أعلنت عارضة الأزياء السعودية، رومي القحطاني، مشاركتها في مسابقة ملكة جمال الكون، مشيرة إلى أنها ستكون المرة الأولى التي تشارك فيها السعودية في المسابقة التي ستستضيفها المكسيك.

وتضمن منشور عبر صفحتها على منصة "إكس" صورتين للقحطاني إلى جانب العلم السعودي مع جملة: "Miss Universe Saudi Arabia" كُتبت على وشاح ترتديه عادة المشاركات في مسابقة ملكة جمال الكون.

ودأبت القحطاني، التي تُعرف عن نفسها بأنها عارضة أزياء سعودية وملكة جمال السعودية، على نشر بعض الصور وهي ترتدي أزياء تعكس الثقافة والتراث السعودي.

وستُقام النسخة المقبلة من مسابقة "ملكة جمال الكون" في نوفمبر/ تشرين الثاني من العام الحالي، حسبما قال رجل الأعمال المكسيكي راؤول روكا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: السعودية مسابقة ملكة جمال الكون رومي القحطاني المكسيك ملکة جمال الکون

إقرأ أيضاً:

الكشافة السعودية تشارك في المخيم الكشفي العالمي الإسلامي الثالث بأمريكا

بدأت جمعية الكشافة العربية السعودية أمس، مُشاركتها في المخيم الكشفي الإسلامي الدولي الثالث، المُقام في مخيم ستراك بمدينة هيوستن في ولاية تكساس بالولايات المتحدة الأمريكية، الذي تُنظمه جمعية الكشاف المسلم الأمريكي بإشراف جمعية الكشافة الأمريكية، ويستمر حتى يوم السبت القادم الموافق 6 يوليو الجاري.

وتأتي مُشاركة الجمعية في هذا المخيم العالمي انطلاقًا من الدور الذي تضطلع به المملكة على مستوى العالم الإسلامي، والرغبة في تعزيز قيم المحبة والسلام، وللتعريف بالمملكة وشبابها ومدى التقدم الذي تعيشه في كافة المستويات، وتبادل الثقافات والتعرف إلى الحضارات، بالإضافة إلى توثيق أواصر الصداقة بين الكشافة السعودية وكشافة العالم المشاركين بالمخيم، والتعرف إلى الحضارة والثقافة الأمريكية والدول المشاركة، وتطبيق المناهج الكشفية، وتأصيل مبادئ الحوار الهادف مع الآخر.

ويتضمن المخيم برنامج عالي الجودة من أجل منح كل مشارك الفرصة للبحث والمغامرة، والعديد من الفعاليات ومن أبرزها زيارة وكالة ناسا في مدينة هيوستن، وعقد ورش عمل، وممارسة بعض الهوايات الكشفية كالتجديف والسباحة وصيد الأسماك، والتسلق، وسيجري منح لشارات الاستحقاق في العديد من الهوايات كجزء من برنامج منح شارات الجدارة والتي عُين لها لجنة من المستشارين الشباب لمنحها لمن يتجاوز متطلباتها، وإقامة ليلة عالمية يتم فيها تبادل الثقافات بين المشاركين بالإضافة الى حفلات السمر الكشفية.

مقالات مشابهة

  • ترسيخًا لقيم السلام.. الكشافة السعودية تشارك في المخيم الكشفي الإسلامي
  • الكشافة السعودية تشارك في المخيم الكشفي العالمي الإسلامي الثالث بأمريكا
  • دبوس الصورة المنفردة لكيم جونغ أون يظهر رسميا للمرة الأولى (صور)
  • أحمر الشباب يغادر غرب آسيا بالتعادل الإيجابي أمام السعودية
  • للمرة الأولى.. «أبل» تطرح نظارات «فيجن برو» للبيع من خارج أميركا
  • جدل داخل منتخب سلوفاكيا بسبب ملكة جمال
  • عمرها 71 عامًا وشاركت في مسابقة ملكة جمال تكساس.. من هي ماريسا تيغو؟
  • للمرة الأولى.. آبل تطرح نظارات فيجن برو خارج الولايات المتحدة
  • ملكة جمال سلوفاكيا ترافق منتخب بلدها في دور الـ 16 من امم أوروبا
  • المقاولون يعلن رحيل معتمد جمال ويكشف عن مدربه الجديد