شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن اللاعب الإنجليزي جوردن هندرسون ينضم إلى نادي الاتفاق السعودي، أكدت قناة الإخبارية السعودية مساء أمس الأربعاء، أن اللاعب جوردان هندرسون وقع عقد انتقاله بشكل رسمي لنادي الاتفاق، قادماً من نادي ليفربول .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اللاعب الإنجليزي جوردن هندرسون ينضم إلى نادي الاتفاق السعودي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اللاعب الإنجليزي جوردن هندرسون ينضم إلى نادي الاتفاق...

أكدت قناة (الإخبارية) السعودية مساء أمس الأربعاء، أن اللاعب جوردان هندرسون وقع عقد انتقاله بشكل رسمي لنادي الاتفاق، قادماً من نادي ليفربول الإنجليزي، وسينضم لاعب وسط الميدان الإنجليزي للنادي السعودي بعقد مدته 3 سنوات.

وتقرر رحيل هندرسون عن صفوف "الريدز" بعد أن قضى ما يقرب 12 عاماً مع الفريق، لعب خلالها 492 مباراة، وسجل 33 هدفاً وقدم 61 تمريرة حاسمة، كما حقق هندرسون (33 عاما) عدداً من الألقاب مع نادي ليفربول، أبرزها الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اللاعب الإنجليزي جوردن هندرسون ينضم إلى نادي الاتفاق السعودي وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تفاصيل عقد قائد الأهلي بعد الاتفاق على التجديد

كشف الإعلامى محمد الليثى، عن إنهاء مسئولو النادي الأهلي ملف تجديد عقد عمرو السولية لاعب الفريق بعدما تم الإتفاق معه على التجديد لمدة موسمين لكن بقاء اللاعب في الموسم الثاني سيكون مُرتبطًا بمشاركته في عدد مُعيّن من المباريات سواء أساسيًا أم بديلًا.

تصريحات الإعلامي محمد الليثي

وقال محمد الليثى خلال تصريحات إذاعية: الأهلي دخل في خلاف مع السولية بشأن ربط تجديد عقده في الموسم الثاني سيكون مُرتبط بنسبة اللاعب.

عاجل.. خبير لوائح يكشف موقف الزمالك بعد الانسحاب من القمة.. وقيمة الغرامة المالية الموقعه عليه المقاولون العرب: نعيش في مسلسل فوضى الكرة المصرية.. ونؤيد نادي الزمالك في قراره

وتابع: تم التفاوض حول هذه النقطة كثيرًا إلى أن توصل الطرفين لإستثناء اللاعب من نسبة المشاركة في الموسم الأول بحيث يحصل على عقده كاملًا.

وأضاف: سيكون التمديد في الموسم الثاني مُرتبط بنسبة المشاركة حيث سوف يحصل السولية على 15 مليون جنيه في الموسم الواحد خالصة الضرائب.
 

مقالات مشابهة

  • "ظرف طارئ" يجبر فيل فودين على مغادرة معسكر إنجلترا
  • نادي النصر السعودي يستقر على ضم نجم نادي ليفربول لمزاملة رونالدو
  • النصر يعثر على بديل تشيزني في ليفربول
  • تفاصيل عقد قائد الأهلي بعد الاتفاق على التجديد
  • ليفربول ينضم لسباق التعاقد مع صخرة الكالتشيو
  • برشلونة يسعى للتعاقد مع لاعب هال سيتي
  • إيفرتون يتعاقد مع السنغالي إليمان ندياي من أولمبيك مرسيليا
  • الهلال يكثف جهوده للتعاقد مع نجم برشلونة
  • محمد صلاح يتصدر التريند مع ابنته عبر إنستجرام | صورة
  • ليفربول يوجه تحذيرا لمحمد صلاح