صحافة العرب:
2024-07-04@14:59:41 GMT

اخبار aljaras مادلين طبر تجهش بالبكاء – فيديو

تاريخ النشر: 27th, July 2023 GMT

اخبار aljaras مادلين طبر تجهش بالبكاء – فيديو

اخبار aljaras، مادلين طبر تجهش بالبكاء – فيديو،توفي الشاعر والمخرج شوقي حجاب عن عمر يناهز 77 عاما بعد صراع طويل مع مرض السرطان وتم .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مادلين طبر تجهش بالبكاء – فيديو، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مادلين طبر تجهش بالبكاء – فيديو

توفي الشاعر والمخرج شوقي حجاب عن عمر يناهز 77 عاما بعد صراع طويل مع مرض السرطان وتم تشييع جثمانه من مسجد الشرطة في الشيخ زايد.

واثناء تواجد الفنانة مادلين طبر على الهواء مباشرة في قناة الحدث اليوم لتقديم برنامجها «قعدة مع مادلين»، صدمت بخبر وفاته.

انهارت مادلين من البكاء، عندما عرض المخرج احمد حسين، اخر فيديو لها مع شوقي في المستشفى في الشيخ زايد، الذي انتقل اليه بإيعاز من وزير الصحة بعدما ناشدته المساعدة ولبى النداء، حيث تجمعها بالشاعر الفقيد علاقة صداقة على مدار سنوات على المستوى الشخصي والمهني، وهي تتواصل مع وزير الصحة والأطباء المختصين منذ اسابيع لمتابعة علاجه وحصر المرض، وحاولت مادلين على الهواء أن تتمالك نفسها لكن دموعها انهمرت.

ونعت طبر اسرة الكاتب الراحل شوقي حجاب وخاصة زوجته المتفانية السيدة نهلة حجاب، وقالت طبر في رثائه: ربي يصبر عائلته واحبابه وجميع العاملين بالوسط الفني والثقافي على الم فراقه، وداعا يا صاحب الكلمة الشعرية النقية مثل قلبك الطفولي يا شوقي.

واختتمت الفنانة مادلين طبر حديثها ان الشاعر شوقي حجاب خلال الثلاثة أسابيع الماضية وفي اخر زيارة له وجدته يهرب للنوم من شدة الألم قائلا “عاوز اروح في الحالة” وكأنه يقول لهم اتركوني ارحل في صمت.. رحم الله الشاعر الكبير شوقي حجاب.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مادلين طبر تجهش بالبكاء – فيديو وتم نقلها من الجرس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس شوقی حجاب

إقرأ أيضاً:

هكذا تحدثت أصالة عن ألبومها الجديد " هذا أنا"

تحدثت الفنانة أصالة عن كواليس ألبومها الجديد “ هذا أنا” من خلال منشورا عبر حسابها الشخصي على موقع فيسبوك ".

كتبت أصالة:'بقدم لكم عملي هذا( ثمّ أنا)
روحي ووقتي وشغفي حطيتهم كلهم فيه قلبي وصوتي وإصراري كلهم موجودين فيه قبل ماتحبّوه أنا تعلّقت فيه كأغلى جوهره بهالكون.. عدا عن حبّي واحترامي وإجلالي للفن والموسيقى أنا أعشق الإخلاص وقد أخلصت بكلّ ماأوتيت من قوّه تخيّلت أحبّتي عم يسمعوا ويفرق سمعهم لهالأغاني بحياتهم ونستمتع سوى  بمفعول  السحر الموسيقي لتحيي مشاعرنا من جديد وترجعنا قوّه محبّه وأمل ونسافر برحله على الطرف الآخر من الحياة أجمل وأهدأ وأحنّ"


تابعت:' سافرت بألبومي هاد بلاد كتيره وذكريات حلوه كتير عشتها وأنا عم أصنعه ملحنين كبار كتير تمنيت أشتغل معهم شعراء كبار موزّعين مهمّين هنن أهلي ونحنا أسره كل واحد فينا بيقدّم محبته وإخلاصه لهالوطن الحنون الغالي ( الفنّ) بكلّ ماعنده وأحلى ماعنده"
 

ختمت:' تخيّلتكم مبسوطين مرتاحين رايقين وعن كلّ هالدنيي فاصلين وقاعدين عم تسمعوا صولا ونأسس سوى أحلى الذكريات  بدعي  تكون أيامنا حلوه تشبه قلوبكم الحلوه كل شي بتمناه إني أسعدكم وردّ بعض جمايلكم ودائمًا أقدر قدم لكم الحلو اللي يفرحكم وهاأنا ذا بروحي وقلبي وصوتي بين إيديكم بعمل كلّلي أنا فيه'.

 

ولاقت أغنية "أمان أمان"، مع الشاعر ضياء الميالي والملحن نصرت البدر والموزع أمجد أجعاتي، تفاعل الجمهوؤ، وهي الأغنية التي سجلتها أصالة في العراق بالإضافة إلى أغنية «إنسان» مع الشاعر محمد الترك والملحن كرار شريف والموزع على روني.

مقالات مشابهة

  • رايات الشمس البنفسجية
  • "شوقي علام" يهنئ الحكومة الجديدة عقب أداء اليمين الدستورية
  • من هو اللواء خالد أحمد شوقي محافظ أسوان الجديد؟
  • هكذا تحدثت أصالة عن ألبومها الجديد " هذا أنا"
  • السيرة الذاتية للواء خالد شوقي المرشح لمنصب محافظ أسوان
  • شاهد.. رد فعل والدة رونالدو على بكاء "صاروخ ماديرا"
  • صدور العدد 59 من مجلة الحيرة من الشارقة
  • شاهد.. رونالدو يجهش بالبكاء بعد إهداره ركلة جزاء
  • ورحل الشاعر محمد خميس.. آخر ضوء للإخلاص
  • مطران خليل مطران .. الأسد الباكي