انتهت الحلقة الـ2 من مسلسل «فراولة»، بطولة الفنان نيللي كريم، بقبولها لعرض العمل مع مستر يانج في مجال الطاقة الحيوية والأحجار الكريمة مقابل 75 ألف جنيه شهريًا، ما سيكون عمل نيللي كريم في مسلسل فراولة الحلقة 3، والذي يعرض يوميًا عبر شاشة «دي أم سي».

 مسلسل فراولة الحلقة 3

وقبلها ذهبت «فراولة» إلى مكتب مستر يانج، وهو العميل الذي أقنعته بشراء إحدى الشقق لكي تحصل على فرصة العمل التي عرضها عليها، بعد زارت والدها في السجن وأخبرها في العمل بالمجال التي كانت تعمل به والدتها، إلا أنها رفضت كل مقترحات والداها.

وتحدث يانج مع فراولة، عن طبيعة العمل الذي يريده منها وهو العمل في مجال الطاقة بالبيع عن طريق الأحجار الكريمة، وانتهت الحلقة بقبولها العمل مع مستر يانج.

وبدأت الحلقة الثانية من مسلسل «فراولة»، بالعديد من الأحداث والمواقف السريعة، بداية من الحوار مع والدتها عن العمل في قراءة الفنجان ومن ثم زيارة والدها في السجن، والذي يؤكد لها بأنّها لا بد احترام المجتمع.

بحوار بين فراولة ووالدتها سعدية عن كيفية قراءة الفنجان، هكذا بدأت الحلقة الثانية من مسلسل فراولة، وتؤكد والدة نيللي كريم، لها بأنها ورثت قراءة الفنجان من أمها كما سوف ترثها فراولة منها.

 

فريق عمل مسلسل فراولة

مسلسل فراولة، من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد على وبطولة نيللى كريم، شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، حجاج عبد العظيم، دنيا سامى، تونى ماهر وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم الفنانة سمر مرسى.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل فراولة الحلقة 3 فراولة الحلقة 3 مسلسل فراولة حلقة 3 مسلسل فراولة فراولة مسلسل فراولة نیللی کریم

إقرأ أيضاً:

موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي

بأحداث تشويقية لا تزال الفنانة إيمان العاصي تحاول إثبات نسب أولادها، من خلال شخصية «ليلي» التي تجسدها ضمن أحداث مسلسل برغم القانون.

موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي

ينتظر الجمهور موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي، الليلة على  منصة watch it، وستعرض الحلقة نفسها على شاشة قناة on e في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، مع إعادة مرتين، الأولى في الواحدة والربع صباحا والثانية في الحادية عشرة والنصف صباح اليوم التالي. 

أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 12

انتهت أحداث الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون بأحداث مليئة بالتشويق والإثارة، خاصة أن زوجها «أحمد» الذي يجسد دوره الفنان محمد القس قد انتحر، عن طريق أخذ جرعة زيادة من العقاقير الطبية، في التوقيت نفسه التي قررت فيه زوجته الأولى بريهان أن تساعد ليلي، من أجل الانتقام من زوجهما، ومن المقرر خلال الحلقات المقبلة أن تكشف الأحداث عن مصير حياة «أحمد» الذي يجسد دوره الفنان محمد القس.

مقالات مشابهة

  • مسلسل برغم القانون الحلقة الــ 13.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة
  • خيانة وانتحار.. ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 12
  • بعد عرض الحلقة 12 مسلسل "برغم القانون "يتصدر تريند "جوجل"
  • موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • انتهاء تصوير مشاهد مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي في هذا الموعد
  • التعليم توافق على الاستعانة بـ50 ألف معلم من غير المعينين بالوزارة مقابل 50 جنيهًا للحصة
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي 
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل «برغم القانون» والقنوات الناقلة
  • موعد عرض الحلقة 6 من مسلسل «تيتا زوزو» لـ إسعاد يونس| صور
  • مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 على WATCH IT وDMC.. خلال ساعات