شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الكويت تتجه لاستغلال حقل الدرة دون ترسيم الحدود مع إيران، الكويت أعلنت الكويت، اليوم الخميس، أنها ستبدأ باستغلال حقل الدرة على الحدود مع السعودية وإيران، دون انتظار أية عمليات ترسيم حدود مع طهران.جاء .،بحسب ما نشر الأمة برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الكويت تتجه لاستغلال حقل الدرة دون ترسيم الحدود مع إيران، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الكويت تتجه لاستغلال حقل الدرة دون ترسيم الحدود مع...
الكويت - أعلنت الكويت، اليوم الخميس، أنها ستبدأ باستغلال حقل الدرة على الحدود مع السعودية وإيران، دون انتظار أية عمليات ترسيم حدود مع طهران. جاء ذلك، بحسب تصريحات لوزير النفط الكويتي سعد البراك، في

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الكويت تتجه لاستغلال حقل الدرة دون ترسيم الحدود مع إيران وتم نقلها من الأمة برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هل تتجه الحكومة للتخلي عن قرار إغلاق المحال في العاشرة مساءً؟ متحدث الوزراء يوضح

كتب- حسن مرسي:

أفاد المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم رئاسة مجلس الوزراء، بأن الحكومة الجديدة تبذل قصارى جهدها لإيجاد حلول شاملة تهدف إلى القضاء على مشكلة تخفيف الأحمال الكهربائية.

في تصريحاته خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مانشيت"، مع الإعلامي جابر القرموطي، على قناة "cbc"، أوضح الحمصاني أن هناك تخصيصاً مالياً قدره 180 مليون دولار لاستيراد 300 ألف طن من المازوت، بالإضافة إلى مليار دولار مخصص لشراء الوقود اللازم لضمان استمرارية توفير الكهرباء في محطات التوليد خلال فترة الصيف، مع التأكيد على الاستعداد لأي طارئ بضخ المازوت لمحطات الكهرباء.

أكد المتحدث باسم الوزراء على الهدف المنشود وهو الإنهاء الكامل لمشكلة تخفيف الأحمال بحلول نهاية العام الجاري، مشيراً إلى أن الشحنات المخطط استيرادها من الوقود ستصل تباعاً ومن المتوقع أن تكتمل بنهاية الأسبوع الثالث من شهر يوليو، مما سيساهم في وقف تخفيف الأحمال الكهربائية خلال فصل الصيف.

وفيما يتعلق بخطة ترشيد استهلاك الكهرباء التي تتضمن إغلاق المحال التجارية في العاشرة مساءً، صرح الحمصاني بأن هذه السياسة تتبعها العديد من الدول حول العالم في مواجهة التغيرات المناخية وارتفاع درجات الحرارة، وليست مصر هي الوحيدة.

وأضاف أن الحكومة مستمرة في تطبيق القرار الصادر عن وزارة التنمية المحلية لترشيد استهلاك الكهرباء، نافياً وجود أي نقاشات حالية حول إمكانية إلغاء هذا القرار.

في سياق متصل بأسعار السلع، نوه الحمصاني إلى توجيهات عاجلة صادرة من رئيس الوزراء للحكومة الجديدة تتعلق بضرورة توفير السلع الأساسية وضبط أسعارها في الأسواق.

وأكد على التزام الحكومة بمواصلة جهودها للحفاظ على مخزون استراتيجي من السلع الضرورية، وذلك في إطار سعيها للتحكم في الأسعار وتوفير الاحتياجات الأساسية للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • آبل تتجه لدمج جيمينى لنظام التشغيل iOS 18
  • يهم أساتذة التعاقد... الانتهاء من عملية ترسيم بعض موظفي الوزارة المكلفة بالتربية الوطنية (بلاغ)
  • ألمانيا تتجه لاقتراض 44 مليار يورو في 2025
  • وزارة التربية الوطنية تعلن عن ترسيم أطر الأكاديميات المتعاقدين بين 2017 و2022
  • أسعار النفط تتجه للمكاسب الأسبوعية الرابعة على التوالي
  • بريطانيا تتجه "يسارا".. الوسائل الإعلامية تسلط الضوء على فوز حزب العمال في الانتخابات
  • بريطانيا تتجه “يسارا”.. الوسائل الإعلامية تسلط الضوء على فوز حزب العمال في الانتخابات
  • أسعار النفط تتجه لرابع أسبوع من المكاسب
  • هل تتجه الحكومة للتخلي عن قرار إغلاق المحال في العاشرة مساءً؟ متحدث الوزراء يوضح
  • مستشار مالي: السيولة تتجه للشركات المضاربية وزخم على الإدراجات الحديثة في السوق السعودية