شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن أمهات كأس العالم يكشفن معاناتهن تحد كبير واستهلاك للطاقة، لكن بعض اللاعبات وجدن حلاً لمعاناة مماثلة بالانفصال عن أطفالهن .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أمهات كأس العالم يكشفن معاناتهن: تحد كبير واستهلاك للطاقة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أمهات كأس العالم يكشفن معاناتهن: تحد كبير واستهلاك...

لكن بعض اللاعبات وجدن حلاً لمعاناة مماثلة بالانفصال عن أطفالهن لأسابيع، وجلبوهن إلى البطولة.

تركت لويبولز ابنها مع المربية لمدة يومين في مقر إقامة المنتخب شمال سيدني، بينما سافرت اللاعبات إلى ملبورن حيث افتتحن مشوارهن بالفوز الكاسح 6-0 على المغرب.

قالت لاعبة تشلسي الإنجليزي في مقابلة مع منصة "دازون" للبث التدفقي بشأن التوازن بين الامومة ومسيرتها: إنه تحد كبير. يستنزف ويستهلك الكثير من الطاقة.

في مقابلة بثها هذا الأسبوع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، شوهدت ماثيوز وزميلتها في المنتخب الجامايكي كونيا بلامر تضحكان وتبكيان وهما تشاهدان مقاطع فيديو لأطفالهما.

تقول بلامر التي لديها طفل رضيع إن "السبب الذي يدفعني حقًا للعب كرة القدم هو أنني أريد أن يعرف طفلي أنني قوية".

ارتأت العديد من لاعبات كأس العالم أن الحل الافضل هو اصطحاب أطفالهن، من بينهن مهاجمة الولايات المتحدة أليكس مورغان والفرنسية التونسية الأصل أمل ماجري.

وستكون فتاتها الصغيرة أيضًا مع مربية، وعلى الرغم من أن مورغان تأمل في رؤية ابنتها "كل يوم تقريبًا"، إلا أنها قالت إن قواعد المنتخب صارمة، بالإضافة إلى السفر نظرًا لإقامة المباريات في مدن مختلفة.

تابعت: لكن عندما تكون هنا، أعلم أنني ألعب دورين - أم ولاعبة كرة قدم، لذا فالأمر أخذ ورد. إنها حياة رياضي محترف لديه أسرة.

وقالت اللاعبة البالغة من العمر 30 عامًا لوكالة فرانس برس قبل كأس العالم عن وجود ابنتها مريم البالغة سنة واحدة مع الفريق "الطفل هو الفرح والفكاهة ضمن أي مجموعة".

تتفق المهاجمة الألمانية لورا فرايغانغ على أن وجود الأطفال يمكن أن يشكل متنفّسًا مرحبًا به بعيدًا عن ضغوط البطولة.

تعرف لويبولز أيضًا أنه، على عكس المشجعين الذين لا يرحمون بعد الهزيمة، سيكون لديها دائمًا وجه ودود للعودة إليه، بغض النظر عن النتيجة.

قالت: بالتأكيد هذا مرهق للغاية، لكن عندما تعود إلى المنزل وتُرحّب بابتسامة، فأنت تعرف لأجل من تفعل كل ذلك.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أمهات كأس العالم يكشفن معاناتهن: تحد كبير واستهلاك للطاقة وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حاكم الفجيرة يستقبل وفداً من شركة توتال للطاقة

 

 

استقبل صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، سعادة ايريك فيال النائب الأول لشركة توتال للطاقة والوفد المرافق له.

تم خلال اللقاء استعراض آفاق التعاون المشترك في مجال البنية التحتية للطاقة بين حكومة الفجيرة وشركة توتال للطاقة، ومناقشة العديد من الموضوعات المتعلقة بمجال النفط والطاقة والغاز.

ونوه سموه إلى دور الإمارات الإستراتيجي في تطوير أسواق الطاقة وما تمتلكه من إمكانيات وتقنيات متطورة تسهم في جذب الفرص الاستثمارية في مجال النفط على الصعيد الدولي.

حضر اللقاء، سعادة محمد الضنحاني مدير الديوان الأميري.وام


مقالات مشابهة

  • أزمة الكهرباء العراقية تتصدر.. الجفاف يضرب أكبر مصدر للطاقة في العالم
  • أسبوع القاهرة للطاقة المستدامة يوقّع إطار عمل لتمكين المرأة (صور)
  • حاكم الفجيرة يستقبل وفداً من شركة توتال للطاقة
  • صرخة أمهات المختطفين تهز تعز: الحوثيون يختطفون العشرات
  • نجاح كبير ومشاركة غير مسبوقة في «ويتيكس 2024»
  • المحيربي: الإمارات نموذج عالمي في المشاريع المستدامة
  • المزروعي: التغيرات العالمية تتطلب المزيد من الاستثمارات لتلبية الطلب على الطاقة
  • «أمهات الأشجار».. دعوة للتأمل من إصدار «كلمات»
  • لو ابنك تعرض للضرب من زميله في المدرسة.. تفاعل كبير بين «أمهات مصر» حول عنف التلاميذ
  • “أمهات الأشجار”.. جديد “مجموعة كلمات” ودعوة لتأمل جمال وتعقيد الطبيعة