أعلن نادي أبوظبي للدراجات عن انضمامه لبرنامج تطوير المواهب، المعتمد من الاتحاد الدولي للدراجات الهوائية، والذي سيقام في مقر الاتحاد الدولي، بسويسرا خلال شهر أغسطس المقبل.

ويشارك النادي في البرنامج بعدد من السائقين، استعدادا للموسم الرياضي المقبل، والاستحقاقات الرسمية، وذلك بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي.

وأكد النخيرة الخييلي المدير التنفيذي للنادي أن التعاون مع الاتحاد الدولي يأتي في ظل الاستعدادات لاستضافة منافسات بطولتي العالم للطريق والمضمار، بأبوظبي، المقررتين في عامي 2028، و2029 على الترتيب.

وأوضح أن النادي بصدد إشراك دراجيه في معسكرات خارجية خلال الفترة المقبلة، في إطار خطته الرامية لتطوير المواهب، وزيادة احتكاكها باللاعبين من أصحاب الخبرات الخارجية، حيث يخوض الدراجون معسكرا في تركمانستان، طبقا لاتفاقية الشراكة والتعاون مع الاتحاد التركمانستاني للدراجات.

وأشار المدير التنفيذي لنادي أبوظبي للدراجات الهوائية، إلى أن هناك عدة مشاركات خارجية سيتواجد بها دراجو النادي خلال الفترة المقبلة، أبرزها طواف “سانت بطرس برج” في روسيا خلال شهر يوليو المقبل، حيث يتم من الآن تجهيز اللاعبين للمشاركة في هذا الحدث العالمي.وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: الاتحاد الدولی

إقرأ أيضاً:

شرطة أبوظبي وأدنوك للتوزيع تطلقان مبادرة للفحص المجاني للمركبات الخفيفة صيفاً

أطلقت القيادة العامة لشرطة أبوظبي وشركة أدنوك للتوزيع مبادرة الفحص المجاني للمركبات الخفيفة، التي تتضمن 12 نقطة في جميع محطات ومراكز الفحص الفني للمركبات الخفيفة لشركة أدنوك للتوزيع، حفاظا على سلامة السائقين ومستخدمي الطريق والتأكد من سلامة المركبة مع ارتفاع درجات حرارة الجو خلال الصيف.

وتشمل المبادرة فحص الإطارات والفرامل والزيت والمبرد والمكيف وغيرها.

وتأتي المبادرة من منطلق حرص الجهتين على تشجيع السائقين على إجراءات الفحص الفني للمركبات.

ودعت شركة أدنوك للتوزيع السائقين الراغبين في اجراء الفحص المجاني الصيفي للمركبات التوجه الى محطات ومراكز الفحص الفني للمركبات التابعة لشركة أدنوك للتوزيع .

وأكدت شرطة أبوظبي أن المبادرة تتضمن تقديم نصائح وإرشادات للسائقين، حول أهمية الفحص الفني للمركبات والتأكد من سلامة الإطارات حرصا على سلامتهم ومرافقيهم، وتفاديا لوقوع الحوادث.وام


مقالات مشابهة

  • “هيئة الرياضة” تطلق منصة “المواهب الرياضية”
  • شرطة أبوظبي وأدنوك للتوزيع تطلقان مبادرة للفحص المجاني للمركبات الخفيفة صيفاً
  • “مدن” توقع 9 عقود جديدة بمليار ريال لتطوير المدن الصناعية
  • وفد "فيفا" يزور المدن المستضيفة لكأس العالم 2034 في المملكة سبتمبر المقبل
  • العراق يوقع مذكرة تفاهم مع “BP” لتطوير حقول نفطية في كركوك
  • “أبوظبي للشراع الحديث” يعسكر في إيطاليا ويشارك في بطولة ” أورا “
  • “الاتحاد لائتمان الصادرات” و”مصرف التنمية الدولي” يبرمان اتفاقية تعاون دعماً لمبادرة “تسريع الصادرات”
  • الوحدة يتعاقد مع فولها
  • “الاتحاد لائتمان الصادرات” و”مصرف التنمية الدولي” يبرمان اتفاقية تعاون دعما لمبادرة “تسريع الصادرات”
  • 8.74 مليار درهم صافي أرباح “مدن القابضة” خلال النصف الأول