علوم وتكنولوجيا، ميتا تحقق أفضل أرباح لها منذ عام 2021،شهدت Meta أفضل ربع سنوي للارباح منذ عام 2021، حتى مع استمرارها في خسارة مبالغ ضخمة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ميتا تحقق أفضل أرباح لها منذ عام 2021 ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ميتا تحقق أفضل أرباح لها منذ عام 2021

شهدت Meta أفضل ربع سنوي للارباح منذ عام 2021، حتى مع استمرارها في خسارة مبالغ ضخمة من المال على metaverse، حيث قالت الشركة إنها تتوقع خسارة المزيد من الأموال على جهودها في العام المقبل.

وخسر Reality Labs، قسم Meta الذي يشرف على مشاريع الواقع الافتراضي والمعزز 3.7 مليار دولار خلال الربع الثاني من عام 2023 وحقق إيرادات بقيمة 276 مليون دولار فقط، وفقًا لتقرير أرباح الشركة الأخير. 

وقالت الشركة، مرة أخرى، إنها تتوقع تسارع إنفاقها العكسي، حيث قالت المديرة المالية سوزان لي إن شركة Meta تتوقع أن تزيد خسائر Reality Labs "بشكل ملموس" مقارنة بالعام الماضي، عندما خسرت أكثر من 13 مليار دولار في هذه الجهود، وفقاً لموقع engadget.

حاول مارك زوكربيرج، الرئيس التنفيذي لشركة Meta ، التقليل من أهمية الخسائر، وقال خلال مكالمة أرباح الشركة "نظل ملتزمين تمامًا برؤية metaverse"، عندما تم الضغط عليه للحصول على مزيد من التفاصيل حول الإنفاق العكسي للشركة، أشار إلى سماعة الرأس Quest 3 القادمة ، والتي قال إنها ستطلق في حدث Meta’s Connect في سبتمبر، وقال: "ستكون هذه أكبر سماعة رأس أطلقناها منذ عام 2020، وهناك الكثير من النفقات المتعلقة بجلب ذلك إلى السوق."

بصرف النظر عن metaverse، فقد كان ربعًا قويًا لشركة Meta، التي سجلت إيرادات قدرها 32 مليار دولار د، بزيادة قدرها 11 % عن العام الماضي.

روج زوكربيرج لـ Reels، التي تجذب الآن 200 مليار مشاهدة يوميًا عبر Facebook و Instagram ، بفضل تركيز الشركة المتجدد على التوصيات المستندة إلى الذكاء الاصطناعي، كما سلط الضوء على الإطلاق الأخير للخيوط ونموذج اللغة Llama 2 للشركة.

على الرغم من أن بيانات التحليلات المبكرة قد أشارت إلى أن التفاعل مع سلاسل الرسائل قد انخفض بشكل كبير منذ إطلاقه ، إلا أن زوكربيرج قال إن الشركة "ترى عددًا أكبر من الأشخاص يعودون يوميًا أكثر مما كنت أتوقع" وأنه يرى مسارًا للتطبيق يصل في النهاية إلى "مئات الملايين" من المستخدمين.

وأكدت ميتا أيضًا أن الجزء الأكبر من عمليات التسريح، والتي أدت إلى تسريح الشركة لأكثر من 20 ألف وظيفة منذ الخريف الماضي ، قد "اكتملت بشكل كبير"، حيث أطلق زوكربيرج سابقًا على عام 2023 لقب "عام الكفاءة" لشركة Meta حيث قام بخفض عدد الموظفين وحاول تبسيط هيكل إدارة الشركة، وأشار زوكربيرج إلى إطلاق الخيوط، الذي قال إنه أشرف عليه فريق صغير نسبيًا، كدليل على أن "التغييرات الثقافية" في ميتا تعمل.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ميتا تحقق أفضل أرباح لها منذ عام 2021 وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ميتا تجيز استخدام الشعار الفلسطيني “من النهر إلى البحر”

متابعة بتجــرد: اعتبر مجلس الإشراف التابع لمجموعة ميتا الأربعاء أن الاستخدام المستقل لعبارة “من النهر إلى البحر”، وهو شعار كثيرا ما ينشره مستخدمون مؤيدون للفلسطينيين، لا ينتهك سياسات المحتوى الخاصة بالشركة.

استُخدمت العبارة “من النهر إلى البحر، فلسطين ستكون حرة” شعارا لكثيرين منذ اندلاع الحرب في غزة، وسط اتهام إسرائيل لهم بـ “معاداة السامية”.

ومجلس ميتا المستقل هو السلطة العليا في اتخاذ قرارات تعديل المحتوى في ميتا. وراجع المجلس ثلاث حالات تتعلق بمنشورات على فيسبوك تحتوي على العبارة التي تثير جدلا والتي برزت على وقع الحرب والاحتجاجات العالمية ضدها.

وتوصل المجلس إلى أن المحتوى لم يخالف قواعد ميتا بشأن خطاب الكراهية والعنف والتحريض أو المنظمات أو الأفراد الخطيرين، ولا ينبغي أن يؤدي إلى إزالة المنشور على منصاتها.

ورأى أن “في دعم قرارات ميتا بإبقاء المحتوى، لاحظت غالبية المجلس أن العبارة لها معان متعددة ويستخدمها الناس بطرق مختلفة وبنوايا مختلفة”.

وأضاف أن “الحالات الثلاث المتعلقة بالمحتوى تحديدا، تشمل إشارات سياقية للتضامن مع الفلسطينيين ولكن لا تحتوي على لغة تدعو إلى العنف أو الإقصاء”.

وتشير العبارة “من النهر إلى البحر” إلى منطقة جغرافية بين نهر الأردن والبحر الأبيض المتوسط تشمل إسرائيل والضفة الغربية وغزة.

وكثيرا ما تُستخدم للتعبير عن الدعم للفلسطينيين ليحصلوا على حق تقرير المصير والمساواة في الحقوق، أو للدفاع عن حل الدولة الواحدة في النزاع، مع اليهود والفلسطينيين كمواطنين في البلد نفسه.

لكن، يفسر الكثير من الإسرائيليين واليهود هذه العبارة على أنها دعوة للقضاء بعنف على إسرائيل.

وقال مجلس الإشراف في ميتا إن أقلية من أعضائه شعروا أنه بالنظر للهجمات التي شنتها حركة حماس في السابع من تشرين الأول/أكتوبر والتي أشعلت الحرب، فإن استخدام العبارة في منشور ما يجب أن يُؤخذ على أنه يشكل تمجيدا للحركة والعنف “ما لم تكن هناك إشارات واضحة خلاف ذلك”.

main 2024-09-05 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • زيادة عوائد الاستثمار والمبيعات وراء قفزة صافى أرباح «الدولية للمحاصيل»
  • مليشيا الحوثي تصادر أرباح مركز طبي وتقتطع من مرتبات الأطباء بحجة الاحتفال بـ‘‘المولد النبوي’’
  • المتحدة للخدمات الإعلامية قصة نجاح.. منصات الشركة تحقق 6.1 مليار مشاهدة
  • لتحقيق أرباح مادية.. استمرار حبس مدير شركة دعاية دون ترخيص في العجوزة
  • هيئة الرقابة في ميتا توصي بعدم حظر عبارة "من النهر إلى البحر"
  • مها أحمد: أرباح تيك توك أهم من «انتقادات المتنمرين»
  • رئيس الوزراء يشهد توقيع 5 مذكرات تفاهم لتعزيز التعاون في مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بين مصر والصين
  • مصر والصين توقعان 5 مذكرات تفاهم في الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
  • مجلس الرقابة في ميتا.. محكمة فيسبوك العليا
  • ميتا تجيز استخدام الشعار الفلسطيني “من النهر إلى البحر”