sayidaty، راشد الماجد السندباد الذي طاف كافة بحور الغناء،يُعتبر أحد ألمع نجوم الفن العربي وأكثرهم تنوعاً فتارةً تراه مغنياً، وتارة ممثلاً، إلا .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر راشد الماجد.. السندباد الذي طاف كافة بحور الغناء، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

راشد الماجد.. السندباد الذي طاف كافة بحور الغناء
يُعتبر أحد ألمع نجوم الفن العربي وأكثرهم تنوعاً.. فتارةً تراه مغنياً، وتارة ممثلاً، إلا أنه خلق مكانة متفردة له.. إنه "راشد الماجد" الملقب بسندباد الأغنية العربية، وتضم حياته أسراراً قد لا يعرفها البعض.مزدوج الجنسيةوُلد "راشد" عام 1969 لعائلة سعودية بحرينية، وهو سعودي الجنسية نسبة إلى والده، أما والدته فتحمل الجنسية البحرينية.بداية مبكرةبدأ حياته الفنية في سن مبكر؛ إذ إن أول ألبوماته باسم "آه ياقلبي"، كان حينها في عامه الـ15 من عمره، واحتوى الألبوم على 5 أغنيات أواخر عام 1984، وبدعم من مُعلمه "حامد الحامد" الذي قدّم له ألحاناً وكلمات لأدائها، أولها كان "حلوة يالبحرينية"، ويوماً بعد يوم عزز "راشد" موهبته الغنائية واحترف الفن، وطرح عدة ألبومات ناجحة منها: "لي بنت عم"، و"خل التغلي"، و"أول أبي قربك".نقطه تحوليُعتبر عام 1996 عام التحول الحقيقي والمهم في مسيرة "راشد"؛ إذ بدأه بألبوم وطني بعنوان: صفوة ملوك العرب، وقد تعاون في هذا الألبوم مع الفنان محمد عبده كملحن، والشاعر الأمير خالد الفيصل، كما كانت للماجد تجربة تمثيلية عام 1993، عندما شارك في أول عمل تليفزيوني له، وحمل عنوان: "لا للزوجات"، إلا أنه لم يحقق النجاح المطلوب.مغنٍ رياضيقدّم العديد من الأغاني للفرق والمنتخبات الرياضية السعودية؛ إذ طرح ألبوماً رياضياً بعنوان: "صقور المنتخب" في عام 2006، كما قدّم عدة أغانٍ لنادي الاتفاق السعودي، ونادي النصر السعودي، وشارك في حفل دورة الخليج لكرة القدم التي أقيمت في البحرين.رجل أعمال ناجحيمتلك "الماجد" مؤسسة للإنتاج الفني، ومؤسسة للسيارات، بالإضافة إلى عدد من القصور والمباني العقارية، ويملك شركة فنون الجزيرة، وصاحب نسبة 50% من قناة وناسة ومؤسسة بلاتينيوم ريكوردز للإنتاج الفني.محب للسياراتيعشق "الماجد" اقتناء السيارات، وتعَد أشهر سياراته من نوع "مايباخ كوبيه"، وهو أول فنان في العالم يمتلكها؛ إذ يتجاوز سعرها 4 ملايين دولار، وذاع صيت سيارة "الماجد" بعد أن طلب الممثل الأمريكي توم كروز استعارتها أثناء تصوير الجزء الرابع من فيلم "المهمة المستحيلة"، الذي صُورت أحداثه في دبي، إلا أن طلب النجم الأمريكي قوبل بالرفض.حاصد الجوائزوتكريماً على مسيرته الفنية الطويلة التي فاقت تقديم 600 أغنية، تقلد "الماجد" العديد من الجوائز منها: جائزة عن أفضل مطرب خليجي عام 2000، وكذلك جائزة عن أفضل أغنية عربية في 1996-1997 لأغنية "المسافر"، بجانب جائزة صناع الترفيه الفخرية في النسخة الثالثة بالرياض عام 2023.

2001:1470:ff80:e3:3eec:efff:fe5d:4798



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل راشد الماجد.. السندباد الذي طاف كافة بحور الغناء وتم نقلها من مجلة سيدتي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة طنطا يوجه بتوفير كافة سبل الرعاية والدعم للطلاب المستجدين والقدامى

شارك الدكتور محمد حسين القائم بأعمال رئيس الجامعة، طلاب الجامعة اليوم، ثاني أيام الدراسة بكليتي التربية الرياضية والهندسة، بحضور الدكتور أحمد نصر عميد كلية الهندسة، والدكتور هانى سعيد عميد كلية التربية الرياضية، ووكلاء الكليتين، وعدد من أعضاء هيئة التدريس.

خلال جولته تابع الدكتور محمد حسين انتظام العملية التعليمية بالكليتين، والتزام أعضاء هيئة التدريس بالتواجد من اليوم الأول للدراسة، وتوفير كافة سبل الرعاية والدعم للطلاب المستجدين والقدامى، وتوفير بيئة تعليمية ملائمة لطلاب الجامعة.

كما حرص القائم بأعمال رئيس الجامعة على مقابلة الطلاب في ثاني الأيام الدراسة بالعام الدراسي الجديد، مقدمًا التهنئة للطلاب، وحث جميع الطلاب على ضرورة الالتزام بجوانب العملية التعليمية، وحضور المحاضرات والتدريبات العملية، والمشاركة في الأنشطة الطلابية وجميع الفعاليات والأنشطة الثقافية التي تنظمها الجامعة لدورها في تنمية شخصياتهم وتطوير مهاراتهم، مؤكداً أن الجامعة قد أعدت خطة للأنشطة الطلابية للعام الدراسي الجديد، تزامناً مع إطلاق المبادرة الرئاسية ( بداية جديدة لبناء الانسان ) التي تستهدف بناءَ الإنسان المصري وتنمية قدراته على كافة المستويات.

وخلال جولته بكلية الهندسة التقى رئيس الجامعة بعدد من الطلاب الوافدين الملتحقين بالكلية، وحرص على استطلاع آرائهم حول جودة الخدمات المقدمة لهم، ومدى ملائمتها لاحتياجاتهم للاستفادة والاستمتاع بتجربة الدراسة في جامعة طنطا.

مقالات مشابهة

  •   ميناء الفاو الكبير.. الانتهاء من كافة فقرات مشروع الارصفة الخمسة 
  • رسالة غامضة من تامر حسني تثير الجدل.. ماذا قال؟
  • من الغناء للتمثيل بهوليوود..محطات في حياة الفنان الأمريكي كريس كريستوفرسون بعد وفاته
  • رئيس جامعة طنطا يوجه بتوفير كافة سبل الرعاية والدعم للطلاب المستجدين والقدامى
  • مؤشر بورصة مسقط يكسب 32.7 نقطة بدعم من كافة القطاعات
  • ميقاتي: متمسكون بالحل الدبلوماسي ولوقف إطلاق النار على كافة الجبهات
  • أشرف صبحي: الوزارة تسعى دائما نحو تطوير كافة الهيئات الشبابية والرياضية
  • جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية تُنهي كافة الاستعدادات لإستقبال العام الجامعي الجديد   
  • فرقة "أنغامنا الحلوة" وعيد الفلاح وأمسية شعرية ضمن فعاليات وزارة الثقافة.. غدًا
  • بايدن يوجه باتخاذ السفارات الأمريكية في المنطقة كافة التدابير الاحترازية