صحيفة صدى:
2024-07-02@10:59:38 GMT

القبض على العصابة التي هددت دي ماريا بالقتل

تاريخ النشر: 28th, March 2024 GMT

القبض على العصابة التي هددت دي ماريا بالقتل

وكالات

كشفت باتريشيا بولريتش وزيرة الأمن الأرجنتينية، عن اعتقال العصابة التي هددت النجم أنخيل دي ماريا؛ نجم بنفيكا البرتغالي، وعائلته في مدينة روزاريو، حيث تتألف من زوجين بالإضافة إلى المنفذ الذي يُدعى بابلو أكوتو.

ووجدت عائلة دي ماريا، سيارة سوداء قامت بإلقاء طرد أمام منزلها، بعد تصريحاته بأعمال العنف وتهريب المخدرات بالمدينة، حيث جاء في الطرد: “اخبر أبيك ألا يعود إلى روزاريو مرة أخرى لأننا سنقتله، نحن نلقي بالرصاص والقتلى وليس بالورق”، بالإضافة إلى إطلاق 4 أعيرة نارية بالقرب من منزل عائلة اللاعب، كنوع من التهديد.

وأكدت بولريتش على اعتقال بابلو أكوتو، المرسل من أجل تهديد عائلة دي ماريا، بالإضافة إلى الزوجين سارة بيلين جوتيريز 23 عامًا، وجابرييل إسماعيل باستوري 27 عامًا، وهما من قاما بإرسال أكوتو لتهديد عائلة اللاعب الأرجنتيني المتوج بكأس العالم 2022.

وعثر مع المتهمين 4 هواتف محمولة ومسدس و13.5 جرامًا من مخدر الكوكايين، ومبلغ 11700 بيزو أرجنتيني، مخبأة في منزل العصابة التي هددت بقتل دي ماريا.

وعقب مراجعة مكالمات أكوتو، توصل المدعي العام الأرجنتيني أرزوبي كالفو إلى محادثة بين الأول وامرأة تم تحديدها على أنها تمارا، واعترفت بأنها هي المسؤولة عن تهديد دي ماريا وعائلته، وإلقاء النار على مدخل الحي الذي يقيم فيه اللاعب مع عائلته.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: دي ماريا عصابة دی ماریا

إقرأ أيضاً:

حالة تأهب قصوى.. تهديد إرهابي محتمل يستهدف القواعد الأمريكية في أوروبا

وضعت القواعد الأمريكية في أوروبا، بما في ذلك تلك التي في ألمانيا، في حالة تأهب قصوى يوم الأحد، بسبب مخاوف من احتمال حدوث هجمات إرهابية.
وذكرت شبكة "سي إن إن" الإخبارية الأمريكية أن وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون" أعلن عن التأهب الأمني من ثاني أعلى مستوى في القواعد الأمريكية، نقلا عن اثنين من المسؤولين الحكوميين لم تكشف عن هويتهما. ويطبق هذا المستوى الأمني، المعروف باسم "حماية شريط تشارلي"، عندما يتلقى البنتاجون معلومات استخباراتية موثوقة عن هجوم إرهابي محتمل.موعد محتمل للهجمات
أخبار متعلقة ردًا على الهجمات المتزايدة.. زيلينسكي يطلب منحه "الحرية" في ضرب العمق الروسيمطالب بتوفير التمويل اللازم لمنع حرائق الغابات في بريطانياونقلت قناة "فوكس نيوز" الأمريكية عن مسؤول دفاعي قوله: "هناك معلومات استخباراتية موثوقة تشير إلى هجوم ضد قواعد أمريكية خلال الأسبوع المقبل أو نحو ذلك".
ولم يرد البنتاجون حتى الآن على طلب التعليق، فيما لم يتضح بعد طبيعة التهديد المزعوم.
وقال المسؤول الذي نقلت عنه قناة "فوكس نيوز" إنه لا يتعلق بالانتخابات البرلمانية في فرنسا.
تدابير وقائية
ورفض مقر القيادة العسكرية الأمريكية في أوروبا، في شتوتجارت، التعليق على التدابير الوقائية المحددة التي اتخذتها القوات المسلحة ردا على استفسار من "سي إن إن".
وصرح المتحدث باسم القيادة العسكرية الأمريكية في أوروبا بأن القيادة تراجع بانتظام "مجموعة متنوعة من العوامل التي تؤثر على سلامة المجتمع العسكري الأمريكي في الخارج".
وأضاف المتحدث، دون تقديم أي تفاصيل أخرى، "كجزء من هذا الجهد، نتخذ في كثير من الأحيان خطوات إضافية لضمان سلامة أفراد خدمتنا".

مقالات مشابهة

  • إستراتيجية جو بايدن الفاشلة ضد تهديد الحوثيين
  • استشاري في الطب النفسي: تهديد الأب لطفله بالقتل بكلمات مثل “ترا بذبحك”.. يجعل الطفل يعيش في صدمة نفسية تسبب له اكتئاب
  • حالة تأهب قصوى.. تهديد إرهابي محتمل يستهدف القواعد الأمريكية في أوروبا
  • القبض على خادمة سرقت خاتم ألماظ من فيلا اللاعب عماد متعب في المعادي
  • رفع حالة التأهب في قواعد عسكرية أمريكية وسط تهديد إرهابي محتمل
  • الأعلى منذ 10 سنوات.. تأهب بقواعد عسكرية أميركية وسط تهديد محتمل
  • هذه حقيقة تهديد المطار.. ما علاقة نصرالله؟
  • هكذا دافع بايدن عن نفسه بعد المناظرة الكارثية.. وصف ترامب بـقط الزقاق
  • 10 آلاف حالة إعاقة في غزة نصفها من الأطفال بسبب العدوان
  • المنظمات الأهلية الفلسطينية: 10 آلاف حالة إعاقة في غزة بسبب العدوان الإسرائيلي