب كرة شهير