صدى البلد:
2024-10-05@17:12:48 GMT

نصائح للتعامل مع الشريك الحساس والعاطفي

تاريخ النشر: 28th, March 2024 GMT

تقع بعض الفتيات والسيدات فى الإرتباط برجل حساس وعاطفي، وتكون هي شخصية أكثر عملية لا تملك الكثير من الوقت والصبر للتعامل مع الرجل الحساس العاطفي، ولكن إذا كنت من ضمن هؤلاء وتودين الإرتباط برجل حساس وعاطفي عليك أن تلقي نظرة سريعة على هذه النصائح والتى تشمل ما يلي:

استقالة مسؤولة في الخارجية الأمريكية بسبب حرب غزة على غرار المطرية .

. أكبر مائدة إفطار بقرية السيفا بالقليوبية نصائح للتعامل مع الشريك الحساس والعاطفي

كشف موقع إكسبريس، عن بعض النصائح للتعامل مع الشريك الحساس والعاطفي:

الاستماع الفعّال: قم بالاستماع الجيد والتركيز على مشاعر ومخاوف شريكك الحساس، اعطِه وقتًا ومساحة للتعبير عن مشاعره ولا تقاطعه. حاول أن تكون حنونًا ومتفهمًا وتظهر له أنك تهتم بما يشعر به.

التعبير عن المشاعر بصدق: قد يكون الشريك الحساس متأثرًا بسهولة بالأحداث والكلمات، حاول أن تعبر عن مشاعرك بصدق وبطريقة محترمة ومشجعة، اجعله يشعر بأنه آمن في التعبير عن مشاعره أيضًا.

الحذر في التعامل مع النقد: يمكن أن يكون الشريك الحساس حساسًا للنقد، عندما تحتاج إلى إبداء انتقاد أو رأي بناء، حاول أن تكون لطيفًا وتركز على الجانب الإيجابي أيضًا، قدم الدعم والتشجيع في نفس الوقت واقترح حلولًا بناءة.

تقديم الدعم العاطفي: يحتاج الشريك الحساس إلى الدعم العاطفي للتعامل مع مشاعره وتحدياته اليومية. كن متواجدًا له وقدّم له الدعم العاطفي المطلوب، قد تكون الكلمات المشجعة والعناق والاستماع الفعّال أدوات فعالة لتقديم الدعم.

الحفاظ على الروتين والاستقرار: قد يفضل الشريك الحساس الاستقرار والروتين في العلاقة، حاول إنشاء بيئة مستقرة ومتوازنة وتجنب التقلبات الكبيرة في العاطفة أو الروتين اليومي.

الاهتمام بالحساسيات الخاصة به: قد يكون للشريك الحساس بعض الحساسيات الخاصة، مثل الأصوات الصاخبة أو البيئة المزدحمة، حاول أن تأخذ في الاعتبار هذه الحساسيات وتجنب الأماكن أو الأوقات التي قد تزعجه فيها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الحساس العاطفي الدعم العاطفي للتعامل مع حاول أن

إقرأ أيضاً:

العالم يحتفي بمئوية جيمي كارتر.. «مزارع» حاول جعل العالم مكانا أفضل

عرضت القاهرة الإخبارية تقريرا بعنوان «السفارة الأمريكية بالقاهرة تحتفل بعيد ميلاد جيمي كارتر الـ100». إذ احتفى العالم أمس بمئوية الرئيس السابق جيمي كارتر.

وتناول التقرير كيف غير الرئيس السابق جيمي كارتر المعادلة الدبلوماسية العالمية بمعرض خاص نظمته السفارة الأمريكية في القاهرة؟ وكيف دافع عن العديد من القضايا الخيرية والديمقراطية؟ وكيف كانت صداقته الوثيقة مع الرئيس المصري الراحل أنور السادات خلال محادثات كامب ديفيد؟ لتكون بداية علاقة عميقة وطويلة الأمد مع مصر.

المعرض كان لمعرفة كارتر الإنسان

وأوضح التقرير أنّ المعرض نُظّم بمناسبة مرور 100 عام على ميلاد جيمي كارتر، وهو ليس فقط لعرض أعماله، لكن لمعرفة كارتر الإنسان، لافتا إلى أنّ جميع الناس تتذكره كرئيس، لكن لا تعرف شخصيته المتواضعة، إذ إنه كان مزارعا في بدايته، وطمح في أن يجعل العالم مكانا أفضل.

وأوضح الأخر، أن جيمي كارتر كان الرجل الذي مد يديه للسلام، ووصف مصر بأنها أرض الفرص العظيمة للسلم، بالتعاون مع أنور السادات، فضلا عن أنه كان يريد الخير للشعب المصري و العالم بأكمله، لافتا إلى أن احتفالية اليوم تظهر الجوانب الإنسانية لكارتر والسادات ولكل الذي يرغبون في نشر السلام والتصدي للعنصرية.

مقالات مشابهة

  • ماكرون: لا يمكن التضحية بالشعب اللبناني.. ولن يكون هذا البلد غزة جديدة
  • فيديو| حمدان بن محمد: أهم وظيفة لأي أب أن يكون معلماً.. وأنا وأبنائي من مدرسة محمد بن راشد
  • هذا ما حاول الاحتلال إخفاءه من خسائر بقاعدتين ضربتهما الصواريخ الإيرانية (صور)
  • العالم يحتفي بمئوية جيمي كارتر.. «مزارع» حاول جعل العالم مكانا أفضل
  • فؤاد: “الشكري” أضاع فرصة أن يكون محافظاً لسنوات عديدة دون عزل
  • السجن 4 سنوات ونصف لرجل حاول ختان فتاة في العراق
  • وحدة كوماندوز أحبطت عملية لـحزب الله.. إليكم ما حاول القيام به
  • الشريك المؤسس لـ «ثاندر» يستعرض دور الشركة في رفع ثقافة المتعاملين الأفراد بأهمية الاستثمار خلال قمة الشمول المالي والرقمي
  • برج الدلو.. حظك اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024: حاول أن تكون أنت الأفضل
  • «القاهرة الإخبارية»: جيش الاحتلال حاول التسلل إلى جنوب لبنان عبر 4 مناطق