تم الإعلان منذ قليل عن فتح باب التقديم على مفوضية الانتخابات 2023 وهذا للعمل كموظف اقتراع، وننشر لكم أعزائنا المتابعين في هذا المقال الشروط والمستمسكات المطلوبة، كما تجدون رابط استمارة التقديم على مفوضية الانتخابات وفترة التقديم، حيث يشمل التقديم الحالي الموظفين والخريجين وطلبة الجامعات وكذلك حاملي الشهادة الإعدادية بالنسبة للمحافظات التي ليس بها خريجين، فتابعوا معنا لكافة التفاصيل.

مفوضية الانتخابات في العراق

أعلنت الفوضية العليا المستقلة للانتخابات في الجمهورية العراقية عن فتح باب التقديم على وظائف المفوضية بصفة موظف مقترع، حيث تم الإعلان عن أن الأعداد المطلوبة حوالي 250 ألف موظف موزعين على كافة المحافظات العراقية.

حيث يعمل المتقدمين في وظيفة مؤقته يساعدون فيها على تنظيم اجراءات الانتخابات البرلمانية العراقية، ويكون العمل ليوم واحد ويحصل الموظف على أجره بعدها، وقد تم الإعلان عن المتسمسكات والشروط المطلوبة في استمارة التقديم، مع العلم أن التقديم يبدأ من يوم 27 يوليو ويستمر لمدة 4 ايام.

الشروط المعلنة

وقد تم الإعلان عن العديد من الشروط للقبول في هذه الوظائف، وهي:

يكون المواطن عراقي من أبويين عراقيين ومن أصل غير أجنبي وغير متزوج من أجنبية. يشمل التقديم كل من. موظفو دوائر الدولة. طلبة الجامعات والمعاهد والخريجين ويكون أقل تحصيل دراسي بالنسبة لهم هو الدبلوم. بالنسبة إلى المحافظات التي ليس بها فيشترط امتلاك الشهادة الإعدادية على الأقل. يستثنى في التقديم القوات الأمنية والعسكرية. المستمسكات المطلوبة

وبالطبع هناك العديد من المستندات والأوراق التي يجب على المتقدم تقديمها للعمل في قطاع موظفي الاقتراع، وهي جاءت كما يلي:

بطاقة الناخب أو وصل التحديث. الجنسية وشهادة الجنسية أو البطاقة الوطنية. هوية نافذة للدائرة الحكومية التابع لها الموظف أو تأييد من الجامعة أو المعهد. مع العلم أنه يحتاج المتقدم إلى نسخ كافة المستمسكات بالألوان، ويتم وضعها في ملف شفاف. رابط استمارة التقديم على مفوضية الانتخابات

ويمكنكم أعزائنا المتابعين التقديم في الاستمارة كموظفي اقتراع في المفوضية العليا الانتخابية، وذلك ما يتم إلكترونيا عبر الخطوات التالية:

استمارة التقديم على مفوضية الانتخابات تدخل على موقع المفوضية العليا المستقلة للانتخابات iheq.iq. ثم تنقر على ايقونة رابط التقديم على موظفي الاقتراع. يتم تفعيل الرابط في خلال هذه الساعات وربما يكون تم تفعيله بالفعل. تقوم بتعبئة الاستمارة بكافة البيانات المطلوبة، ثم عمل التقديم. شروط الدعم السكني للأم المطلقة بعد تعديل شرط السنتين لعام 1445

54.218.103.240

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظة كفر الشيخ تطرح مزايدة علنية للحصول على حق امتياز الإعلانات

أعلنت محافظة كفر الشيخ إجراء مزايدة علنية عامة لعملية حق امتياز الإعلانات بمدينة كفر الشيخ، وجميع مواقع المشروعات التابعة للمحافظة، لمدة 3 سنوات، وذلك بتوجيهات اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ الإقليم، وإشراف المهندس أحمد عيسى، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ.

مزايدة علنية للحصول على الترخيص باستغلال حق امتياز الإعلانات بمدينة كفر الشيخ

وتقرر الإعلان عن طرح المزايدة العلنية العامة للحصول على الترخيص باستغلال حق امتياز الإعلانات بمدينة كفر الشيخ، وجميع مواقع المشروعات التابعة للمحافظة لمدة 3 سنوات، حيث تُعقد جلسة المزاد يوم الأربعاء 18 سبتمبر الجاري، في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا بقاعة المجلس الشعبي المحلي «سابقًا» بجوار محكمة القضاء الإداري بمدينة كفر الشيخ.

كراسة الشروط والمواصفات

وتُطلب كراسة الشروط والمواصفات من الإدارة العامة للشئون المالية بالديوان العام، في إطار القانون رقم 182 لسنة 2018 بشأن تنظيم التعاقدات التي تبرمها الجهات العامة ولائحته التنفيذية مكملًا لهذا الإعلان.

مقالات مشابهة

  • التقديم مفتوح لوظائف صندوق بحوث أنشطة التعمير.. إليك الشروط وطريقة التقديم عبر بوابة الوظائف الحكومية
  • وظائف خالية في شركة مياة الشرب بالقاهرة.. اعرف الشروط وطريقة التقديم
  • الهجرة إلى إسبانيا.. الشروط والأوراق المطلوبة وخطوات التقديم
  • مفوضية الانتخابات تستبعد(5) مرشحين للانتخابات من بعض الأحزاب الكردية
  • مفوضية الانتخابات تنظم جلسة حوارية في طبرق
  • التقديم للعمل بالحصة 2024 في المدارس.. اعرف الشروط والأوراق المطلوبة
  • التعليم تقرر تمديد التقديم الى استمارة القبول المركزي والقبول المباشر وقناة النخبة
  • تعليمات مهمة بشأن التقديم في كلية البنات بجامعة عين شمس
  • وظائف خالية لجميع المؤهلات في هايبر ماركت شهير.. الشروط وكيفية التقديم
  • محافظة كفر الشيخ تطرح مزايدة علنية للحصول على حق امتياز الإعلانات