فن، رايح للجمهور السميع علي الحجار يروج لحفله في مكتبة الإسكندرية،يستعد الفنان علي الحجار لإحياء حفل غنائي ضخم يوم 11 أغسطس، بمكتبة الإسكندرية؛ حيث إن .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر رايح للجمهور السميع.. علي الحجار يروج لحفله في مكتبة الإسكندرية ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

رايح للجمهور السميع.. علي الحجار يروج لحفله في...

يستعد الفنان علي الحجار لإحياء حفل غنائي ضخم يوم 11 أغسطس، بمكتبة الإسكندرية؛ حيث إن تم فتح باب حجز التذاكر . 

وروج على الحجار للحفل عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك  معلقًا :" فرحة كبيرة وصوت مزيكا فى قلبى وانا رايح لجمهور اسكندرية السمّيع ".

وتم تقسيم أسعار تذاكر الحفل إلى ثلاث فئات، الاولي يبلغ سعرها 280  جنيها، والثانية يبلغ سعرها 330، وأخيرا 380 للفئة الأعلى . 

يستعد الفنان على الحجار لإحياء حفل غنائي كبير يوم 29 يوليو الجاري بساقية الصاوي ، بمنطقة الزمالك ، حيث من المقرر ان يشدو بعدد من اغانيه . 

ومن المقرر أن تبدأ فى تمام الساعة الثامنة مساءاً ، وتبدأ أسعار تذاكر حفل الفنان علي الحجار من 150 جنية فقط .

وكان قد قال النجم الكبير علي الحجار إن اللقاء الذي جمعه بوزيرة الثقافة  مريح  بشكل كبير وأن الأزمة كانت قبل ثلاثة أسابيع، معربا عن سعادته وترحيبه بالتعاون مع وزارة الثقافة، في مشروع 100 سنة غنا، مشيرًا إلى أن المشروع الذي يؤرخ لـ 100 عام من الغناء في مصر، هو ثمرة إعداد ودراسات استمرت لسنوات طويلة.

وقال علي الحجار، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “كلمة أخيرة”، عبر فضائية “أون”، إن  اللي عرضته عليا وزيرة الثقافة هو حفلات في دار الأوبرا، وهيكون في نجوم بنستضيفهم، وأتمنى دار الأوبرا يوافقوا على وجود عمر خيرت وياسر عبد الرحمن ومودي الإمام في مشروع 100 سنة غناء.

علاقات اسرية مع مدحت صالح

وتابع الفنان الكبير علي الحجار، أنا بحب مدحت صالح كفنان بيعرف يشخص بصوته.. الفنان مش مجرد مؤدي وخلاص. 

ومدحت صالح بالنسبة لي فنان كبير ومغني وأنا بحب منه أغاني كتير وهو تلميذ أبويا وكان بيعمله الغناء وعلاقتنا قديمة ولدينا علاقات أسرية.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رايح للجمهور السميع.. علي الحجار يروج لحفله في مكتبة الإسكندرية وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مكتبة الإسكندرية تبحث إقامة مؤتمر دولي لمرور 60 عاما على رحيل عباس العقاد

استقبل الدكتور أحمد زايد؛ مدير مكتبة الإسكندرية، اليوم، في مكتبة كلًا من السفير خالد فتح الرحمن؛ مدير مركز الحوار الحضاري في منظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة «إيسيسكو»، والدكتور أسامة النحاس؛ خبير التراث بالمنظمة، وحضر اللقاء من جانب مكتبة الإسكندرية، الدكتور محمد سليمان؛ رئيس قطاع التواصل الثقافي، والدكتورة مروة الوكيل؛ رئيس قطاع البحث الأكاديمي، والأستاذة هبه الرافعي؛ القائم بأعمال قطاع العلاقات الخارجية والإعلام ، والدكتور أحمد منصور؛ مدير مركز دراسات الخطوط.

وخلال اللقاء تم بحث دعم وتنشيط أوجه التعاون بين مكتبة الإسكندرية ومنظمة «إيسيسكو»، وبلورة ذلك فى «بروتوكول» للتعاون بين الجانبين في تنظيم الأنشطة الثقافية المختلفة، وهو الأمر الذى رحب به الدكتور أحمد زايد، مشيدًا بدور المنظمة ورسالتها وأنشطتها التي تغطى 53 دولة.

تنظيم مؤتمر دولي بمناسبة مرور 60 عامًا على عباس العقاد

وأكدت مكتبة الإسكندرية بحث فرص التعاون بين الجانبين في تنظيم مؤتمر دولي هذا العام بمناسبة مرور 60 عامًا على رحيل الأديب والمفكر الكبير عباس محمود العقاد، وعرض السفير خالد فتح الله على مدير المكتبة فكرة التعاون بين مركز الخط والخطوط التابع للمنظمة، ومركز دراسات الخطوط في مكتبة الإسكندرية، مع بحث تنظيم معرض لأهم مقتنياته، حيث تقتنى عددًا كبيرًا وفريدًا من أعمال كبار الخطاطين المصريين والعرب.

استخدام تطبيقات استخدامات الذكاء الاصطناعي

كما تم بحث إمكانيات التعاون في استخدامات تطبيقات استخدامات الذكاء الاصطناعي في هذا المجال، واستعرض السفير خالد فتح الله الخدمات التي تقدمها منظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة للدول الأعضاء، وأهدى المكتبة أحدث الإصدارات التي أصدرتها المنظمة في الآونة الأخيرة. وفى نهاية اللقاء تبادل الجانبين الهدايا التذكارية.

مقالات مشابهة

  • مدحت صالح يروج لحفله في افتتاح مهرجان الموسيقى العربية
  • "اللغة والسلام الإنساني".. ندوة ثقافية تنظمها مكتبة الإسكندرية
  • دعم التعاون الثقافى بين مكتبة الإسكندرية ومنظمة "إيسيسكو"
  • مكتبة الإسكندرية و"إيسيسكو" تتعاونان للاحتفال بعقد من إرث " عباس العقاد"
  • مكتبة الإسكندرية تبحث إقامة مؤتمر دولي لمرور 60 عاما على رحيل عباس العقاد
  • مكتبة الإسكندرية تستقبل وفدًا من منظمة "إيسيسكو" لبحث سبل التعاون
  • مكتبة الإسكندرية تختتم فعاليات برنامج «ستارز» لتنمية قدرات الشباب في نسخته الأولى
  • بمناسبة احتفالات نصر أكتوبر.. علي الحجار يحيي حفلا على مسرح البالون بهذا الموعد
  • مكتبة الإسكندرية تنعى الدكتور فتحي أبو عيانة
  • مكتبة الإسكندرية والمجتمع السكندري ينعي وفاة الدكتور فتحي أبو عيانة