شهد طريق القاهرة بنها الزراعي، أعلي نفق الحدادين بنطاق مدينة طوخ بمحافظة القليوبية، اصطدام سيارة نقل ثقيل بالسور الحديدي أعلي النفق، اتجاه القاهرة، ما أسفر عن تحطم السور.

علي الفور تم إخطار مركز الشرطة وعمليات المحافظة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وتم تحريك لودر مجلس المدينة لتجنيب السيارة التريلا من الطريق لتسهيل الحركة المرورية بالطريق.

البداية عندما تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة طوخ، يفيد ورود بلاغ من مجلس المدينة، يوضح اصطدام سيارة نقل ثقيل بالسور الحديدي أعلي نفق الحدادين على طريق القاهرة بنها الزراعي، اتجاه القاهرة، ما أسفر عن تحطم السور.

على الفور انتقل رجال الإدارة العامة للمرور بالقليوبية، ومجلس المدينة بطوخ، وبالمعاينة والفحص، تبين اصطدام سيارة نقل ثقيل بالسور الحديدي أعلي نفق الحدادين على طريق القاهرة بنها الزراعي، اتجاه القاهرة، ما أسفر عن تحطم السور، في الساعة الخامسة صباح اليوم الخميس.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وتم تحريك لودر مجلس المدينة لتجنيب السيارة التريلا من الطريق لتسهيل الحركة المرورية بالطريق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخبار الحوادث تريلا حوادث طريق إسكندرية الزراعى طريق القاهرة بنها الزراعي

إقرأ أيضاً:

انقلاب سيارة تريلا على الطريق الإقليمي بالمنوفية وإصابة سائقها

شهد الطريق الإقليمي المار بمحافظة المنوفية منذ قليل، انقلاب سيارة تريلا محملة بذرة صفراء سايب بجوار نزلة شما، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

وكان اللواء محمود الكموني مدير أمن المنوفية قد تلقي إخطارًا من مأمور مركز شرطة أشمون يفيد بإنقلاب سيارة تريلا محملة بذرة صفراء مُفرطه بجوار نزلة شما.

وبالانتقال والفحص تبين إصابة "محمد عاطف" سائق التريلا

ودفعت هيئة إسعاف المنوفية بسيارة  إسعاف لنقل سائق التريلا لمستشفي أشمون العام لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

وتقوم الآن قوات الحماية المدنية برفع الذرة من أعلى الطريق، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • تنفيذ البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن..رئيس مجلس الوزراء يطلّع على سير الأعمال في مشروعي إعادة تأهيل طريق العبر و منفذ الوديعة
  • مصرع سائق إثر تصادم توكتوك بسيارة تريلا على طريق قويسنا بالمنوفية
  • شاهد بالصور.. كيف فتح البطل بالقوات المشتركة طريق الألغام لعبور الجيش السوداني و القوة المشتركة نحو مصفاة الجيلي؟
  • انقلاب سيارة تريلا على الطريق الإقليمي بالمنوفية وإصابة سائقها
  • النشرة المرورية.. تكدس حركة السيارات على أغلب طرق وميادين القاهرة والجيزة
  • مصرع شاب دهسته سيارة أثناء عبوره طريق الفيوم الزراعي
  • مصرع شاب دهسه ميكروباص أثناء عبوره طريق الفيوم الزراعي
  • «القاهرة الإخبارية»: غلق طريق بيجن في تل أبيب خلال تظاهرات تطالب بصفقة تبادل
  • بالصور.. إيقاف أعمال بناء مخالف على مساحة 100 متر بحي الفيروز بالأقصر
  • تجديد حبس سائق دهس شابا في القاهرة